تنزيل تطبيق ماندو سبورت لتحويل الهاتف والحاسوب إلى تلفاز

تنزيل تطبيق ماندو سبورت ، عالم الانترنت هو عالم واسع بلا شك، ويضم بين ثناياه العديد من الخبايا التي نجهلها في بعض الأحيان. ومن بين هذه الخبايا التي يجهلها الكثيرون هي التطبيقات الخاصة بالحاسوب أو الهاتف. فإذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بشدة بتطبيقات مشاهدة التلفاز من خلال الحاسوب أو الهاتف، فهذا الموضوع مناسب جدًا بالنسبة لك. ففي هذا المقال سنتعرف على التطبيق الذي أبهرني بحق لمشاهدة أي قناة نريد في العالم بدون اشتراك ومتوفر للهاتف والحاسوب. التطبيق الذي أتحدث عنه هو تطبيق ماندو سبورت Mando Sport. تابع القراءة لتتعرف أكثر على التطبيق وأهم المزايا المتوفرة فيه.

نبذة عن تطبيق ماندو سبورت Mando Sport

لا أخفي عليكم إن قلت لكم أنه بعد تجربة هذا التطبيق أو البرنامج في حاسوبي وهاتفي أنني انبهرت فعلًا من هذا التطبيق. حيث يتوفر تطبيق ماندور سبورت بنسختيه للهاتف والحاسوب. يعتبر تطبيق Mando Sport هو أحد التطبيقات والخدمات المميزة عربيًا لمشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب أو الهاتف مباشرة. حيث يوفر هذا التطبيق كافة القنوات التي نحلم بمشاهدتها بدون الحاجة إلى ملفات أو سيرفرات IPTV. كما أنك بعد استخدام تطبيق Mando Sport ستستغني عن التطبيقات الأخرى حقًا.

يتوفر للتطبيق موقع رسمي خاص يمكن من خلاله تحميل آخر الإصدارات الخاصة بالتطبيق وأيضًا يمكنكم من خلاله تحميل كود التفعيل. عندما نتحدث عن كود التفعيل في تطبيق Mando Sport فإننا هنا نؤكد لكم أن التطبيق مجاني للاستخدام ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم. كذلك سنتحدث بشكل أفضل عن كيفية تحميل وتفعيل التطبيق في السطور القادمة. كما وهناك الكثير من القنوات العربية التي يضمها التطبيق بين طياتها والتي تتوفر بجودات بث سريعة وعالية الدقة وبدرجة ثبات عالية جدًا.

أما ما أبهرني حقًا في تطبيق ماندور سبورت بنسخة الحاسوب هو التصميم الأنيق الخاص به، فهو سهل الاستخدام ويناسب مختلفة أجهزة الحاسوب. لا نخفي عليكم أن التطبيق خالي من الأخطاء ولكن هناك بعض الأخطاء التي يحتاج مطوري التطبيق العمل عليه وهي تحسين سلاسة التطبيق في الانتقال من قناة لأخرى. لكن بالرغم من ذلك فهذا البرنامج مثالي بمعنى الكلمة. إلى جانب كل ذلك، فقنوات Beinsport متوفرة وبجودات بث مختلفة لتناسب كافة سرعات الانترنت وهي القنوات الأكثر بحثًا لدينا.

كيفية تنزيل برنامج Mando Sport

كما سبق وأن أخبرناكم أعلاه أن التطبيق يتوفر على موقع رسمي خاص من أجل تحميل التطبيق بأحدث إصدارات ولتحميل أكواد التفعيل الجديدة التي يتم طرحها. تابع في الأسفل خطوات التنزيل وتشغيل البرنامج مع التعرف على طريقة التفعيل والاستخدام.

خطوات تنزيل وتفعيل تطبيق ماندو سبورت

أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع الرسمي الخاص بهذا التطبيق. يمكنك هنا تحميل النسخة الخاصة بهاتف الأندرويد أو الحاسوب. كما ستجد خيار خاص بتنزيل كود التفعيل. وليكن أننا نريد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر PC، فقط اضغط على خيار برنامج الكمبيوتر.

رابط الموقع 

مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى، في هذه الصفحة انقر على خيار حمّل البرنامج من هنا. وبهذا سيتم نقلك إلى موقع ميديا فير وسيبدأ تنزيل برنامج Mando Sport لديك في الحاسوب.

مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب 1

ننتظر لحين انتهاء التنزيل، ونستغل هذه المدة بتحميل كود التفعيل من الموقع أيضًا. فتوجه إلى الصفحة الرئيسية وانقر على خيار كود تفعيل الكمبيوتر.

مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب 2

الآن في الصفحة التالية التي تم نقلك إليها، انقر على خيار تحميل كود التفعيل من هنا. وبهذا سيتم نقلك إلى الرابط المختصر، فقم بتخطي هذا الرابط وقم بتنزيل كود التفعيل.

مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب 3

بعد أن يتم تنزيل برنامج ماندو سبورت في الحاسوب. قم بفك الضغط عن الملف، ومن ثم قم بالدخول إلى الملف الأصلي الخاص بالبرنامج. وقم بعدها بتشغيل ملف التنفيذ الخاص بالبرنامج في حاسوبك.

مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب 4

سيتم تشغيل البرنامج الآن على حاسوبك، فقط أدخل كود التفعيل الخاص بالبرنامج في المكان المخصص له ومن ثم انقر على كلمة GO من أجل التفعيل.

كما ويمكنك ملاحظة جدول المباريات بجانب مكان تسجيل الدخول أو التفعيل. فيمكنك معرفة نتائج المباريات ووقتها والقنوات الناقلة.

تطبيق ماندو سبورت

بعد الدخول إلى برنامج ماندور سبورت وتفعيله ستجد الآن واجهة التطبيق، فيمكنك تصفح القنوات وتصفح التطبيق بشكل كامل. فالتطبيق سهل في الاستخدام ويمكن الوصول إلى القنوات فيه بكل سهولة.

تطبيق ماندو سبورت 1

Advertisements

مقالات قد تهمك
تعليق 1
  1. نبض الحياة يقول

    جمييييل

التعليقات مغلقة.