خدعة في الكاميرا الخلفية و سر مخفي في مكبر الصوت بهاتفك

سوف نستعرض هنا امران مدهشان و خياليان, الأول تقوم به كاميرا هاتفك مهما كانت مواصفاتها, و الامر الثاني عبارة عن طريقة بسيطة جدا يمكنك من خلالها مضاعفة درجة صوت هاتفك مرتين و تقويته ، هذه الطريقة البسيطة تتم ببضع نقرات ليس أكثر.

التطبيق الخاص بكاميرا الهاتف

كاميرا هاتفنا يمكنها التعرف على أي جسم غريب أنت لا تستطيع معرفته فمثلا وجدت ساعة ما أعجبتك أو أي شيء آخر كيفما كان يمكنك رؤيته و التعرف عليه أحيانا نرى أشياء غريبة و لا نعرف ماهي استخداماتها, فيكفي هنا أن تمتلك هذا التطبيق المسمى Image Recognizer ، التقط صورة لهذا الشيء ثم أنقر على OK والضغط على متابعة من ثم سيقوم التطبيق بعملية فحص للصورة مباشرة.

يقوم التطبيق Image Recognizer بالتعرف على ذلك المجسم الغريب الموجود في الصورة حيث يعطيك إسمه و فيديوهات عنه و صور له و ترجمات وكل ماكتب عنه من مقالات، فإذا أمامك مجسم لم تتعرف عليه , قم بتصويره و سوف يخبرك التطبيق بما هو هذا الشيء و يعطيك أي شيء بخصوص ذلك المجسم الذي صورته، كما أن التطبيق يقوم أيضا بخمس أو ست وظائف أخرى رائعة جدا ساترككم تكتشفونها بأنفسكم عند تجربة التطبيق .

أتمنى ان يعجبكم التطبيق الذي أعتبره واحد من أفضل تطبيقات للكاميرا المفيدة في الحياة اليومية بمنحه ميزة التعرف على أي شيء و الحصول على معلومات عنه .

لتحميل التطبيق
Image Recognizer

تطبيق خاص بمكبر صوت بالهاتف

التقنية التي سنقوم باستخدامها من أجل تقوية صوت الهاتف بالنسبة للأشخاص يمتلكون هواتف ضعيفة او من يعاني من تعطل أزرار رفع وخفض الصوت، من أجل القيام بهذه العملية سوف نحتاج إلى تطبيق بسيط جدا إسمه GOODEV إذا كتبت إسمه على بلاي ستور ستظهر لك مجموعة من التطبيقات التي تشبهه .

عند تشغيلك للتطبيق GOODEV الذي ستجد رابط تحميله في الاسفل , لن تجد ميزة تكبير الصوت Boost بشكل افتراضي.حيث يجب عليك النقر على إعدادات ومن ثم تفعيل خيار afficher le contrôle du volume و تنتقل إلى تقوية الصوت حسب صوت هاتفك فإذا كان هاتفك به صوت ضعيف جدا ضعه على %100 و إذا أردت تقويته قليلا فدرجة %60 كافية جدا و لا تعطيه أكثر من قوته.

بعد القيام بهذه العملية عند العودة إلى التطبيق ستجد أنه تم إضافة شريط لـ Boost الذي يخص تقوية الصوت أكثر .

يمكنك الان تشغيل أي موسيقى و التحكم بالصوت رفعه أو خفضه .

لتحميل التطبيق
GOODEV

Advertisements

التعليقات مغلقة.