عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على كلمة سر قوية لا يمكن إختراقها أو تخمينها

لكل من يريد إختبار قوة كلمة سره، و لكل من يريد الحصول على كلمة سر قوية جدا، لقد جئنائكم اليوم بموقع جديد و رائع يمكننا من ذلك، فلنمر إلى التفاصيل.

كلمة سر قوية لا يمكن تخمينها

Trypap

Trypap هو موقع رائع يمكن مستخدميه من إختبار كلمات السر الخاصة بهم، و يمكنهم أيضا من الحصول على كلمات سر قوية صعب إختراقها، صراحة الموقع سحري و يمكنكم الدخول إليه من الرابط التالي:

الدخول إلى الموقع

الموقع سهل الإستعمال، يمكن لأي شخص في العالم إستعماله بدون مشاكل سواء كان مبتدئ أو محترف، فبعد الدخول إليه، ستظهر واجهة سرقاء بها بعض الكتابات الغير مهمة، فلإختبار مدى قوة كلمة السر الخاصة بك، تقوم بوضعها في الشريط الموجود بالأعلى الذي يحتوي على جملة Please Enter a Password، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة كلمة السر الخاصة بك، و مباشرة ستظهر لك النتيجة بالأسفل، كما هو موضح في الصورة.

فعلى سبيل المثال، كلمة السر التي قمت بإدخالها أنا الآن، ضعيفة نوعا ما، حيث أن الموقع قال ذلك عبر جملة ساخرة، كما هو موضح في الصورة بالأعلى.

و أيضا يمكنك إنشاء كلمة سر قوية جدا جدا مع هذا الموقع، عبر إقتراح كلمات سر قوية نوعا ما، حتى تحصل على إجابة قوية من الموقع تقول لك أن كلمة سرك خارقة للعادة، كما هو الحال في الصورة التالية.

و بهذا تكون قد حصلت على كلمة سر قوية لا يمكن تخمينها كما هو الحال مع إختراقها، فحذاري أن تنساها لأنها ستكون طويلة و صعبة نوعا ما.

الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.