تعلم الانجليزية مع دوولينجو

ليس ترويجا له بقدر ماهو واقع خرجت به دراسة تعمل على التحقق من جدوى برامج تعليم اللغة الانجليزية واللغات الاخرى.
فوفقا لهذه الدراسة التي قامت بها جامعتي سيتي في نيويورك وجامعة جنوب كارولينا فان معدل 34 ساعة من برنامج التعليم دوولينجو تعادل فصلا جامعيا كاملا من دراسة اللغة.

دوولينجو Duolingo هو موقع متخصص في تعليم اللغات الاجنبية المختلفة ويعتمد على اسلوب متميز وممتع ومتنوع لايجعلك تمل من متابعة الدروس الى ان تنتهي من مراحله حتى تتمكن من اللغة التي تتعلمها.

عبر خدمات هذا الموقع او تطبيقاته ستتمكن من تعلم الانجليزية والاسبانية والفرنسية والالمانية والإيطالية وحتى البرتغالية والهولندية وغيرها من اللغات.
يمكنك الاعتماد على الموقع وانشاء حسابك الذي يمكنك استخدامه على هاتفك الجوال ايا كان نوعه, حيث يعمل تطبيق duolingo على منصة اندرويد و iOS وويندوز فون.
سيعمل التطبيق متى قمت بتسجيل الدخول على استكمال مراحل التعليم في اللغة المستهدفة سواءا قمت بذلك على الكمبيوتر او الهاتف.

تتضمن خدمات duolingo على اقسام مختلفة من الدورة الدراسية تبدأ باختبار مستواك الحقيقي في اللغة وتحديد المرحلة التي عليك البدء منها او ان تقرر وحدك بضرورة ان تبدأ من المرحلة الاولى.

لزيارة موقع تعلم الانجليزية مع دوولينجو اضغط على duolingo واعمل على انشاء حسابك او تحميل التطبيق المتوافق مع هاتفك الجوال وابدأ مرحلة التحقق من قدراتك في اللغة الانجليزية او اي لغة اخرى.

قد يهمك :   عشاق الملكي .. تطبيق Real Madrid الرسمي - ويندوز فون - اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.