أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لإصلاح هاتفك الذكي بعد سقوطه في الماء – طريقة رائعة ستعيد هاتفك للحياة من جديد!

منتوج رائع جدا يجعلك تستعيد هاتفك الذكي بعد سقوطه في الماء و تبلله بالكامل، بحيث أنك تجد الماء قد وصل إلى جميع أجزائه. مع هذا المنتوج سوف تعيد الحياة إلى هاتفك مرة أخرى حتى لو سقط في الماء لمدة طويلة، منتوج ذو فعالية كبيرة.

Waterrevive Blue

المنتوج يدعى Waterrevive Blue هو عبارة عن سائل أزرق يقوم بإصلاح الهاتف بعد سقوطه في الماء و توقفه عن الإشتغال كليا. هذا المنتوج يعمل على إعادة الهاتف للحياة مرة أخرى لكي يعمل من جديد. و هذا المنتوج سوف يكون مهما و ذا فائدة و فعالية كبيرة لمجموعة من الأشخاص الذين قد حصل أن وقع هاتفهم في الماء.

إذن هذه الطريقة مع هذا المنتوج الذي هو عبارة عن سائل أزرق بداخل قارورة تعتبر الطريقة الوحيدة في السوق القادرة على إحياء الهاتف المبلل الذي لم يعد يشتغل بسبب سقوطه في الماء، و بالتالي الطريقة الأكثر فعالية لإستعادة الهاتف و بياناته.

لفهم الدور الذي يلعبه هذا المحلول الأزرق أو هذا المنتوج الذي يعيد الهاتف للحياة بعد سقوطه في الماء، لابد لنا من معرفة سبب توقف الهاتف عن العمل بعد سقوطه في الماء. إذن عند سقوط الهاتف في الماء فإن هذا الأخير يتسرب إلى داخل الهاتف و يستمر في الزحف حتى يصل إلى جميع أجزاءه و يستوطن بها كليا، مما يسبب الرطوبة التي تؤدي بدورها أولا إلى خرق الدارة الكهربائية للهاتف و إتلافها، و ثانيا إلى تآكل أجزاء الهاتف مع الوقت. و لإعادة الهاتف إلى الإشتغال يجب إمتصاص الماء الذي سكن معظم أجزاء الهاتف و هو الدور الذي يقوم به هذا المنتوج Waterrevive Blue، الذي يقوم بامتصاص الماء الموجود على الهاتف.

طريقة عمل المنتوج :

داخل علبة المنتوج نجد قارورة بها محلول أزرق اللون و كيس بلاستيكي، و للعمل بهذا المنتوج نفتح القارورة أولا ثم نقوم بسكب المحلول داخل الكيس البلاستيكي، بعد ذلك نقوم بإدخال الهاتف الذي سقط في الماء طبعا بعد تنشيفه عن طريق منشفة، داخل الكيس و نحكم إغلاق الكيس عليه. ثم نضع هذا الكيس في مكان معين لمدة 7 دقائق. وفور إنقضاء هذه المدة نعود و نخرج الهاتف من الكيس الذي يحتوي على المحلول الأزرق، ثم نقوم بوضع الهاتف في مكان معين مرة أخرى لكن هذه المرة لمدة 24 ساعة. لنعود في الأخير بعد إنتهاء هذه 24 ساعة و نجد أن الهاتف عاد للإشتغال مرة أخرى كما كان في السابق بدون مشاكل.

يبلغ ثمن هذا المنتوج 20 دولار لمن يريد شراءه، وهذا هو رابط موقع الشركة المنتج له. أنقره عليه للدخول و إكتشاف المنتوج أكثر : waterrevive

التعليقات مغلقة.