تعرف على طريقة تقسيم الصورة ونشرها بطريقة مذهلة في انستجرام | صورة مقسمة في الانستجرام

هل سبق لك وأن شاهدت أحد الأشخاص قام بنشر صورة مقسمة في حسابه في الانستجرام بطريقة مذهلة، وترغب في أن تقوم بنشر مثل هذه الصورة في حسابك؟ إذا ومن خلال هذ الموضوع سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي تمكنكم من إنشاء مثل تلك الصور وتزيين بها حسابك. ولو قمت بالبحث كثيرًا لوجدت العديد من الأشخاص يبحثون عن القيام بمثل هذا الأمر في حساباتهم لجعلها أكثر جمالًا وأناقةً وجذبًا للآخرين لمتابعتهم. فقليل ممن يعرفون مثل هذه الطريقة في تطبيق مشاركة الصور الأفضل على مستوى العالم وهو Instagram.

ما هي أهم المزايا في نشر صورة مقسمة في الانستجرام

تقوم بعض حسابات Instagram بتغيير شكل المحتوى الخاصة بها باستخدام شيء يسمى صورة مقسمة أو شبكات منقسمة! بحيث يمكن لهذا الاتجاه الجمالي والأسلوب أن يخلق مظهرًا فنيًا وفريدا للصورة التي ترغب في نشرها بحسابك. هذه الميزة غير متاحة بشكل أساسي في تطبيق انستجرام، ولكن يمكننا تطبيقها عبر القيام ببعض الخدع التي من شأنها إظهار مثل هذه الصورة في حسابنا والتي تجذب بالعادة المستخدمين لمتابعتنا دومًا. توحي هذه الطريقة بالقدرات العالية التي يمتلكها هذا الشخص في التعامل مع حساب الانستجرام، كما وأن عدد لا بأس به من الأشخاص يجهلون القيام بهذه الطريقة في حساباتهم، وعدد قليل مما يعلمون بطريقة نشر مثل هذه الصور.

فإذا كنت مهتم بمعرفة كيفية القيام بنشر مثل تلك الصورة في حسابك، فتابع معنا هذا الموضوع والذي سنتعرف فيه على أبسطة طريقة من أجل نشر صورة مقسمة في الانستجرام لتظهر على الشبكة الخاصة بالصور في حسابك بشكل كامل، وهذا لزيادة جمالية منشورات حسابك وبروفايلك الخاص في تطبيق انستجرام. سنعتمد في هذه الطريقة على تطبيق يدعى Grid Maker for Instagram وهو واحد من بين العديد من التطبيقات المشابهة التي تتيح تقسيم الصورة إلى عدة أقسام وإعادة نشرها.

طريقة نشر صورة مقسمة في الانستجرام بكل سهولة

هذه الطريقة فقط هي من أجل هواتف الأندرويد ويمكن تطبيقها على أي هاتف بشرط أن يتوافق هاتفك مع اصدار البرنامج الذي تود تطبيق هذه الطريقة عليه.

خطوات نشر صورة مقسمة في الانستجرام

بدء ذا بدء، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم قم بتحميل تطبيقGrid Maker for Instagram وذلك بشكل مجاني.

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق

بمجرد أن يتم تثبيت التطبيق، قم بفتح التطبيق في هاتفك وامنح للتطبيق كافة الصلاحيات من أجل الوصول إلى الصور في هاتفك ومعرض الصور بشكل عام.

الآن قم بالنقر على أيقونة Open Gallery وذلك من أجل الذهاب إلى المعرض واختيار الصورة التي ترغب بنشرها بشكل مقسم في حسابك الانستجرام.

الدخول إلى معرض الصور

وبمجرد اختيار الصورة سيطلب منك التطبيق ضبط بعض الخصائص التي يقدمها لكم ولكن إذا ما كنتم ترغبون في إعدادات مثل الذي سنطبقها في هذا الشرح فقم بتحديد التقسيم 3*4 وقم بتحديد الصورة التي ترغب في أن تظهر في تطبيق انستجرام وانقر في النهاية على تم.

تعديل الصورة وضبطها

والآن ستظهر الصورة مقسمة إلى عدة أجزاء ومرقمة بأرقام معينة، وهنا لأننا نستخدم في الغالب حساب باللغة العربية في تطبيق انستجرام فيمكنكم النقر على الصورة بالشكل التالي كما هو ظاهرٌ لكم في الصورة الخاصة بالشرح والبدء بنشر كل صورة على حدى في تطبيق انستجرام. أما في حال كنت تستخدم التطبيق باللغة الانجليزية فيمكنكم النشر بالشكل الاعتيادي.

صورة مقسمة في الانستجرام

وبمجرد الانتهاء ستظهر لكم الصورة في حسابكم بالشكل التالي وبهذا ستحصلون على صورة مقسمة في تطبيق انستجرام بطريقة مميزة ومذهلة لك وللجميع.

صورة مقسمة في الانستجرام 1

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.