أخبار الموبايلات

Advertisement

تعرف هذه الطريقة الرائعة لفحص و كشف عيوب أي هاتف قبل شراءه !

ربما تكون من الذين يفضلون شراء الهواتف المستعملة، نظرا لثمنها المنخفض أو أن لك غاية ما في إستعمالها. لذلك لابد من أن تأخذ كل الإحتياطات اللازمة من سلبيات هذه العملية، لأن الهواتف المستعملة في كثير من الأحيان تكون بها عيوب، أو قد تظهر بها عيوب بعد أيام قليلة من شراءها. و هنا سوف تتعرف على الطريقة التي ستتمكن من خلالها على كشف جميع العيوب الموجود و كل خصوصيات الهاتف التي تريد إقتناءه.

تعرف هذه الطريقة الرائعة لفحص و كشف عيوب أي هاتف قبل شراءه !

TestM

هذا التطبيق الذي يدعى TestM، سوف يساعدك على فحص الهاتف المستعمل و كشف كل العيوب الموجود به. و ذلك بأن التطبيق يعمل على فحص كل أجزاء الهاتف، و إنطلاقا من هذه العملية يقدم تشخيص لحالة الهاتف. و لفعل ذلك ما عليك إلا بالبدأ بتحميل التطبيق على الهاتف، و كذلك بعد فتح التطبيق تقوم بالنقر على زر Start Test لينطلق التطبيق في عملية الفحص، و بعد ذلك عملية عرض تقرير مفصل حول وضعية الهاتف.

و سوف تجد بهذا التقرير المفصل، و الذي سوف يعمل التطبيق على تقديمه لك. كل ما يخص الهاتف، إنطلاقا من حالة الشاشة و اللمس عليها، إلى أداء مكبر الصوت و الميكروفون مرورا بجودة المستشعرات الخاصة بالحركة و الضوء و الإهتزاز، و كذلك جودة الإتصال بخصوص الإتصال بنقاط الواي فاي و الإتصال عن طريق البلوثوت و الإتصال الخاص بـ GPS، كما نجد بهذا التقرير فحص خاص بجودة الفلاش و الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية، و غيرها من المعلومات المرتبطة بحالة الهاتف الوظيفية.

و بالإضافة إلى كل هذه الميزات التي تعرفنا عليها، نجد أن هذا التطبيق يقدم خدمة أخرى مفيدة. و هي أن التطبيق يمكن من إيجاد كل المحلات الخاصة ببيع الهواتف المستعلمة و كذلك إصلاحها، القريبة من مكان تواجدك، و ذلك عبر خريطة تضم مواقع جميع هذه المحلات.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد