تنزيل لعبة مسلسل لعبة الحبار للاندرويد والحاسوب | لعبة Squid Game

تنزيل لعبة مسلسل لعبة الحبار ، انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار والمقالات والفيديوهات التي تتحدث عن مسلسل لعبة الحبار أو Squid Game. هذا المسلسل الذي أصبح تريند عالمي. في الحقيقة هذا المسلسل كوري في الأصل وتم تصويره في العام 2019. ولكن بعد أن تم عرضه في موقع نيتفلكس أصبح الناس يتهافتون على مشاهدة هذا المسلسل نظرًا لفكرته التي تجذب المشاهدين. ففكرة لعبة الحبار هي لعبة داخل اللعبة يتبارز فيها العديد من الأشخاص من أجل الوصول إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن 45 مليون دولار أمريكي. أما الذي يهزم في هذه اللعبة سيتم قتله.

في هذا الموضع، سنتحدث بشكل أكبر عن مجريات الألعاب الخاصة بهذا المسلسل وعن لعبة مشابهة ظهرت مؤخرًا وهي لعبة السكون والحركة الشهيرة في المسلسل. فإذا كنت ترغب في التعرف أكثر على لعبة مسلسل الحبار وكيفية تحميلها وتنزيلها في هاتف الأندرويد فتابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر خطوات التثبيت ومزايا اللعبة وطريقة لعبها في الهاتف الذكي.

تنزيل لعبة مسلسل لعبة الحبار Squid Game

بعد أن اشتهر مسلسل لعبة الحبار بشكل واسع وكبير في العالم، زادت التطلعات إلى تجربة هذه الألعاب التي هي في المسلسل ولو بشكل غير واقعي وعبر الانترنت فقط. فما كان من أحد المبرمجين إلا أن يقوم بعمل برمجة للعبة تحاكي اللعبة الرئيسية في مسلسل لعبة الحبار أو Squid Game وهي لعبة الجري والتوقف والدمية الشهيرة في تلك اللعبة. حيث قام بتطوير تلك اللعبة بطريقة ذكية جدًا يجعل من لعبها متعة لا توصف.

الجميل في لعبة مسلسل لعبة الحبار أن الموسيقى التي فيها تجذب المستخدمين وهي مماثلة لتلك التي في المسلسل فعلًا. حيث أن هذه الموسيقى ستعطيك حماسًا كبيرًا أثناء اللعب. كل ما عليك في هذه اللعبة هو الوصول إلى خط النهاية بجوار تلك الدمية الكبيرة مع اتباع التعليمات التي تعرضها عليه بدون أن تقوم بأي حركة خاطئة مما يتسبب في قتلك وفي النهاية تقوم بإعادة اللعب مرة أخرى. حيث بمجرد أن تقول كلمة Green light عليك الجري، وفي حين قالت Red Light عليك التوقف عن الحركة تمامًا. ففي حال قمت بأي خطأ فإن هذه الدمية ستطلق عليك الرصاص وترديك قتيلًا مباشرة.

تحميل وتثبيت لعبة مسلسل لعبة الحبار للاندرويد

تنزيل لعبة مسلسل لعبة الحبار

اللعبة لحد هذه اللحظة هي خاصة بالمرحلة الأولى من لعبة الحبار في المسلسل الأصلي. ولكن هناك تطويرات أخرى من الممكن أن تطرأ على اللعبة فيما بعد بزيادة المراحل كما كان في مسلسل لعبة الحبار. ومن أجل التحميل سنعتمد على متجر وموقع تحميل التطبيقات الشهير Apkpure. حيث يمكنكم تحميل اللعبة مباشرة ولكن بصيغة Xapk. فبمجرد تحميل اللعبة قم بالتوجه إلى المقال التالي للتعرف على كيفية تثبيت التطبيقات بصيغة Xapk مباشرة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تنزيل لعبة مسلسل Squid Game للحاسوب

نفس فكرة اللعبة في هاتف الأندرويد هي ذاتها متوفرة للحاسوب. حيث يمكنكم تثبيت اللعبة على الحاسوب الخاص بكم وتجربتها تمامًا كما في الهاتف ولكن من الممكن أن نقول أن الجرافيك في الحاسوب أفضل نوعًا ما. حيث من أجل تحميل اللعبة التي أشرف على تطويرها شخص على محتوى الانترنت ومطور ألعاب مشابه، قم فقط بالدخول إلى الرابط في الأسفل. والنقر على العلامة الخاصة بتحميل اللعبة مباشرة. حجم اللعبة خفيف جدًا ويمكن تثبيتها على أي حاسوب. بعد تحميل اللعبة قم بفك الضغط عنها في أي مكان تريده في حاسوبك ومن ثم قم بتشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

العمل على تطوير هذه اللعبة نسخة الحاسوب جاريه وبوتيرة سريعة، فربما ستلاحظ ان هناك رسالة باللون الأخضر تخبرك أنه جاري تطوير اللعبة وإضافة مراحل لها بحيث تبدو مشابهة تمامًا لتلك التي في المسلسل من ناحية المراحل والجرافيك وطبيعة اللعب بشكل عام. كما ويمكنك لعب هذه اللعبة ضد أشخاص آخرين حول العالم عبر سيرفرات متعددة.

تحميل اللعبة للحاسوب

فيديو لتجربة لعبة Squid Game

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.