تعرف على صورة أي شخص من رقمه + تسجيل المكالمات

نستعرض لكم تطبيقين مميزين, التطبيق الأول رائع بمعنى الكلمة حيث يمكنك من الحصول ميزة تسجيل المكالمات في هاتفك بجودة عالية، والتطبيق الثاني مخصص للحصول على معلومات المتصل بك حتى لو كانت الأرقام المجهولة .

تطبيق CallX

فهو تطبيق يحمل العديد من المميزات التي يبحث عنها الجميع ، للتطبيق القدرة على التعامل مع صيغ متنوعة للصوت وبجودة عالية و المميز هنا هو تسجيل كافة المكالمات بدون نغمة أو تنبيه لكي لا يعلم المتصل بأنك تقوم بتسجيل المكالمة.

يمكنك أن تحفظ المكالمات المسجلة على موقع دروبوكس او جوجل درايف و كذلك تحديد جهات الإتصال التي تريد تسجيل المكالمات الواردة منها، التطبيق يمنحك أيضا إمكانية مشاركة المكالمات المسجلة مع أصدقاءك عبر مواقع التواصل أو بارسالها عبر البلوتوث أو حتى بنسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و يمكنك حفظ التسجيلات على ذاكرة الهاتف الداخلية او الخارجية.

الشيء الجميل في هذا التطبيق هو أنك تستطيع حمايته بكلمة سر لمنع أي شخص من الدخول إليه و الاستماع إلى المكالمات ، كما أنه يقوم بتسجيل المكالمات الواردة و الصادرة عكس بعض التطبيقات التي تقوم بتسجيل طرف واحد فقط ،التطبيق سهل في التعامل مع كافة الخيارات حيث يمكن العمل من خلال ثلاث خيارات و هي أن تقوم بتحديد قائمة بأسماء من ترغب بتسجيل أسمائهم أو أن تعمل على ضبطه لتسجيل كافة المكالمات أو عدم تسجيلها نهائيا.

التطبيق مجاني و من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات.

رابط التطبيق :

تطبيق CALLX

تطبيق Eyecon

هذا من أقوى التطبيقات من ناحية عرض صورة صاحب الرقم كما ويعرض اسمه حيث يعمل على البحث عن معلومات المتصل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. كا أنه سهل الإستخدام ومجاني .

رابط التطبيق :

تطبيق EYECON

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.