سارع للحصول على كوبون جوجل AdWords بقيمة 150$ مجانًا

كوبون جوجل AdWords. هل تمتلك موقع إلكتروني ولكن ليس لديك عدد زيارات مناسب؟ هل ترغب في أن تنشئ حملة إعلانية عبر موقع جوجل وتحصل على زيارات كبيرة وبالتالي تحويل هذه الزيارات إلى أموال؟ إذًا جئنا لك بالحل من خلال تقديم لك عرض مناسب وهو كوبون جوجل AdWords بقيمة 150 دولار أمريكي، وهذا من أجل إنشاء أولى حملاتك الإعلانية من خلال موقع جوجل، حيث سنقدم لكم بالتفاصيل كيفية الحصول على هذا الكوبون.

الكثير من الأشخاص ممن يمتلكون مواقع إلكترونية او حتى قناة في اليوتيوب يرغبون إما في زيادة عدد المشاهدات والمشتركين أو حتى عدد الزيارات لمواقعهم وبالتالي تحقيق مكاسب مالية أكبر، ولكن عملية الترويج للمشروع الخاص بهم يحتاج الى أموال، فاليوم سنختصر عليك الطريق بشكل تام وسنقوم بمنحكم طريقة للحصول على كوبون بقيمة 150 دولار بشكل مجاني، وبدون الحاجة الى صرف أي من المبالغ المالية مقابل استخدام هذا الكوبون، كما سنثبت لكم تفعيل هذا الكوبون بشكل تام، وخطوات تفعليه كذلك خطوة بخطوة الى الوصول الى الخانة المخصصة من أجل تفعيل هذا الكوبون.

إقرأ أيضًا: هل انتهى ويندوز 7 ؟ قم بالترقية الى ويندوز 10 بأقل التكاليف 10.52 دولار

كيفية الحصول على كوبون جوجل AdWords بقيمة 150$ وتفعيله في الموقع

هذا الكوبون مخصص فقط لمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية ولكن يمكننا نحن أيضًا الحصول عليه عبر تخطي هذا الأمر. كما أنه مخصص فقط من أجل الحسابات الجديدة فقط دون غيرها وسنقدم لكم خطوات تفعيل هذا الكوبون خطوة بخطوة مع الإثبات.

خطوات الحصول على الكوبون

رابط  موقع العرض

كوبون جوجل AdWords 1

كوبون جوجل AdWords 1

إقرأ أيضًا: أهمية استخدام الكوبونات عند التسوق من الانترنت

خطوات تفعيل الكوبون

Exit mobile version