تعرف على طريقة عمل حملة إعلانية أو إعلان ممول على الفيسبوك عن طريق البايبال فقط

تتيح الفيسبوك عمل إعلانات ممولة لغرض ما، فيمكنك منها الحصول على Traffic جيد لمنتوجاتك أو لقناتك أو موقعك إن كانت مناسبة طبعا، لكن خلال عمل الإعلان يمر الشخص بالعديد من المراحل من أهمها طريقة الدفع، العديد من الأشخاص لا يملكون ماستر كارد للدفع كما يملكون بعض الدولارات التي يمكنهم عمل إعلان ممول بها على الفيسبوك بكل بساطة.

عمل إعلان ممول على الفيسبوك عن طريق البايبال

لعمل إعلان على الفيسبوك يمكنك الذهاب إلى القائمة المنسدلة الموجودة بالسهم المجاور لزر الإشعارات أو يمكنك بكل بساطة بالضغط على هذا الرابط و سيحولك إلى صفحة وضع الإعلانات مباشرة.

عمل إعلان ممول على الفيسبوك

مباشرة سيوجهك الموقع إلى صفحة جديدة صفحة Facebook Business، تقوم بعدها بالضغط على زر إنشاء إعلان الموجود في القائمة بالأعلى، و من ثم ستجد نفسك في صفحة الإعدادات الخاصة بالإعلان الخاص بك، فهنا يمكنك ملأ جميع البيانات التي تخص إعلانك، لكن موضوعنا في هذه المقالة هو الدفع عن طريق الفيسبوك، لذلك يتوجب علينا الذهاب إلى الإعدادت عبر الضغط على الأيقونة الموجودة بالركن كما هي موضحة في الصورة.

ثم بعد ذلك و من القائمة الجانبية نختار إعدادات الدفع، الخيار الذي سيمكننا من الدفع عن طريق البايبال، يعني هذه هي الطريقة الصحيحة لعمل إعلان ممول على الفيسبوك بإستخدام البايبال كطريقة دفع، فمباشرة بعد الضغط على ذلك الخيار نقوم أيضا بالضغط على زر إضافة طريقة دفع ثم بكل بساطة نقوم بإختيار البايبال من النافدة المنبثقة و الضغط على متابعة، لإدخال البيانات الخاصة بالبايبال التي بالطبع سنقوم بالدفع من خلالها، كل الخطوات موضحة في الصورة.

بهذه الطريقة تكون و بكل بساطة قد عملت إعلانا ممولا يجلب لك زوارا لمنتوجك أو لما تقدمه و ذلك بحسب ميزانيتك فكلما إرتفعت الميزانية كلما كان عدد الظهور كبير، و ذلك من خلال البايبال فقط بدون الحاجة لأي ماستر كارد أو أي شيء آخر.

التعليقات مغلقة.