تعرف على مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالكسي S20 المنتظر

أصبحنا أقرب من أي وقت مضى من أجل الإعلان عن إحدى هواتف عائلة جالكسي S وهو هاتف سامسونج جالكسي S20، حيث تتميز هذه العائلة المسؤولة عن إصدارها شركة سامسونج الكورية الجنوبية بالقوة والمتانة والمظهر الجذاب ناهيكم عن المزايا التي تضمها هذه السلسلة من قطع داخلية في هذه النوع بالتحديد من الأجهزة.

أعلن رئيس شركة سامسونج Samsung  في مؤتمر سابق من الشهر المنصرم ان الهاتف الجديد القادم من سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي اس لن يحمل اسم سامسونج جالكسي اس 11 بل سيتغير هذا الأمر عن السابق. سيحمل الهاتف اسم سامسونج جالكسي اس 20، وهذا على غير ما جرت العادة من شركة سامسونج في التسلسل بالأسماء الخاصة في هواتفها، وبالتحديد في كافة عائلات هواتف هذه الشركة.

عن عائلة هاتف سامسونج جالكسي S20

لحد هذه اللحظة لم تأتي معلومات مؤكدة عن الهاتف وموعد اصداره، وكل ما يروج له الأن هو معلومات شبه مؤكدة، لكن من المتوقع اعلان شركة سامسونج عن هاتف Samsung galaxy S20  وطرحه بشكل رسمي في الأسواق في بداية الشهر القادم وهذا حسب آخر المعلومات المتوفرة لدينا. كما من المتوقع أن تأتي عائلة هذا الهاتف بثلاث نسخ وهم S20+  و S20+ultra  والنسخ الثالثة هي S20E  فيما يتمتع الأخير بمواصفات أقل من النسختين الأولى والثانية.

معلومات عن هاتف سامسونج جالكسي S20

يأتي هاتف سامسونج جالكسي S20  بشاشة من نوع Amoled  الديناميكية وبحجم 6.9 بوصة، وبدقة وضوح عالية جداًFHD+ ، وبكثافة بكسل 515 بكسل لكل بوصة. كما وسيأتي الهاتف بهيكل من الألمنيوم القوي واللامع وذلك بالإضافة إلى زجاجة من نوع جوريلا 5 على الغطاء الخلفي، فيما ستأتي شاشة الهاتف بنوع زجاج جوريلا 6، وهي من أقوى الشاشات وكذلك ضد الخدوش والتأثيرات الخارجية.

في حين ان المواصفات الداخلية للهاتف سنتطرق إليها في قائمة المواصفات في الأسفل، والتي سنقدم فيها شرح تفصيلي لها من كاميرا وبطارية ومعالج وذاكرة عشوائية وغيرها من المعلومات الأخرى التي من الضروري التعرف عليها.

مواصفات هاتف Samsung galaxy S20

هذه هي كافة المواصفات التي من المتوقع أن يأتي عليها هاتف سامسونج جالكسي اس 20، حيث أن جميع تلك المواصفات هي الأقوى من شركة سامسونج على الإطلاق ومنذ بدء إصدار الهواتف من قبل هذه الشركة العملاقة والرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

  • يدعم الهاتف شريحة وشريحتين وبسرعة اتصال تصل الى 2 جيجا
  • يأتي بمعالج من نوع كوالكم سناب دراجون 855 ومصنوع بتقنية 7 نانومتر بلس ثماني النواة او اكسينوس 9830 وذلك حسب الدولة
  • كاميرات رباعية مزدوجة، كاميرا أمامية في منتصف الشاشة بدقة 10 ميجا بكسل مع فتحة العدسة f/1.9 ، في حين الكاميرات الخلفية الأربعة واحدة بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0,26 وكاميرا أخرى من نوع الترا وايد بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2,12 وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع مستشعر العمق.
  • الذاكرة العشوائية بسعة 10 أو 12 جيجا بايت، مساحة التخزين الداخلية 128/512 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال منفذ التوسعة microSD حتى 256 جيجا بايت.
  • لبطارية بقدرة 4500 ميللي أمبير تدعم الشحن فائق السرعة 60W والشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي
  • نظام التشغيل اندرويد 10 مع واجهة سامسونج One UI
  • وزن الهاتف 180 جرام.
  • سيتوفر بالألوان الابيض والاسود

سعر هاتف سامسونج جالكسي S20

سعر هاتف سامسونج s20

في الواقع السعر الخاص جهاز سامسونج جالكسي S20 مازال مبهم لحتى هذه اللحظة ولكن يتوقع ان يكون سعره ما بين 920 الى 1000 دولار أمريكي، كما وسننتظر السعر الأصلي عندما يتم عرض الهاتف في الأسواق للبيع من قبل شركة Samsung.

في نظري أن الهاتف يستحق أن يكون سعره مرتفع بهذا الشكل نظراً لأنك ستمتلك هاتف لا يكفي أن يحمل معني قوي بل أكثر من ذلك بكثير، ولكن ما زلنا ننتظر التأكيدات في يوم نشر الهاتف في الأسواق حيث يتوقع أن يكون هذا اليوم هو 11 مارس من هذا العام 2020.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا