عربي تك
التقنية بعيون رقمية

خيار جديد لمشاركة معلومات حساب الواتساب مع فيسبوك

مايزال القائمين على تطبيق الواتساب يسيرون وفق النهج المعد لتحسين اداء التطبيق واضافة كل مايلزم اليه ليستمر في احتلاله رأس قائمة التطبيقات الاكثر استخداما واهتمام.

مكالمات الفيديو اهم التحديثات القادمة الى التطبيق والمنتظر ان يدعمها قبل حلول الصيف, الى ذلك الحين سنجد بعض التفاصيل الصغيرة والاضافات الخدمية ومن مثلها ماهو قادم الى التطبيق مع الاصدارات الجديدة.

whatsapp-TosUpdateDetailsActivity

خيار مشاركة معلومات حساب الواتساب مع تطبيق الفيسبوك وحساب المستخدم هناك, يبدو وبرغم اننا لانفهم الغاية او المنفعة الحقيقية منه, الا انه قادم في الطريق, وهذا الخيار الذي يمكن تفعيله مع الاصدارات التجريبية من التطبيق 4.12.413 و 4.12.416.

تفعيل ظهور هذا الخيار يتطلب حاليا صلاحية الروت للمستخدم لتنفيذ هذا الامر عبر الـ Terminal ليصبح خيار مشاركة معلومات حساب الواتس اب متاح ضمن اعدادات الحساب account على تطبيق الواتس اب.

هذه العملية لاتبدو وانها نشطة الان وليس هناك اتصال فعلي بين الواتس اب والفيسبوك حتى بعد تفعيلها الا انها ستنشط يقينا فور السماح بذلك عبر خوادم التطبيق.
لتنفيذ امر التفعيل لمستخدمي النسخ بالارقام المذكورة اعلاه ولمن لديه صلاحية الروت, عليك عبر التيرمينال تنفيذ الامر التالي:
su
ثم تنفيذ الامر التالي:
am start -n com.whatsapp/com.whatsapp.TosUpdateDetailsActivity

Screenshot_2016-01-23-11-56-50

بالعودة الى تطبيق الواتس اب والتوجه الى الاعدادات ومنها الى الحساب ستجد الخيار الجديد كما في الصورة هنا:

whatsapp-Main-535

whatsapp-Main-01212016130221

المصدر

قد يهمك :   مكالمات الفيديو عبر الواتساب متاحة للجميع

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان