أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لمعرفة إسم أي أغنية بمجرد الإستماع لها !

الأغاني، الشيء الذي ممكن ألا يمر اليوم على بعض الأشخاص بدون الإستماع له، لكن هل سبق لك و أن سمعت أغنية في الشارع أو في مكان ما و لم تتعرف عليها لكنك أردت أخد إسمها للإستماع لها في وقت لاحق، فالحل موجود داخل هاتفك الأندرود، فإليك طريقة إستغلاله و التخلص من هذا المشكل.

Google Sound Search

هناك ميزة مخفية في هواتف الأندرود ستساعدك بشكل كبير إن كنت من محبي الإستماع للأغاني، لنفرض مثلا أنك تتواجد في شارع ما بالخارج، و من ثم إستمعت لمقطع صوتي و أعجبك، و تريد معرفة إسم المقطع و إسم صاحبه أيضا، في العادة نقوم بتحميل بعض التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر، لكن هناك تطبيق صغير في هاتفك الأندرود، جاء مع الهاتف من أول يوم قمت بشرائه يقوم بهذه المهمة و ببراعة، فإن كنت متشوق لتجربة الأمر، قم الآن بإطلاق مقطع صوتي لأغنيتك المفضلة و تابع الطريقة.

أولا يجب عليك الضغط بشكل مطول على الشاشة الرئيسية من هاتفك، ثم ستنبثق لك بعض الأدوات التي تأتي مع النظام، فنظرا لأن الأمر يختلف من جهاز لآخر، فأنصحك بالبحث هناك عن أداة أو تطبيق صغير يحمل نفس الأيقونة الزرقاء الموجودة بهذه المقالة. و بالمناسبة فهي تحمل إسم Google Sound Search لكن قد تجدها بإسم آخر.

بعد إيجادها مباشرة تقوم بفتحها أو تقوم بسحبها إلى الشاشة الرئيسية لسهولة الدخول إليها مرة أخرى، المهم الآن تأكد من أن تقوم بتشغيل أغنية ما، و بشكل تلقائي و بعد فتح الأداة المذكورة سيتم التعرف على الأغنية مع بعض المعلومات عنها كصاحبها و ما إلى غير ذلك.

مع أن الأمر يشتغل مع كافة الأغاني تقريبا، بما في ذلك الأغاني العربية و الأجنبية. لكن المشكل هو أن هناك بعض الأشخاص لن يجدوا هذه الأداة نظرا لإصدار الأندرود الخاص بهم ربما، و لذلك هذا رابطها لكل من يريد تحميلها و الإستفادة منها.

تحميل الأداة

مقطع فيديو يوضح كيفية عمل الأداة

التعليقات مغلقة.