أخبار الموبايلات
ra2

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتغيير تصميم واجهة أي موقع إلى التصميم الذي تفضل !

كيفية القيام بتغيير تصميم واجهة المواقع المفضلة لديك و التي تزورها بإستمرار، و جعلها تصبح بما يناسب ذوقك الخاص. و ما سيجعلك تقوم بذلك هو تجنب الأشكال المملة للمواقع بعد إستخدامها لوقت ليس بالهين.

تغيير تصميم واجهة أي موقع إلى التصميم الذي تفضل !

تغيير تصميم واجهة موقع

إذا كنت تحب تخصيص بعض الأشياء على ذوقك الخاص، حتى تستطيع أن تكون جد مرتاح و أنت تستخدم موقع ما. فمثلا موقع الفيس بوك يمكنك تغيير تصميم واجهته و جعلها تتماشى مع أولوياتك. و ذلك عن طريق مجموعة من الأشكال و الثيمات الرائعة بألوان مختلفة و متنوعة. كما يمكنك تطبيق العملية على كل المواقع الأخرى كاليوتيوب و الإنستغرام و تويتر…إلخ.

Stylish

إذن للقيام بالتغيير على تصميم واجهات المواقع، فأنت تحتاج إلى الأداة التي تقدم هذه الخدمة و التي تدعى Stylish. يمكنك تحميلها من الرابط الموجود على الصفحة، و بجب أن تختار في ذلك النسخة التي تناسب المتصفح لديك [ جوجل كروم، فايرفوكس، أوبرا ]. و بعد أن تتم إضافة هذه الأداة على المتصفح الخاص بك سوف تظهر لك الأيقونة الخاصة بها، حيث يمكنك الإنطلاق في عملية تغيير تصميم واجهة الموقع الذي تريد و تخصيصها بما يناسبك.

Userstyles

و للحصول على الأشكال و الثيمات، فيمكنك الإعتماد على هذا الموقع، الذي يوفر الكثير و العديد منها. بحيث أنك تقوم من خلاله على إختيار الموقع الذي تريد تغيير تصميم واجهته، و من ثم تختار الثيم الذي يناسبك لكي تعمل له تثبيت أي Instal. و سوف تجد أن هناك العديد من الثيمات المتوفرة و التي يمكن إختيارها و تطبيقها على أي موقع ترغب به.

إضافة الأداة بالنسبة لجوجل كروم

إضافة الأداة بالنسبة لفايرفوكس

إضافة الأداة بالنسبة لأوبرا

موقع الثيمات

التعليقات مغلقة.