أخبار الموبايلات

تعرف على إسم أي أغنية أو موسيقى موجودة في خلفية أي فيديو عبر هذا الموقع الجميل !

قد تكون من محبي التطبيق الأكثر شعبية Shazam الذي يساعد مستعمليه على التعرف على الأغنية التي يتم الإستماع إليها، لكننا اليوم أحببنا البديل و الذي هو عبارة عن أداة جديدة مشابهة جدا للتطبيق، إلا أنها عبارة عن موقع لذلك قد لا تحتاج إلى تثبيث أو تنزيل أي برنامج أو تطبيق للتعرف على الأغنية التي تقوم بتشغيلها على موقع اليوتيوب.

QiiQoo

رابط موقع qiiqoo

فقط عليك إعطاء QiiQoo فرصة و الدخول إليه من الرابط بالأعلى، لا مشكلة إن كنت تستعمل هاتف ذكي أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي فـ QiiQoo عبارة عن موقع يمكنك الدخول إليه من أي جهاز فقط تحتاج إتصال بالأنترنت، بعد ذلك ستجد نفسك أمام واجهة مقسمة و موضعة بشكل واضح جدا توفر لك ثلاث طرق من خلالها يمكنك منح الموقع الأغنية و بالتالي هو سيتعرف عليها.

qiiqoo 750x430 - تعرف على إسم أي أغنية أو موسيقى موجودة في خلفية أي فيديو عبر هذا الموقع الجميل !

إذا أول هذه الأجزاء الذي يعرف نسبة كبيرة من اللون الأزرق، خاص بالتعرف على الأغاني من خلال الميكرفون الخاص بك الموجود في الحاسوب أو الهاتف الذكي.

غير ذلك فيمكنك إستعمال الخيار الثاني، الذي لا أظن أنه ستكون بينكم إستعمالات كثيرة بحيث أنه يطلب منك أن تقدم فيديو من اليوتيوب لا يفوق الـ 10 أو 20 ثانية، و دور هذا الخيار يتمثل في التعرف على الأغاني الموجودة في الخلفية لمقاطع اليوتيوب، فقط عليك نسخ رابط الفيديو و وضعه في الخانة الموضحة على الجزء الأحمر.

و أخيرا الخيار الذي ستكون نسبة إستعماله هي الأكبر، الخيار الوردي على اليمين، الذي يمنحك فرصة معرفة الأغنية الموجودة في الفيديو و تحديد عنوانها من خلال رفعه بالضغط على زر الرفع هناك، فيمكنك إستعمال هذا الخيار في معرفة الأغاني الموجودة في مقاطع اليوتيوب عبر تحميلها و إعادة رفعها على هذا الموقع.

التعليقات مغلقة.