عربي تك
أخبار الموبايلات

رادار الطائرات لعرض حركة الرحلات الجوية لحظة بلحظة ببث حي مباشر

Flightradar24 Flight Tracker

ليس بالتطبيق اللعبة او ماشابه ذلك, بل هو تطبيق كبير في فعله وعمله, يربط بين هاتفك الجوال والسيرفرات الخاصة بمركز التحكم لمتابعة حركة الرحلات الجوية المدنية حول العالم ليجعلك على اطلاع مباشر بخط سير الرحلة لاية شركة طيران حول العالم, حيث يعمل ضمن منظومة قانونية تتيح لك ومن خلال الاقمار الاصطناعية GPS بتحديد موقع الطائرة وسرعتها وارتفاعها عن الارض وكل ماهنالك من تفاصيل نعرفها جميعا حول تقنيات المتابعة الجوية والمعلومات التي تقدمة تلك الاقمار.

يعد التطبيق Flight Radar بجميع اصداراته ومنذ الاصدار الاول من أهم وأفضل التطبيقات المتخصصة في متابعة حركة الطائرات منذ بدء تحركها على مدرج المطار والاقلاع وحتى الهبوط حيث يعمل على مراقبتها لحظة بلحظة ليعطيك بيانات اكثر دقة من تلك التي تعرضها لوحة حركة الطائرات في المطارات حول العالم.

رادار الطائرات لعرض حركة الرحلات الجوية Flightradar24

ستشاهد اكثر من 7 الالف رحلة جوية نشطة وحية وفي الاجواء لحظة تشغيل التطبيق وهي تشمل كل شركات الطيران , الامر الذي قد يبدو لك مزعجا لهذا الكم الكبير من الطائرات, ستجد ان اعدادات التطبيق تتيح لك تحديد وفلترة شركات الطيران وحصر ماهو معروض منها في الاجواء بالشركة التي تريد متابعة رحلاتها.

الخرائط ومحاكيات حركة الطائرات الحية 3D تعتمد في آلية العرض على خدمات جوجل ذاتها التي تحاكي احداثيات الطائرة مع الخرائط الواقعية للارض والاجواء في لحظة المتابعة.

تطبيق Flightradar24 Flight Tracker باصداراته الاولى كانت يتوفر بنسخة مجانية “ومايزال” ونسخة اخرى Pro تتميزة بالكثير من الخصائص التي تغيب عن الماجني منها. وكنا قد استعرضنا اخر نسخة Pro وعرضناها للتحميل بالمجان بكامل تلك المزايا.

لكن مع الاصدار الاخير المطور في الشكل والمضمون لم يعد هناك امكانية لتفعيل النسخة الاحترافية حيث تعتمد على تسجيل الدخول بحساب جوجل Login للانتفاع بالمزايا المتقدمة.
لكن في كل الاحوال, النسخة المجانية من الاصدار الاخير نافعة وكافية لمتابعة حركة الطائرات وتخصيصها دون الحاجة التي النسخة الاحترافية وان كنا ننصح بها.

لتحميل النسخة الاحترافية Pro من التطبيق باخر اصدار مدفوع “نسخة قديمة” اندرويد
Flightradar24 Flight Tracker

لتحميل النسخة الحديثة من المتجر – اندرويد
Flightradar24 Flight Tracker

لتحميل النسخة الحديثة لهواتف ايفون
Flightradar24

التعليقات مغلقة.