كيف ترسل رسالة واتساب تصل في موعد لاحق تلقائيا “جدولة الرسائل”

كيف يمكنك ان ترسل رسالة على تطبيق الواتساب وتعمل على ضبطها بحيث تصل الى الطرف الثاني في موعد تعمل على تحديده لها. كأن تهنىء صديقا بعيد ميلاده .
وكي لايفوتك موعد التهئنة حينه, يمكنك الان اعداد الرسائل وتوليفها نصا وبالوقت والتاريخ الذي تريده لها بحيث يعمل التطبيق على ارسالها في موعدها.

بالنظر الى خيارات تطبيق الواتساب واعداداته لن تجد بطبيعة الحال الخيار الخاص بهذه الميزة “جدولة الرسائل Mesasge scheduler” وقد لاتجدها على ايا من اصدارات الواتساب الرسمية.
لكنك ستنتفع بوجود هذه الميزة على التطبيقات المعدلة Modded من تطبيق الواتساب الرسمي. وهذا ماسنعمل على عرضه هنا.

تطبيق GBWhatsApp

بالاضافة الى مزاياه التي لاتعد وتكاد لاتحصى, يعمل التطبيق المعدل GBWhatsApp على توفير هذه الميزة “الرسائل المجدولة” اضافة الى الميزة التي اشرنا اليها بالامس حول امكانية حذف الرسائل بعد ارسالها متفوقا بهذه الميزة على التطبيق الرسمي ذاته الذي لايسمح بحذف الرسائل بعد مضي 7 دقائق على ارسالها.

جدولة الرسائل على تطبيق الواتساب المعدل باعداداتها السهلة. سنجد هذا الخيار في الشريط العلوي للتطبيق كما في الصورة والخيار Mesasge scheduler.

اعمل على الضغط على زر اضافة “+” واختر اسم الصديق من القائمة ومن ثم قم بكتابة الرسالة في الحقل المخصص لها.
اعمل هنا على اختيار التاريخ من الاجندة المتميزة التي يعرضها التطبيق وفي الحقل التالي , اختر التوقيت Time الذي تريده لارسال هذه الرسالة.

في النهاية اضغط على Schedule لينتهي الامر بحفظ هذه الرسالة الى حين ذلك اليوم والتوقيت ليعمل التطبيق على ارسالها بشكل تلقائي.

لتحميل اخر اصدارات التطبيق GBWhatsApp اتبع الرابط التالي:
GBWhatsApp

 

التعليقات مغلقة.