تعلم عزف الجيتار عبر الهاتف من خلال هذه التطبيقات المفضلة

تعلم عزف الجيتار. عالم الموسيقى هو من أكثر المجالات اهتمامًا من قبل الكثيرين في هذه الأيام، حيث أن الآلات الموسيقية هي المحرك الأساسي لهذا العالم المليء بالشغف، ولعل من أبرز الآلات الموسيقية التي يعشقها ملايين من الأشخاص حول العالم هو الجيتار Guitar فهناك فئة كبيرة ممن يرغبون في تعلم العزف على هذه الآلة الموسيقية، ومن أجل عشاق الجيتار أحضرنا لكم أفضل وأبرز تطبيقات تعلم عزف الجيتار والتي لاقت رواجًا كبيرًا وساعدت الكثيرين على تعلم العزف على هذه الآلة الموسيقية.

هناك ممن يسارعون في اللجوء إلى معاهد الموسيقى بصدد تعلم عزف آلة الجيتار، والتي في الأصل هي آلة عزف وترية تبهر الكثيرين ممن يستمعون الى الصوت الصادر عنها، والتي لا بد من توفرها في الكثير من الأغاني المشهورة، فهي محرك أساسي من تلك الأغاني، فإذا كان لديك رغبة في تعلم عزف الجيتار فلا مانع من اللجوء من إلى هذه التطبيقات التي سنعرضها لكم في هذا المقال، حيث أن أساسيات تعلم عزف الجيتار ستكون حاضرة في هذه التطبيقات، فقبل شراء الجيتار لا بد من أن تجري تجربة ومحاكة للجيتار ومن ثم يمكنكم الحكم فيما إذا كان بإمكانكم ايجادة عزف الجيتار الحقيقي الذي نعرفه جميعنا.

موضع يهمك أيضًا: ون بلس تصنع بيانو بإستخدام 17 هاتف ون بلس 7T

أبرز تطبيقات تعلم عزف الجيتار عبر الهاتف

هذه التطبيقات هي من أبرز التطبيقات التي يمكنكم الاستعانة بها من أجل تعلم عزف الجيتار، فمتاجر التطبيقات غنية بهذه التطبيقات المشابهة، ولكن ليست جميعها تحمل ذات الأساسيات التي تحملها هذه التطبيقات.

تطبيق Real Guitar

تطبيق Real Guitar

تتجلى فكرة تطبيق Real Guitar في محاكاة واقعية للجيتار، حيث يمكنه محاكاة كل من ألات الجيتار الصوتية والكهربائية، ويعمل على كل من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. كما أنه يدعم اللمس المتعدد، وهو أمر بالغ الأهمية لعزف الآلة الوترية هذه، ولكنك بطبيعة الحال ستحتاج إلى جهاز مزود بإمكانيات اللمس المتعدد حتى تعمل هذه الميزة، فهذه الميزة متوفرة في الهواتف الحديثة كافة تقريبًا، فلا داعي للقلق من ذلك. الجميل في هذا التطبيق أنها يمكنك تسجيل المقاطع الموسيقية التي تقوم بعزفها، بالإضافة إلى حفظ تلك المقاطع التي قمت بتسجيلها وحفظها على هيئة ملف MP3. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق لأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق GuitarTuna

 هناك الكثير من تطبيقات الهاتف المحمول التي يمكنها أن تساعدك على ضبط الغيتار الخاص بك بإعدادات واقعية 100%، ولكن تطبيق GuitarTuna هو التطبيق الأفضل على الإطلاق، حيث يمكنك أيضًا التعامل مع العديد من الآلات الموسيقية الوترية بالتحديد الجيتار، الكمان، التشيلو، ومجموعة كبيرة أخرى من الآلات الوترية الشائعة الأخرى، لذلك لن تحتاج إلى البحث عن تطبيق آخر لأنها يتوفر على غالبية الآلات الوترية المشهورة. التطبيق سيساعد الكثير منكم على تعلم عزف الجيتار بكل سهولة وذلك بسبب سهولة ضبط الايقاعات في التطبيق لهذه الآلة، فحتى الخبير في عزف الجيتار سيتمكن من التعرف على الايقاعات المناسبة له. التطبيق مجاني لهواتف الأندرويد والآيفون ولكنه يحتوي على بعض المشتريات بالداخل.

تحميل التطبيق لأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Guitar 3D

 إذا كنت تنوي تعلم عزف الجيتار بحق وبشكل كبيرة للواقع فهذا التطبيق مناسب جدًا بالنسبة لك، وذلك عندما ستعزف على الجيتار سيكون هناك شخص بشخصية أفاتار يرشدك إلى الوتر الذي قمت بالضغط عليه، فبهذا ستكتسب مهارة النظر قبل شراء الجيتار. التطبيق يضم الكثير من الإيقاعات والاعدادات التي يمكن ضبطها لعزف الجيتار، الجميل في الأمر أن التطبيق يضم الكثير من اللغات ولكنه يفتقر للغة العربية للأسف.

تحميل التطبيق لأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: سوبر بيانو HD النسخة الكاملة – اندرويد

تطبيق Yousician

تطبيق Yousician

الجميل في هذا التطبيق أنه يتوفر على خيار لتعلم عزف الجيتار بكل سهولة، فواجهة التطبيق سهلة في الاستخدام والتعامل بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين يرغبون في تعلم الجيتار، فالكثير من المستويات يشتمل عليها التطبيق في خيار التعلم، فمن أجل اجتياز مستوى من المستويات التي هي متسلسلة الصعوبة يجب عليك أن تتخطى المستوى السابق، وبهذا ستضمن تعلم عزف الجيتار بشكل مميز جدًا وبتقنية عالية وبسيطة نوعًا ما. تطبيق Yousician شبيه بالشبكة الاجتماعية التي تضمن لك أن ترى مستواك بالنسبة للأشخاص الآخرين الذين هم مشتركين في التطبيق ويتعلمون العزف مثلك مثلهم. التطبيق يعمل على هواتف الآيفون والأندرويد.

تحميل التطبيق لأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.