أخبار الموبايلات

تعرف على طريقة حذف أي حساب إنستقرام بشكل نهائي

كيف يمكن أن نقوم بحذف حساب الأنستقرام الخاص بنا بشكل نهائي ، هذا ما سيتناوله هذا المنشور حيث سيعطي طريقة سهلة للقيام بذلك لكن كملاحظة قبل أن نبدأ في شرح هذه الطريقة لا ندخل على حسابنا من الخلال تطبيق الأنستقرام لكن فقط نستعمل أي متصفح متوفر لنا على الهاتف.

نقوم بفتح حساب الأنستقرام على المتصفح المتوفر لدينا على الهاتف و ليس على تطبيق الأنستقرام، ثم ندخل إسم المستخدم و كلمة السر للولوج إلى الحساب الخاص بنا.

بعد ذلك نذهب إلى Profile  و نضغط Edit Profile لتظهر معنا صفحة لتغيير معلومات حسابنا ، ننزل إلى أسفل هذه الصفحة لنجد temporary disable my account  نضغط عليه لينقلنا إلى صفحة جديدة .

طبعا هذه الصفحة التي حصلنا عليه بعد أن ضغطنا temporary disable my account  هي ما نبحث عنه منذ البداية أو بشكل أدق رابط هذه الصفحة بمعنى URL.

Advertisement

نقوم بالتعديل على هذا الرابط و ذلك بتعويض كلمة temporary بكلمة permanent ، ثم نضغط Enter لتظهر معنا صفحة أخرى بعنوان Delete your Account. و لإكمال العملية نقوم باختيار أحد الخيارات بما يناسب السؤال Why are you deleting your account ?

بعدما نعطي السبب يطلب منا إعادة كتابة كلمة السر. و يقول أنه عند ضغط الزر بالأسفل فكل الصور و التعليقات و الإعجاب و الصداقات و كل البيانات سوف تحذف نهائيا و لن تكون قابلة للاسترداد.

و عندما نضغط زر Permanently delete my account و كذلك زر OK لتأكيد يكتب لنا لقد تم حذف الحساب بشكل نهائي ، و نحن متأسفون لنراكم تذهبون.

الذهاب إلى صفحة Delete your Account مباشرة

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد