تعرف على تطبيق +animal 4D لتعليم أطفالك أسماء الحيوانات بطريقة تفاعلية

تطبيق animal 4D+. تعتبر طريقة التعلم التفاعلية هي واحدة من أفضل الطرق التي تساعد الأطفال على السرعة في التعلم. حيث نجد أن الأطفال يفضلون هذه الطريقة التي تعتمد على اللعب والمشاهدة أكثر من الطريقة النظرية التي تعتمد على النسخ والتلقين الممل. ولذلك أحضرنا لكم تطبيق مميز بفكرة أكثر من رائعة لتعليم الأطفال الكثير من أسماء الحيوانات وبطريقة تفاعلية تعتمد على تقنية الواقع المعزز ألا وهو تطبيق animal 4D+.

تحدثنا في موضوع سابق عن ميزة رائعة توفرها لنا شركة جوجل بأن تسمح لنا باستعراض الحيوانات عبر تقنية الواقع المعزز AR في الهاتف، واليوم أتينا لكم بتطبيق مشابه لتلك الخدمة، ولكن على عكس الطريقة السابقة. حيث أن تطبيق animal 4D+ يسمح لكم باستعراض قامة لا بأس بها من الحيوانات في الهاتف بشكل مميز وبدعم لغالبية الهواتف، حتى ان كانت لا تتوفر على تقنية الواقع المعزز. فإذا كنت تريد أن تتعرف أكثر على هذا التطبيق وكيفية استخدامه فيمكنكم مشاهدة هذا الموضوع والتعرف عليه بشكل كامل هذا الى جانب مزاياه أيضًا.

تطبيق +animal 4D

 يعتبر تطبيق animal 4D+ واحد من أبرز التطبيقات التي اشرفت على تطويرها شركة Octagon Studio المهتمة بمجال الواقع المعزز التعليمية بالدرجة الأولى، حيث أن التطبيق جاء بفكرة مميزة ليساعد الأطفال على تعلم أسماء الحيوانات والتعرف على أسمائها باستخدام تقنية الواقع المعزز. ففكرة التطبيق في أنه يتوفر على بطاقات تضم صور حيوانات مرسومة بشكل معين يتعرف عليها التطبيق، ومن ثم بعد توجه كاميرا الهاتف إليها عبر التطبيق، يبدأ هذا التطبيق بعرض لكم شكل ذلك الحيوان عبر تقنية الواقع المعزز AR، فشكل الحيوان سيبدو واقعي الى درجة كبيرة، كما أنه سيخرج من تلك البطاقة التي عليها الصورة.

بعد أن يظهر الحيوان من تلك الصورة سيسمع طلفكم صوت ذلك الحيوان بالإضافة الى وجود شخص ينطق اسمه باللغة الانجليزية وحتى اللغة العربية. الفكرة الرائعة الاخرى في أن التطبيق يدعم تعليم الاطفال على كيف تتغذى الحيوانات، فمثلاً عند عرض صورة لقرد وبجانبها صورة لشجرة موز، ستجد أن القرد يتجه الى تلك الشجرة ويبدأ يأكل بالموز، وهذا أمر يكاد لا يتوفر في الكثير من التطبيقات والتقنيات الاخرى التعليمية كهذا التطبيق. تطبيق animal 4D+ متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني.

مزايا تطبيق +animal 4D

  • التطبيق تعليمي بالدرجة الأولى لأسماء الحيوانات.
  • يتوفر التطبيق على قائمة كبيرة من الحيوانات التي يمكن لطفلكم استعراضها.
  • يدعم الكثير من الهواتف، حتى وإن كانت لا تتوفر على تقنية الواقع المعزز AR.
  • التطبيق سهل في الاستخدام وبمجرد توجيه الصورة للرسمة سيظهر الحيوان.
  • يمكنكم التقاط صورة لما يتم استعراضه داخل التطبيق من حيوانات.
  • يتوفر التطبيق في متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون وبدون رسوم.
  • يمكن شراء بطاقات الحيوانات عن طريق أحد المتاجر من أجل استخدامها في التطبيق.
  • يدعم التطبيق نطق أسماء الحيوانات باللغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى.

كيفية استخدام تطبيق +animal 4D

  • أنتم بحاجة في البداية الى التوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق فالتطبيق يدعم كافة الهواتف ولا يحتاج الى رسوم.
  • بمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف نقوم بمنح له كافة الصلاحيات كالوصول الى الكاميرا والوسائط في الهاتف لتسهيل عمله.
  • بعد تشغيل التطبيق في الهاتف وظهور الكاميرا، يكفي فقط التوجه الى أي محرك البحث جوجل والبحث عن كلمة animal 4d cards حيث ستظهر لديكم العديد من البطاقات التي تحتوي على رسومات لحيوانات مختلفة.
  • قم بتوجيه الكاميرا الى تلك الرسومات ومن ثم سيبدأ أطفالك بتعلم أسماء تلك الحيوانات والتعرف على أصواتها بشكل مميز جدًا ينال إعجاب طفلكم بشكل كبير.

صور من داخل التطبيق

Advertisements

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا