تعرف على تطبيق Office الجديد من شركة مايكروسوفت للأندرويد

قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بإطلاق تطبيق Office بنسخته الجديدة والذي يضم العديد من المزايا التي يحبها مستخدمي مجموعة Office الشهيرة على الحاسوب. حيث يتم استخدام هذا التطبيق من أجل القيام ببعض المهام المكتبية التي يحتاجها كل مستخدم والتي تقوم عليه الكثير من المهام الضرورية التي لا غنى عنها. لذا تعرف على تطبيق Office الجديد من شركة مايكروسوفت للأندرويد وما هو المميز في هذا التطبيق.

في السابق كان من أجل استخدام احدى تطبيقات مجموعة أوفيس الشهيرة كان لا بد من تثبيت كل تطبيق على حدى في هاتف الأندرويد. حيث ان كل تطبيق يتوفر في متجر جوجل بلاي بشكل منفصل عن التطبيقات الأخرى, ومنها تطبيقات مايكروسوفت وورد، واكسل، وبور بوينت، وغيرها من برامج هذه الحزمة الشهيرة التي نعرفها منذ فترة كبيرة جداً والتي تفيد الجميع بدون استثناء.

في الحاسوب يختلف الأمر تماماً، حيث أن هذه التطبيقات او البرامج يتم تثبيتها كحزمة كاملة، وبدون تثبيت كل برنامج على حدى، وهذا يعطي سهولة في الاستخدام والتثبيت وفتح البرنامج حتى في الحاسوب وربطها جميعها ببعضها البعض. ومن خلال هذا المنطلق لحزمة مايكروسوفت Office الشهيرة في الحاسوب قررت شركة Microsoft توفير هذه الميزة في هواتف الأندرويد حتى وقامت من ثم بإصدار تطبيق يدعى Office.

ما هو تطبيق Office؟

تطبيق Office

هو عبارة عن حزمة تثبيت لعدة برامج مجموعة اوفيس الغنية عن التعريف في هاتف الأندرويد، حيث يشمل هذا التطبيق كافة تطبيقات أوفيس التي نعرفها والتي نقوم بتثبيتها في الهاتف كل واحدة على حدى. حيث قامت شركة مايكروسوفت بطرح تطبيق Office في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لجميع مستخدمي المتجر. حيث أن التطبيق يضم كافة التطبيقات شركة أوفيس التي يعرفها غالبية الناس بتطبيق واحد فقط بدلاً من تثبيت كل تطبيق على حدى.

جاءت فكرة هذا التطبيق من أجل التسهيل على المستخدمين في التحكم في التطبيقات من داخل تطبيق واحد، وجعلها تتناسق مع بعضها البعض ومترابطة بشكل جذاب يعطي للمستخدم انطباع بالسهولة والدقة حتى في الاستخدام. فاذا كنتم تستخدمون كل تطبيق من تطبيقات مايكروسوفت اوفيس في الهاتف على حدى فيمكنكم تثبيت تطبيق Office مرة واحدة وستجدونه يضم كلاً من البرامج التالية: Word، Excel، PowerPoint. وهي التطبيقات الثلاثة التي يحتاجها أي مستخدم والتي تجدها متوفرة في كل هاتف من هواتف الأندرويد.

مزايا تطبيق Office

  • سهل وخفيف على الهاتف ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.
  • يضم تطبيقات مجموعة اوفيس الشهيرة بدون الحاجة الى تثبيت كل تطبيق بشكل منفصل.
  • واجهة سهلة وبسيطة ويمكن التنقل بينها بدون أدنى مشاكل.
  • الربط بين جميع التطبيقات في تطبيق واحد، وبدون الخروج من التطبيق.
  • يضم تطبيقات شركة مايكروسوفت الثلاثة الشهيرة: Word، Excel، PowerPoint.
  • امكانية انشاء ملفات PDF مباشرة من داخل التطبيق .
  • امكانية تدوين الملاحظات بسرعة كبيرة عن طريق توفير اضافة Sticky Notes.
  • امكانية نقل الملفات التي تم انشائها داخل تطبيق Office بين الحاسوب والهاتف بسهولة وبدون الحاجة لربط الحاسوب بالهاتف عبر الكيبل.
  • التحكم الكامل في الملفات داخل التطبيق من قص واضافة وغيرها من المهام بدون الحاجة الى استخدام أي تطبيقات أخرى.

متطلبات تشغيل تطبيق Office مع رابط التحميل

يمكن شغيله على جميع الهواتف التي تحتوي على نظام أندرويد 6.0 فما فوق والتي تحتوي أيضاً على ذاكرة عشوائية رام 1 GB وما فوق. كما أن حجم التطبيق يختلف من جهاز الى آخر لكن في الغالب لن يتجاوز 150 MB وهي المساحة التي يجب توفيرها في الهاتف.

يمكنكم تحميل تطبيق Office من خلال الرابط في الأسفل وذلك بعد التأكد من أن الهاتف يمتلك المواصفات والمتطلبات الكافية التي تسمح لنا بتحميل التطبيق على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

رابط تحميل تطبيق OFFICE

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.