تعرف على تطبيق Super Status Bar لتخصيص شريط الحالة في هاتف الأندرويد بدون روت

يمتلك تطبيق Super Status Bar القدرة التامة على منح الصلاحيات لكافة مستخدمي هواتف الأندرويد لتخصيص شريط الحالة في تلك الهواتف. حيث أن الكثير من الاشخاص يبحثون دائماً عن التغيير في الهاتف والتميز فيه عن غيرهم من المستخدمين، ولا سيما شريط الحالة في الهاتف والذي يعتبر هو الجزء الأكثر استخداماً وجذباً للمستخدم في واجهة الهاتف بشكل عام. ولهذا سنتعرف سوياً على هذا التطبيق المميز الذي سيمكننا من تغيير شريط الحالة وتخصيصه بالشكل الذي نريد بكل سهولة بدون الحاجة الى صلاحيات الروت.

هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك كمستخدم لهاتف الأندرويد أن تتحكم وتخصص أي شيء في الهاتف ولكن هذا يعني التحكم في صلاحيات الهاتف التي هي ليست ممنوحة لنا بالأصل كمستخدمين والذي يعني الحاجة الى توفير الروت في الهاتف. ولكن مع تطبيق Super Status Bar سيكون بالامكان التحكم في شريط الحالة في الهاتف بدون الحاجة الى تلك الصلاحيات التي يعمل التطبيق على تخطيها والسماح لك بتخصيص شريط الحالة الى الشكل والنظام الذي تريد. كما وأن التطبيق يدعم العديد من الثيمات التي تكون شبيهة لبعض اصدارات الأندرويد بل وحتى تغيير الأيقونات لتكون شبيهة لأيقونة أجهزة الآيفون.

من أجل التعرف على التطبيق أكثر وطريقة استخدامه يمكنكم متابعة هذا الموضوع الى النهاية والاستفادة من تخصيص شريط الحالة لديكم في هاتف الأندرويد بنقرات قليلة وبدون خبرة أو توفر لصلاحيات الروت في الهاتف.

اقرأ أيضاً: كيف تتحكم بألوان شريط الحالة العلوي Status Bar على هاتفك الجوال

تخصيص شريط الحالة بدون روت عبر تطبيق Super Status Bar

اذا كنتم تبحثون عن التعرف على تطبيق Super Status Bar وما هو هذا التطبيق والمزايا التي يضمها وما يتميز فيه عن غيره من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم كل ما يخص ذلك التطبيق وكذلك كيفية استخدامه في أي هاتف أندرويد.

ما هو تطبيق Super Status Bar؟

ما هو تطبيق Super Status Bar

يتوفر تطبيق Super Status Bar بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ولكن هناك بعض المزايا المدفوعة التي يجب أن تدفعوا مقابلها ما لا يزيد عن 2 دولار وذلك من أجل الاستفادة من كافة مزايا هذا التطبيق. حيث يسمح لكم تطبيقنا لهذا اليوم بتخصيص شريط الحالة وهو متوفقاً على غيره من التطبيقات الأخرى في ميزة رائعة وهي عدم حاجته الى أن يتوفر في الهاتف صلاحيات Root وهي مطلب للكثير من الأشخاص الذين يعجزون عن توفير الروت في هواتفهم. فكل ما يخص شريط الحالة من أيقونات وألوان وكذلك شكل يمكن تغييره والتعديل عليه عبر تطبيق Super Status Bar. بالإضافة الى ذلك فيسمح هذا التطبيق بالتحكم بالصوت بكل سهولة وذلك من خلال فقط ضبط الاعدادات بعد تثبيته في الهاتف.  فاذا كنت تحلم بالحصول على شريط الحالة الذي يوجد في هاتف الآيفون الذي يعمل بنظام iOS 13 لهاتفك الأندرويد فبهذا التطبيق سيكون بإمكانك ذلك.

اقرأ أيضاً: كيف تُظهر سرعة الانترنت في شريط الحالة العلوي على هاتفك الجوال

Advertisements

مزايا تطبيق Super Status Bar

  • يحتوي على نسخة مجانية في متجر جوجل بلاي مع بعض الاضافات المدفوعة.
  • واجهة التطبيق مميزة وديناميكية وسهلة في الاستخدام.
  • يمكنكم التطبيق من تخصيص شريط الحالة بشكل كامل والتحكم به بكل خصائصه.
  • يمكنكم التحكم في الاضاءة والصوت بكل سهولة من خلال تفعيل ميزة السحب يميناً ويساراً على شريط الحالة.
  • يمكنكم تخصيص حجم الخط ولون شريط الحالة بنقرات بسيطة.
  • يمكنكم من تفعيل ميزة الايماءات التي تسمح لكم بالتحكم في الهاتف بشكل أفضل.
  • يسمح بتخصيص شريط البطارية والتحكم في الأيقونات والثيمات.

كيفية بدء استخدام تطبيق Super Status Bar

من خلال استخدام الرابط في الأسفل يمكنكم تحميل التطبيق في هواتفكم التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق SUPER STATUS BAR

تحميل تطبيق Super Status Bar

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله لا بد من منح بعض الصلاحيات للتطبيق من أجل بدء استخدامه، وهي أذونات ضرورية لا بد من توفرها للتطبيق. وبمجرد منح الصلاحيات يمكنكم من خلال الواجهة الرئيسية تفعيل التطبيق من خلال النقر على أيقونة Start أو ايقاف التطبيق بالنقر على Stop.

منح الصلاحيات لتطبيق Super Status Bar

من الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنكم اختيار الخيار Status bar وذلك من أجل بدء التحكم في شريط الحالة حيث أن هناك خياران وهم:

  • خيار Modify: وهو من ألج التحكم في الأيقونات في شريط الحالة بالإظهار أو الاخفاء ومن ضمنها اظهار أيقونة سرعة الانترنت في الهاتف وفي شريط الحالة.
  • خيار  Custom: والذي يسمح لكم بتخصيص شريط الحالة ككل من ناحية الثيم والشكل واللون وغيرها الكثير من الاعدادات الأخرى.

استخدام تطبيق Super Satus Bar

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا