إليك هذه الأسباب لمشكلة توقف شاشة الآيفون على شعار Apple

توقف شاشة الآيفون على شعار Apple ، يا لها من مشكلة عندما تكون شاشة iPhone عالقة على شعار Apple. يمكننا التكهن ببعض الأسباب الوجيهة وراء التوقف عند شعار آبل، ويجب عليك تجربة جميع الحلول المستندة إلى البرامج قبل الاقتراب من أي مراكز للصيانة. فقد يكون خلل في البرامج أو مشكلة على مستوى الأجهزة بشكل عام، ولكن من السابق لأوانه قول أي شيء. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، لقد قمنا بتجميع الأسباب التي تظهر مشكلة التوقف على شعار Apple في هواتف الـ iPhone التي تعمل بنظام iOS 15. تابع معنا للتعرف على الأسباب والحلول أيضًا.

إليك هذه الأسباب لمشكلة توقف شاشة الآيفون على شعار Apple

هذه الأسباب قد تساعدك حقًا في التعرف على الحلول للتخلص من مشكلة شعار التفاحة التي تقف عندها هواتف الآيفون عند إعادة التشغيل للهاتف. فقبل أن تتوجه إلى أي من مراكز الصيانة، قم بالتعرف على الأسباب التي تعود إلى ظهور هذه المشكلة، وقم بتطبيق بعض الحلول عليها.

ترقية نظام iOS بشكل خاطئ

ترقية نظام iOS بشكل خاطئ

تؤثر ترقية برنامج نظام iOS على الجهاز وتزيل ملفات نظام التشغيل السابقة من الجهاز. ربما تكون Apple قد بسّطت العملية، لكنها لازالت عملية معقدة حقًا. خطأ واحد في التكوين يكفي فقط لإفساد البرنامج، وقد يكون السبب الرئيسي للمشكلة. لهذا ننصح بأن تقوم بعمل ترقية للجهاز بالطريقة الصحيحة وتتأكد من قيامك بهذه الخطوات بدقة.

استعادة البيانات من iCloud

يستعيد iCloud البيانات الموجودة في الجهاز بعد ترقية البرنامج الخاص بالنظام، ويتطلب اتصالاً أسرع بالإنترنت. حيث أفاد الملايين أن هواتف الـ iPhone قد توقف على شعار Apple أثناء عملية تقدم استعادة البيانات. نعم، شريط التقدم الخاص بتشغيل الهاتف لا يتحرك لأنه يقوم بتنزيل البيانات عبر الإنترنت وحفظها على الهاتف الذكي. فانتظر قليًا ريثما يتم الانتهاء من نقل الملفات.

تلف الرقاقة الخاصة بالهاتف بسبب انسكاب المياه

تلف الرقاقة الخاصة بالهاتف بسبب انسكاب المياه

العديد من أجهزة الآيفون الأحدث حاصلة على شهادة IP68، وهي تحمي الجهاز من انسكاب المياه عليه والأضرار الناجمة عن السوائل الأخرى. فلا يمكننا إزالة الضرر الناتج عن المياه من الهاتف بشكل سريع ويدوي، ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل على مستوى الرقاقة الخاصة بالهاتف. ولهذا يجب عليك طلب المساعدة من مركز خدمة Apple أو أي مركز صيانة موثوق ومرتبط بشركة آبل. نظرًا لأن متاجر الإصلاح التابعة لجهات خارجية أخرى لا يمكنها شراء لوحة أصلية من أي بائع. ولهذا ستلاحظ أن مشكلة التوقف عند شعار Apple في هواتف الآيفون، قد تكون بسبب خلل في الشريحة الخاصة بالهاتف.

اقرأ أيضًا: كيفية إخراج الماء من مكبر صوت هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد

البرمجيات الخبيثة والفيروسات

نقطة البيع الفريدة والتي ساعدتها على اكتساب شهرة لشركة Apple هي الخصوصية والأمان، ولكن لا تدعهم يخدعونك وتجعل هذا التصور يطغى عليه. نعم، جهاز الـ iPhone الخاص بك عرضة للإصابة بالبرامج الضارة وجميع أنواع الفيروسات الموجودة والمتعارف عليها. فليس هناك شك في أن جهاز iOS الخاص بك أكثر أمانًا من المنافسين الآخرين. ولكنه ليس مؤمنًا تمامًا. سيوقف برنامج نظام iOS البرامج الضارة من دخول الجهاز، وهذا لأن نظام iOS آمن بنسبة 99٪ وليس بنسبة 100٪. ولهذا من الأسباب التي قد تؤدي إلى توقف شاشة هاتف الآيفون على شعار التفاحة هو وجود البرمجيات الخبيثة والفيروسات في هاتفك.

محاولة عمل جلبريك أو كسر لنظام iOS

توقف شاشة الآيفون على شعار Apple

واحد من الطرق التي تعتبرها شركة آبل من الطرق الغير قانونية للقيام بها في هواتف الآيفون هي عمل جلبريك أو كسر لنظام الـ iOS. فهذه الطريقة تنطوي عليها الكثير من المخاطر على مستوى الهاتف بشكل عام، فمن يقوم بمثل هذه الخطوة فسيقوم بها من منطلق مسؤوليته الشخصية. فمن الممكن أن تتسب هذه الطريقة في ظهور مشكلة توقف شاشة هاتف الآيفون على شعار Apple. ولهذا انصحك بعدم القيام بها. أو في حال كنت تريد القيام بكسر نظام iOS، فقم باتباع خطوات صحيحة وموثوقة ويفضل أن يقوم بها شخص مختص في مثل هذه الأمور. وذلك من أجل تجنب أي مشاكل أنت في غنى عنها.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.