رسيفر غزال برو 2023 وصلاحية سيرفرات 3 سنوات بأقل الاسعار

بعضنا يعلم جودة رسيفر غزال بانواعه المختلفة التي تصل تعدادها الى عشرات الاجهزة الداعمة لتقنية البث IPTV وهي التقنية البديلة عمليا عن البث الفضائي لما فيها من مزايا متقدمة حال توفر الاتصال بالانترنت بالسرعة المقبولة التي يشترط ان لاتقل عن 4 ميجابت في الثانية.

حين توفر الاتصال بالانترنت بتلك السرعات حيث تسكن لابد وانك تفكر مليا في الحصول على احد انواع الرسيفرات الداعمة لعرض القنوات بمختلف تصنيفاتها, هذا ماتقدمه عمليا رسيفرات تايجر و غزال وسبايدر وهي الفئات الاكثر شعبية في المنطقة العربية لرخص اسعار بعض انواعها ولكونها تحل بديلا عن تلك الرسيفرات التي تتطلب اشتراكات شهرية مرتفعة القيمة نسبيا. كرسيفرات بي ان سبورت والـ OSN وغيرها.

ستجد ان القنوات التي تعرضها تلك الرسيفرات مرتفعة القيمة, متوفرة على الرسيفرات الداعمة لتقنية البث عبر الانترنت IPTV وحيث تتميز الاخيرة لأن تعمل لعدة سنوات, فمنها مايأتي باشتراك مدفوع لمدة سنة ومنها مايصل الى 3 و 5 سنوات.

سعر رسيفر غزال برو 2023

محل حديثنا هنا هو رسيفر غزال الجديد برو 2023 الذي لايتجاوز سعره حدود الـ 30 دولار امريكي ( قبل اضافة رسوم الشحن ) , ولديه من الاشتراكات مايكفي ويفي بالمطلبات. فمع سيرفر الهاها الشهير الذي تصل صلاحية اشتراكه الى 3 سنوات سنجد انه وحده كافي لمتابعة كل باقات القنوات العالمية. رغم ذلك سنجد ان الرسيفر يدعم 4 خودام منها خادم ستار وخادم الايكو والدراجون.

سعر رسيفر غزال

كذلك اشتراك لسنة واحدة مع سيرفر الشيرنج فونكس الذي يمكنه تشغيل القنوات المشفرة التي تصلك عبر البث الفضائي.

الخوادم التي يدعمها رسيفر برو 2023

  • سيرفر ستار لمدة 3 سنوات
  • سيرفر هاها لمدة 3 سنوات
  • سيرفر ايكو لمدة 3 سنوات
  • سيرفر دراجون 15 شهر
  • سيرفر شيرنج فونكس لمدة سنة
  • ريموت اضافي

عند حصولك على هذا الرسيفر يتوجب عليك بعد تشغيله التوجه بالضغط على Menu ومن ثم الى الاعدادات Setting ومنها ضبط اعداد شبكة الواي فاي ليتمكن الرسيفر من الاتصال بالانترنت ومن ثم الانتقال الى خيار الترقية Upgrade وتحميل السوفتوير المتوفر وهو النظام الذي سيحمل معه الخوادم المذكورة اعلاه.

بإعادة التشغيل التلقائي بعد ان يعمل الرسيفر على تثبيت الترقية, قم بالضغط على زر القائمة Menu وهنا ستظهر نافذة مميزة تعرض السيرفرات الداعمة. عند تشغيل ايا منها وعرض القنوات عبر تقنية IPTV سيبدأ معها اليوم الاول من اشتراك مدته 3 سنوات.

للتواصل مع الموقع الرسمي لرسيفر غزال وسؤاله عن آلية التوصيل والدفع والشحن, يمكنك ذلك عن طريق رقم الواتساب هنا ( الرقم متضمن الكود الدولي ) :
00962798736579

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.