تعرف على الأغنية التي تم إصدارها في تاريخ ميلادك مع هذا الموقع الرائع و المدهش !

في كل يوم يتم اصدار اغنية جديدة على الاقل في هذا العالم الكبير الشيء الذي يعني ان هناك اغنية او اغنيتين تم اصدارهم في يوم ازديادك و هذا ما سنتطرق له في هذه المقالة موقع playback هو موقع رائع لانه يمكنك من ايجاد الاغنية التي تم اصدارها في تاريخ ميلادك الذي يجب ان يكون ما بين سنة 1900 و سنة 2014 الدخول للموقع

الأغنية التي تم إصدارها في تاريخ ميلادك

فبعد الدخول الى هذا الموقع ستظهر لكم واجهة بسيطة تطلب منكم ادخال تاريخ ازديادكم اليوم و الشهر و السنة لكي تجد لكم الاغنية التي تم اصدارها في ذلك التاريخ فمثلا انا قمت بادخال التاريخ 01/03/1900 ، فللحصول على الاغنية الان ما يجب علي سوى الضعط على كلمة findsong الموجودة بجانب تاريخ الازدياد، و ستنبثق الاغنية في مكان الاستفهام كما هو موضح بالصورة.

و كما تلاحظون فهذه هي الاغنية التي اصدرت في ذلك التاريخ الذي قمت بادخاله، و بالاضافة الى ذلك فهذا الموقع لا يوفر هذه الخدمة فقط للاغاني بل للافلام ايضا، و للقيام بذلك ما عليكم سوى الذهاب الى on your B-Day الموجودة في القائمة باعلى الصفحة ثم تقومون باختيار Movie و ستطبقون نفس الطريقة التي قمتم بها لايجاد الاغنية.

و ايضا يمكنكم الضغط على خانة البحث عن اي اغنية كلاسيكية من السبعينيات ……. و ستجدها، و صراحة ان هذا الموقع جميل جدا بحيث انه يقدم لكم خدمة رائعة، يمكنكم استغلاله في اهداء شخص ما الاغنية التي اصدرت في تاريخ ازدياده في عيد ميلاده.

الدخول للموقع

التعليقات مغلقة.