دليلك الأبرز لاستخدام تطبيق تيك توك عبر الحاسوب

هل تبحث عن استخدام تطبيق تيك توك عبر الحاسوب، ولكن تجد أنه من الصعب القيام بذلك بسهولة؟ فالكثير من الأشخاص يظنون أن تطبيق تيك توك يدعم فقط الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والآيفون فقط ولا يمكن استخدام التطبيق من خلال الحاسوب. ولكن الذي يجب أن يعمله الجميع أن تيك توك يتوفر على موقع عبر شبكة الانترنت ويمكن استخدامه وتصفح فيديوهات تيك توك الخصاص بالقنوات المفضلة بشكل سلس جدًا كما لو أنكم تستخدمون الهاتف، وليس هذا فحسب بل يمكن رفع فيديوهات الى حساباتكم عبر TikTok في الحاسوب أيضًا.

واحد من أبرز تطبيقات محتوى الفيديوهات الذي انتشر بشكل كبير جدًا خلال هذه الفترة هو تطبيق تيك توك، هذا التطبيق الذي ما زال يتصدر قائمة التطبيقات الأخرى المنافسة له في جودة واحترافية العمل الذي يتم إنتاجه عبر التطبيق ذاته. فإذا لم تكن تمتلك هاتف في لحظة ما أو كانت بطارية الهاتف قد نفذت وترغب بالاستمرار في استخدام خدمة تيك توك ومشاهدة الفيديوهات التي يوفرها مستخدمي الموقع، فيمكنكم ذلك من خلال استخدام الحاسوب فقط. حيث أن هذه الخدمة المميزة تتوفر على موقع خاص بها يمكن الولوج اليها من خلال أي متصفح واستخدمها مثلها مثل التطبيق تمامًا الذي يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون.

فمن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم الدليل الشامل لكيفية استخدام موقع تيك توك TikTok وبدون مواجهة أي مشاكل في حال كنتم قد اعتدتم على استخدام التطبيق من خلال الهاتف فقط. ولكن سنجعل استخدامكم للموقع لا يقل جودةً عن استخدام التطبيق حقًا.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك TikTok بدون علامة مائية

كيفية استخدام تطبيق تيك توك عبر الحاسوب بأسهل طريقة

هذه الخطوات الدقيقة ستساعدكم على مشاهدة محتوى موقع تيك توك وكذلك استخدامه من أجل رفع الفيديوهات التي تقومون بتصويرها الى الموقع وحسابكم في التطبيق كذلك، فيمكنك القول بالمجمل أن هذ الموضوع هو دليلكم من أجل استخدام تطبيق TikTok ولكن عبر الحاسوب فقط بدون الحاجة الى استخدام الهاتف والحصول كذلك على تجربة أفضل في الاستخدام لهذا الموقع.

كيفية مشاهدة فيديوهات حساب معين في تيك توك عبر الموقع

هناك العديد من الحسابات المفضلة التي نقوم بمتابعتها عبر تطبيق تيك توك والتي يصعب الوصول اليها من خلال الحاسوب بطريقة اعتيادية بمجرد الدخول الى الموقع أو الدخول الى حسابك ومتابعة هذه الحسابات الأخرى والفيديوهات التي يتم نشرها من قِبلهم. ولكن يمكنكم النقر البحث من خلال وضع رابط ذلك الحساب في مكان وضع الرابط في المتصفح وذلك بوضع @USERNAMEHERE بعد رابط الموقع. فعلى سبيل المثال تخير أنك تريد تصفح فيديوهات صفحة الفنان ويل سميث، فكل ما عليك القيام به هو البحث عن الرابط للحساب بالصورة التالي: https://www.tiktok.com/@Willsmith، وبهذا سيكون بإمكان الدخول الى أي حساب من خلال اليوزر نيم الخاص بذلك الحساب والتفاعل مع ذلك الحساب كما تطبيق الهاتف.

 

كيفية مشاهدة فيديوهات حساب معين في تيك توك عبر الموقع-min

إقرأ أيضًا: طريقة الحظر والغائه على تطبيق التيك توك

Advertisements

كيفية مشاهدة فيديوهات تيك توك حسب Tag معين

هناك فيديوهات عشوائية تأتي تحت إطار محتوى يهدف لشيء معين مثل فيديوهات كوميدية أو فيديوهات أغاني أو حسب أي Tag آخر. فمن أجل إظهار تلك الفيديوهات يكفي فقط البحث عبر استخدام رابط تلك العلامات أو الإشارات بشكل عام لهذه الفيديوهات وسيتم إظهار الفيديوهات لتلك الإشارات بشكل كامل. فهناك العديد من الأشخاص الذين يرفقون وسوم معينة في الفيديو الذي يرغبون في نشره يجعلون الفيديو يظهر من ضمن نتائج البحث للمستخدمين، ومن أجل الحصول على ذلك يكفي فقط وضع بعض رابط الموقع tag/KEYWORD-HERE ويمكنك وضع أي Tag تريدون. فعلى سبيل المثال عند البحث عن تاج fyp نقوم بإدخال الرابط بالشكل التالي: https://www.tiktok.com/tag/fyp وستظهر كافة الفيديوهات الخاصة بهذه الوسم.

كيفية مشاهدة فيديوهات تيك توك حسب Tag معين

رفع فيديو الى تيك توك TikTok من خلال الموقع

يمكنك رفع مقاطع الفيديو إلى TikTok من خلال جهاز الكمبيوتر وبالتحديد من خلال موقع الويب الرئيسي،  حيث أن الوظائف في الموقع تشبه تطبيق الهاتف المحمول، وذلك عند اتباع الخطوات أدناه.

قم بزيارة موقع تيك توك وانقر فوق مشاهدة الآن وذلك من أجل الوصل الى قائمة الفيديوهات في الموقع وإمكانية رفع الفيديو.

موقع تيك توك

رفع فيديو الى تيك توك الحاسوب 1-min

بمجرد الانتقال الى الصفحة التالية سنشاهد أيقونة تعني رفع الفيديو فننقر على تلك الأيقونة من أجل رفع الفيديو الذي لدينا في الحاسوب.

رفع فيديو الى تيك توك الحاسوب 2-min

خطوة مهمة يجب القيام بها ثالثًا وهو تسجيل الدخول الى حسابنا في الموقع وذلك عبر عدة خيارات يوفرها لنا التطبيق، فيكفي اختيار طريقة تسجيل الدخول الذي نريد ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول الى حسابنا.

رفع فيديو الى تيك توك الحاسوب 2-min

بعد تسجيل الدخول الى الحساب سيطلب منا الموقع تحديد الفيديو الذي نريد رفعه الى الحساب مع مراعاة شروط الفيديو الذي يمكننا رفعه. فنقوم بالنقر على كلمة Select a Video to Upload ونختار الفيديو من الحاسوب ثم ننتقل الى الخطوة التالية.

رفع فيديو الى تيك توك الحاسوب 4-min

يمكننا ضبط إعدادات الفيديو من القائمة التالية بشكل يناسبنا من ناحية خصوصية الفيديو وكذلك إضافة الوسوم وما هو مسموح للمستخدمين من أجل التفاعل مع الفيديو وغيرها من الإعدادات الأخرى. وبهذا سيتم رفع الفيديو الى الحساب وموقع تيك توك ونتابع استخدامنا للموقع كما نريد.

رفع فيديو الى تيك توك الحاسوب 5-min

إقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسلية غير التقليدية تكسر معها فترات الملل

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا