أخبار الموبايلات

طريقة جديدة و فعالة للتعديل أو لحذف الرسائل بعد إرسالها على الواتس آب

من سبق له أن أرسل رسالة عن طريق الخطأ لصديق ما على الواتس آب و لم يجد وسيلة لإلغاء أو التعديل على هذه الرسالة فهو يعلم صعوبة هذا الموقف المحرج ، و بهذا الخصوص موقع تيكنوميديا يقترح عليكم طريقة فعالة تجنبكم الوقوع في هذا الموقف .

On Second Thought SMS

مع هذا التطبيق On Second Thought SMS نكون أكثر تحكما و مراقبة في عملية إرسال الرسائل على الواتس آب ، حيث نستطيع التعديل على الرسالة التي ربما وقع خطأ و نحن نكتبها  أو حذفها نهائيا حتى لا تتم قراءتها من طرف المرسل إليه.

تحميل التطبيق

Advertisement

بعد تحميل التطبيق و تنزيله على الهاتف ، نشغله و نعطيه كل صلحيات الربط التي يحتاج لها و فور قيامنا بذلك يفتح معنا التطبيق و يعطينا الأرقام و الأسماء و كل الرسائل المكتوبة عندنا على الواتس آب.

طبعا التطبيق يتيح لنا خيار إرسال الرسائل ، كما يعطي فترة سماح يمكننا التحكم بها ( تصل إلى 60 ثانية ) فيما أردنا إرسال الرسالة فعلا أم إعادتها إلى شريط الكتابة لتعديل عليها حتى لا تصل إلى المرسل إليه بسبب أنه ليس الشخص المراد الكتابة له أو غيرها من الأسباب.

إن أردنا التعديل على الرسالة فقط نقوم بسحبها إلى جهة اليسار ، أما في حالة إضطرارية و أردنا حذف الرسالة نهائيا فكل ما علينا هو سحبها إلى جهة اليمين.

يمكن كذلك عبر هذا التطبيق إرسال الصور ، و مقاطع الفيديو ، والرسائل الصوتية.

التعليقات مغلقة.