سارع لتحميل كافة الألعاب المعدلة بعدد لا نهائي من النقاط عبر هذه المواقع| Mod Apk

تحميل الألعاب المعدلة. تعتبر الألعاب هي الجزء الرئيسي والمكون الأساسي في أي هاتف من هواتف الأندرويد، حيث أن العديد من المستخدمين يطمحون الى الوصول الى أعلى المراتب في تلك الألعاب في أسرع وقت وبنتائج رائعة. ولكن يجب على مستخدمي تلك الألعاب إما الانتظار مدة كبيرة من أجل تحقيق إنجاز رائع، أو شراء النقاط فيها من أجل التطوير والتحسين. وكحل سريع لهؤلاء الأشخاص من أجل الحصول على تلك الألعاب بعدد لا نهائي من النقاط لا بد عليهم تحميلها من مواقع مخصصة في توفير الألعاب المعدلة.

يبحث دائمًا الكثير من محبي الألعاب عن الحصول على نقاط في ألعابهم بشكل كبير، وذلك من أجل الحصول على إنجازات كبيرة في تلك الألعاب، وذلك على غرار محترفي تلك الألعاب. فالطريقة الشرعية الوحيدة من أجل الحصول على تلك النقاط هي شرائها عبر البطاقات الائتمانية أو حتى عن طريق رصيد جوجل بلاي. ولكن البعض لا يرغب في دفع الأموال على تلك الألعاب إما بسبب عدم المقدرة على الدفع أو عدم التوفر على وسيلة للدفع. فهناك العديد من المواقع التي توفر لكم نسخ من الألعاب المعدلة والتي تضم الكثير من الكوينز والماسات التي يمكن من خلالها شراء الموارد في اللعبة.

في الواقع، نحن في موقع عربي تكنوميديا لا ننصح بمثل هذه المواقع أو الطرق من أجل الحصول على تلك الألعاب بعدد لا نهائي من النقاط، ولكن هناك فئة كبيرة تبحث عن تلك المواقع ولذلك لا بد أن نتطرق الى مثل هذه المواقع من أجل مساعدة من يبحث عنها.

إقرأ أيضًا: أفضل 3 مواقع لمتابعة أخر عروض وتخفيضات تطبيقات وألعاب الأيفون والأيباد

أفضل 5 مواقع لتحميل الألعاب المعدلة MOD APK لهواتف الأندرويد

هذه المواقع هي الأبرز م ناحية تقديم ألعاب أندرويد معدلة بالمثير من النقاط المجانية والتي تمنح المستخدم تجربة رائعة، وليس ذلك فحسب، بل تعتمد تلك المواقع على توفير أحد نسخ معدلة من الألعاب بآخر إصدارات. إليكم قائمة بأفضل تلك المواقع.

موقع happymod

موقع happymod-min

يوفر هذا الموقع عدد كبير جدًا من أشهر الألعاب على مستوى العالم وبنسخ معدلة تضم الكثير من النقاط فيها، حيث أن كافة التطبيقات المتوفرة في هذا المتجر ان صح القول هي آمنة الى حد كبير. حيث إن كان لديك لعبة ما في هاتفكم الأندرويد وترغب في أن تتحدى أصدقائك فيها ولكن بطريقة “ملتوية”، فيمكنكم البحث عن هذه اللعبة من خلال أيقونة البحث في المتجر وتحميل هذه اللعبة بعد البحث عنها، أو يمكنكم تحميلها من خلال تحميل تطبيق المتر الخاص بالموقع ممن أجل تحميل الألعاب المعدلة. يدعم الموقع اللغة العربية من أجل تسهيل التعامل معه الى جانب العديد من اللغات الأخرى.

رابط الموقع

موقع revdl

Advertisements

موقع revdl-min

لا يكتفي موقع revdl بتوفير الألعاب المعدلة أو التي تضم الكثير من القاط، بل يشمل أيضًا تطبيقات أخرى ليس لا علاقة في الألعاب. ولكن يمكنكم القول أن الألعاب المعدلة في الموقع هي التي لها النصيب الأوفر من بين باقي التطبيقات الأخرى، فيمكنكم الدخول الى الموقع التي تبحثون عن الحصول على نقاط كثيرة فيها ومن ثم تحميل النسخة الخاصة بتلك اللعبة، حيث أن الموقع يعمل على توفير الألعاب التي جرى عليها التعديل في الكوينز بآخر إصداراتها وذلك لمساعدة اللاعبين على مواكبة آخر التطورات في تلك اللعبة أسوة بباقي اللاعبين.

رابط الموقع

موقع AC Market

موقع AC Market-min

في الحقيقة هو ليس بموقع ولكنه تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد بشكل عام، حيث يعتبر هذا التطبيق هو أحد بدائل متجر جوجل بلاي، وبالإضافة الى ذلك فإنه يتوفر على قسم خاص بالألعاب والتطبيقات المعدلة. فيكفي فقط بمجرد الدخول الى الموقع وتحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص بمتجر AC Market الدخول الى قسم Mods ومن ثم البحث عن اللعبة أو التطبيق الذي تريدون وتحميله مباشرة الى الهاتف. التطبيق يدعم قائمة كبيرة جدًا من الألعاب المعدلة التي يمكنكم الاستمتاع بها على هواتفكم التي تعمل بنظام Android.

رابط الموقع

موقع apkmody

موقع apkmody-min

إذا كنت تريد الحصول على ألعاب معدلة بنقاط كثيرة جدًا وذلك من أجل الحصول على تصدر كبير في تلك اللعبة فعليك تجربة موقع apkmody، حيث أن هذا الموقع يوفر أحد إصدارات الألعاب وبتعديل على النقاط في تلك الألعاب. ليس فقط الألعاب هي ما يوفرها الموقع بل يوفر أيضًا تطبيقات أخرى من التحميل وبنسخ مُعدلة أيضًا وذلك حتى يكون مكان متكامل للحصول على كل ما هو مدفوع في التطبيقات بشكل مجاني وبدون دفع أي فلس واحد في تلك التطبيقات من أجل زيادة كفاءتها.

رابط الموقع

موقع techbigs

موقع techbigs-min

لا يختلف موقع techbigs عن باقي المواقع السابقة بشيء، حيث أن فكرة عمل الموقع هي ذاتها الفكرة التي تحملها المواقع السابقة من حيث توفير الألعاب المعدلة التي يبحث عنها الكثير من محبي الجيمز بشكل عام. فيمكن الدخول الى الموقع مباشرة ومن ثم البحث عن اللعبة التي تريد أن تحملها بعدد كبير من النقاط والماسات التي تزيد بها مستواك في اللعبة، ومن ثم اتباع تعليمات التنزيل وتثبيت تلك اللعبة في هاتفكم الأندرويد والتمتع بتجربة أفضل في اللعب.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.