جالكسي Galaxy A8s التصميم الجديد من سامسونج

جالكسي Galaxy A8s رسميا أول هاتف يحمل تصميم Infinity-o مع ثقب في الشاشة لتسبق بذلك سامسونج هواوي فلنتعرف عليه .

أعلنت سامسونج عن هاتف جالكسي اي 8 إس وضعت فيه الكاميرا ضمن ثقب في الشاشة بدلا من النوتش و بذلك يكون الإطار العلوي من الهاتف بدون كاميرا و إنما يحتوي على سماعة المكالمات .

تصميم جالكسي Galaxy A8s الجديد

الهاتف جاء بإطار معدني مع هيكل زجاجي على الجانب الأيمن زر التحكم بالصوت و زر الطاقة و هذا أسهل للإستخدام باصبع الإبهام على طريقة هواوي ميت برو و مستشعر البصمة في ظهر الهاتف و في سقف الهاتف مدخل لتركيب شريحتي اتصال و ذاكرة تخزين خارجية و من الأسفل ألغت سامسونج مدخل سماعات الأذن 3.5 ملم على خطى آبل و هواوي و من الخلف يضم ثلاث كاميرات بشكل طولي و أسفلها فلاش ، الوزن 173 غرام و بسماكة 7.4 ملم ، الشاشة مقاسها 6.4 إنش بدقة +FHD بكثافة 403 بكسل لكل إنش و تشغل مساحة %84 من مساحة الهاتف الكلية .

ميزتي Galaxy A8s

يحتوي الهاتف على ميزة نظام الدفع الإلكتروني Samsung pay و مقاومة الماء و الغبار بمعيارية IP 68 بالإضافة إلى ميزة Always On Display و التي تجعل الشاشة تعمل بشكل دائم لعرض الوقت و التاريخ و التنبيهات بأقل استهلاك ممكن للطاقة .

أداء جالكسي Galaxy A8s

من حيث الأداء يعمل الهاتف بنظام Android Oreo المعالج Snapdragon 710 ثماني نوى بتردد 2.2 جيجا هيرتز و معالج رسوميات من نوع Adreno 616 ، جاء الهاتف بنسختين من الرام الأولى 6 و الثانية 8 جيجابايت و ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت ، و يمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت .

كاميرا جالكسي Galaxy A8s

الكاميرا الخلفية مكونة من ثلاث كاميرات الأولى بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 و الثانية بدقة 10 ميجا بكسل تدعم التقريب البصري بفتحة عدسة 2.4 و الثالثة بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2 لدعم عمق التصوير و تدعم HDR و البانوراما أما الكاميرا الأمامية قد جاءت بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0 .

البطارية

البطارية جاءت بسعة 3400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع .

ألوان جالكسي اي 8 إس

سيتوفر بعدة خيارات من الألوان المتدرجة مثل الفضي و الأخضر و الأزرق .

سعر جالكسي اي 8

لا معلومات رسمية عن السعر لكن من المتوقع أن يتوفر للبيع المسبق عبر الأنترنيت خلال الشهر الحالي .

عموما إن أكثر ما يثير فضولنا الآن هو كيف سنشاهد المحتوى و هناك ثقب في الشاشة سنرى ذلك قريبا .

التعليقات مغلقة.