تنزيل تطبيق Remini الإصدار الأخير للاندرويد | تطبيق تحريك الصور الثابتة

أصبحت الحاجة إلى تنزيل تطبيق Remini الإصدار الأخير للاندرويد كبيرة جدًا، وذلك بالنظر إلى الكم الهائل من التقنيات الحديثة في التطبيق التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. فبفضل الثورة التكنولوجية العظيمة وتقدم الذكاء الاصطناعي، أصبحنا نرى الكثير من التطبيقات التي يمكنها القيام بمهام تحتاج في غالب الأحيان إلى عقل مفكر لتنفيذها. حيث يمكنا لنا الآن أن نقوم بتحسين جودة الصور القديمة إلى جودة عالية كأنه تم التقاط تلك الصور القديمة أو المشوشة بكاميرا عالية الجودة. وكذلك أصبح بالإمكان تحويل الصور من اللون الأبيض والأسود إلى صور ملونة بألوان زاهية حقيقية. فكل ما ذكرناه آنفًا هو متوفر في تطبيق Remini الإصدار الأخير لهواتف الأندرويد.

تحميل تطبيق Remini الإصدار الأخير بمزايا أكثر من السابق

لعل المزايا الهائلة التي أصبح يعتمد عليها تطبيق Remini كفيلة بأن تجعله هو المفضل من أجل التحميل والاستخدام في الهاتف. حيث بعد أن كان يقتصر التطبيق على الإصدار الأول البدائي الذي كان يتوفر على ميزة تحسين جودة الصور، أصبح التطبيق الآن يدعم الكثير من المزايا الأخرى. التي نحتاج إليها فعلًا للتعامل مع كافة صورنا والفيديوهات الخاصة بنا. فلا يمكنك تحسين جودة الصور فقط، بل يمكن أيضًا تحسين جودة الفيديوهات القديمة المشوشة وجعلها أكثر جودةً.

تطبيق Remini

الجميل عند تنزيل تطبيق Remini الإصدار الأخير للاندرويد، أنك ستحصل على مزايا مضاعفة غير تلك التي كنا نراها في بداية التطبيق قبل أعوام قليلة. حيث أصبح بإمكان تلوين الصور القديمة من الأبيض والأسود إلى الألوان الحقيقة لتلك الصورة. كما وتتوفر ميزة في التطبيق تمكنك من تحويل الصور العادية إلى صور مرسومة بالألوان أو بقلم الرصاص بدقة عالية. كأنها رسمت بريشة فنان.

إلى جانب ذلك، إذا كنت تحب رسومات المانجا الكرتونية الشهيرة، فبإمكانك تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كأنك بشخصية من شخصيات رسومات المانجا. وغيرها الكثير من المزايا الأخرى المتوفرة في التطبيق بشكل سهل وسلس الاستخدام.

تحميل تطبيق رميني الإصدار الأخير للاندرويد مع ميزة تحريك الصور الثابتة

كان في السابق مهمة تحريك الصور الثابتة صعبة جدًا، وتحتا إلى خبرة عالية في برامج تحرير الفيديوهات من أجل القيام بذلك. ولكن اليوم وبفضل تطبيق Remini أصبح بالإمكان القيام بذلك بضغطة زر واحدة فقط على هاتفك الأندرويد. حيث يمكن لك الآن من خلال ميزة تحريك الصور الثابتة في التطبيق أن تقوم بجعل أي صورة ثابتة لك أو لأي شخص تريد كأنه صورة تتحرك بالرغم من أنها التقطت كصورة.

فتخيل أنك تريد أن ترى شخص عزيز على قلبك قد فارقك وكأنه يبتسم لك أو تريد أن ترى صورة لجدك وهو يحرك ملامح وجهه وترى الشكل الخاص به عند تحريك ملامحه. الأمر سيبدو ممتع بعض الشيء وسيفضل الكثير منكم القيام بذلك. حيث يوفر لك تطبيق ريميني طريقتين لتحريك الصور الثابتة. وذلك بتحريك الملامح فقط. أو بتحريك الوجه مع ابتسامة لصورة ذلك الشخص.

شرح تحريك الصور الثابتة في تطبيق Remini الإصدار الأخير

  • بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق Remini من خلال الرابط في الأسفل على هاتفك الأندرويد. قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول إليه عبر الإيميل أو أي طريقة تسجيل دخول أخرى متاحة لك.
  • يمنح لك التطبيق 5 محاولات يوميًا من أجل استخدام التطبيق. ولكن بالإمكان تخطي هذا الأمر بفتح حساب جديد. واستخدام 5 محاولات أخرى داخل التطبيق. حيث يمكن لك حفظ ما قام بعمله التطبيق لك في ذاكرة الهاتف.
  • بعد الدخول إلى تطبيق ريميني، قم بالنقر على المربع في الأسفل والذي يضم كافة المزايا الجديد في التطبيق.

تطبيق Remini 1

  • قم بالبحث عن خيار Face Animator، ومن ثم قم بالدخول إلى هذه الميزة الأخيرة.

تطبيق Remini 2

  • يمكنك الآن رفع صورة من هاتفك إلى التطبيق والسماح للتطبيق فيما بعد بتحريك الصورة الخاصة بك من صورة ثابتة إلى صورة متحركة.

تحريك الصور الثابتة 1

  • وما هي إلا ثوانٍ قليلة حتى تجد أنه قد تم تحويل تلك الصورة من صورة ثابتة إلى صورة متحركة. كما ويمكن البحث من ضمن المزايا عن ميزة تحريك الصورة مع ابتسامة عبر البحث عن ميزة وخيار Blink بدلًا من خيار Face Animator. وتكرار نفس الخطوات السابقة.

تحريك الصور الثابتة

تنزيل تطبيق Remini الإصدار الأخير

تطبيق REMINI

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.