أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الحصرية لتعلم اللغة الإنجليزية في غضون 3 أشهر فقط – التكلم بها بطلاقة

هناك مجموعة من الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية، لكن هناك طرق لا تناسب المتعلم، بحيث أن يملها بسرعة حتى أنه ينسى الأمر بعد ذلك، لكن اليوم جئتكم بطريقة حصرية لتعلم اللغة الإنجليزية في 3 أشهر فقط، و التكلم بها بطلاقة بدون التفكير، في هذه الطريقة سنعتمد على مجموعة من الأشاء و الخطوات، فلنمر إلى التفاصيل.

هذه الطريقة مقدمة من أحد الأشخاص العرب المقيمين بأمريكا، و الذي كان يعتقد أنه بعد ذهابك إلى أمريكا و إحتكاكه مع الناس سيتعلم اللغة بكل سهولة، لكن ما حدث صدمه، و هو أنه وجد صعوبة كبيرة في ذلك، إلا أن طبق هذه الطريقة التي سنشرحها اليوم، حيث أصبحت اللغة الإنجليزية بالنسبة له، شيء بديهي و عفوي لا يمكن التفكير فيه حتى.

في هذه الطريقة سنعتمد على ثلاث خطوات.

  • كتابة الكلمة

أول شيء ستقوم به، و هو تدوين أي كلمة، يعني كنت مار بالشارع و سمعت كلمة ما قم بكتابتها في دفتر ما، وجدت كلمة صعبة في كتاب ما قم بكتابتها أيضا، يعني كلما ترى أو تسمع كلمة باللغة الإنجليزية قم بكتابتها و ذلك بشكل يومي.

  • البحث عن معنى الكلمة

عندما تعود للمنزل تراجع الكلمات التي قمت بجمعها، فعلى الأكثر قم بجمع 5 كلمات يوميا حتى لا تبعتر ذهنك، فقم بالبحث في كل كلمة على حدى و قم بترجمتها إلى اللغة العربية، ثم تعلم كيفية نطقها بشكل صحيح، و طبق نفس الطريقة على كل كلمة بشكل يومي.

  • تركيب الكلمة في جملة

بعد البحث في الكلمة و معرفة معناها باللغة العربية، الآن تقوم بإدراجها في جملة ما، ثم تستمر في إستعمالها في يومك بشكل عادي، ثم قم بنشر العبارة في صفحتك الشخصية على الفيسبوك حتى لا تنساها إن أردت، مجموعة من الأشخاص سيقولون كيف لنا أن ندرجها في جملة ما، الأمر سهل و بسيط ما عليكم سوى إستعمال موقع InASentence و يمكنك الدخول إليه من هنا.

الدخول إلى الموقع

بعد الدخول إلى الموقع ستجدون شريط للبحث في الأعلى، ستقومون بكتابة الكلمة فيه، ثم الموقع مباشرة سيعطيكم مجموعة من الجمل التي تحتوي على تلك الكلمة، بعد ذلك قوموا بحفظ هذه الجمل و قوموا بإستعمالها في يومكم بشكل طبيعي.

و بهذه الطريقة و بتطبيقها كل يوم أضمن لكم أن تتقنوا اللغة الإنجليزية في مدة قصيرة.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.