تمتع بمشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر عبر هذا التطبيق

الجميع يعمل بمدى المتعة الكبرى بمشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر، حيث ان هذه الفرجة ستحمل معها السحر والابداع في رؤية ما خلقه الله في العالم الخارجي الا وهو الفضاء غير العالم الذي نعيشه على الأرض. فاذا كنت ترغب في أن تشاهد كوكب الأرض من الفضاء عبر كاميرا تبث ما يتم تصويره مباشرة للأشخاص في الأرض فيمكنك ذلك من خلال متابعة موضوع اليوم والذي سنقدم لكم في تطبيق مميز سيساعدكم في مشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر.

من يستطيع مشاهدة كوكب الأرض من الفضاء ومشاهدة الفضاء الخارجي بشكل مباشر هم رواد الفضاء فقط، ولكن ليس بإمكاننا سوى مشاهدة ما يتم تسجيله من قبل هؤلاء الأشخاص بعد أن يهبطوا الى سطح الأرض. كل ما نراه هو تسجيلات فقط لكوكب الأرض من الفضاء. ولكن ماذا لو قلنا لكم أنكم ستصبحون أنتم رواد الفضاء على متن مركبة فضاء شهيرة تدور حول الأرض وتشاهدون كوكب الأرض بشكل مباشر من الفضاء؟ نعم في تدوينة اليوم سنقدم لكم موضوع سينال اعجابكم بلا شك، حيث من خلال التطبيق الذي سنعرفكم عليه سيكون بإمكانكم الانتقال الى الفضاء ومشاهدة بث مباشر للأرض عبر كاميرا تبث من الفضاء.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه هو تطبيق ISS Live Now وهو تطبيق مختص فقط في مجال الفضاء والعالم الخارجي بكافة تفاصيله حيث أن الحديث عنه سيطول في ما يلي من هذا الموضع من مزايا وتعريف عن التطبيق وتحميله كذلك.

تعرف على تطبيق ISS Live Now وكيفية مشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر

هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي توهمك بأنها تقدم لك بث مباشر من الفضاء لكوكب الأرض، ولكن في الحقيقية هي مجرد فيديوهات مسجلة يتم تكرارها لك بصورة متتالية وخالية من المصداقية، ولكن عبر تطبيق ISS Live Now ستحصلون على مشاهدة حقيقية للأرض من الفضاء الخارجي.

اقرأ أيضاً: موقع ممتاز لمشاهدة أحوال طقس الكرة الأرضية مباشرة مع إمكانية معرفة هل حل الظلام في أحد البلدان أم لا !

تطبيق ISS Live Now

يعتبر تطبيق ISS Live Now هو التطبيق لوحيد المتوفر في متجر جوجل بلاي والذي يسمح لمستخدميه بمشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر. حيث أن فكرة التطبيق تقوم على أنه هناك كاميرا بدقة عالية مثبتة في محطة الفضاء الدولية المعروفة والتي تدور حول الأرض في مسار معين، حيث أن التطبيق يوضح لكم مسار هذه المحطة من خلال خريطة كوكب الأرض التي توجد بشكل متوازي مع البث المباشر للكاميرا المثبتة. حيث بمجرد فتح التطبيق في الهاتف ستجدون ان الشاشة منقسمة الى نصفين النصف الأول للخريطة والذي يضم مسار محطة الفضاء الدولية وتحركها بكافة تفاصيلها، والنصف الآخر هو البث المباشر للفيديو من الفضاء.

بعد تحميل التطبيق وتصفحه ستجدون الدقة والمصداقية التامة في التطبيق، كم أن الفيديو في بعض الأحيان الخاص بمشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر قد نجد أن الشاشة باللون الأسود، وذلك نظراً لأن المحطة في الجانب المظلم من الأرض ويوجد به عداد يوضح لكم متى سيخرج من الجانب المظلم والذهاب نحو الجانب المنير. العيب الوحيد في التطبيق هو الاعلانات فيه وهي ليست بمشكلة نظراً للخدمة التي يقدمها التطبيق وكدعم لاستمرار التطبيق في العمل.

مزايا تطبيق ISS Live Now

Advertisements

  • تطبيق مجاني وصغير الحجم، يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يمكنكم من مشاهدة كوكب الأرض من الفضاء بشكل مباشر وفي نفس الوقت الفعلي.
  • يمكنكم التعرف على كل ما يجول في الفضاء من ناحية من هم رواد الفضاء الحاليين في الفضاء.
  • يتوفر في التطبيق أكثر من جودة وذلك لتسهيل مشاهدة كوكب الأرض بشكل مباشرة وبدون تقطيع في البث.
  • يوفر لكم فرصة للتجول في مركبة المحطة الدولية في افضاء عبر التحرك بشكل 360 درجة يجعلكم تعيشون تجربة ممتعة.
  • يمكنكم التقاط صور لكوكب الأرض من الفضاء أثناء البث المباشر وحفظها في التطبيق.
  • يوفر لكم امكانية التحدث مع أشخاص حول العالم حول تجربتهم في التطبيق والنقاش في كل ما يخص الفضاء.
  • يمكنكم التعرف على كافة الأحداث والتجارب التي ستحدث من داخل التطبيق والتي لها علاقة بالفضاء.

تحميل تطبيق ISS LIVE NOW

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.