عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تطبيق wtspy لمحادثة من حظرك على الواتساب ومراقبته ! بين الحقيقة والاحتيال

كثير من المستخدمين يتوقفون امام تلك العناوين التي تعرض مايمكنهم القيام به في الوقت الذي يعجز غيرهم عن ذلك, كتلك التي تعرض امكانية مراقبة اصدقائك على الواتساب وبجمع المعلومات حول كل ما يقومون به من مراسلات دون علمهم.

بل وقد يتعدى الامر الى امكانية مراسلة من قام بحظرك على الواتساب رغما عنه, ومراقبة نشاطه على الواتس والكثير !
ماسبق من قدرات غير طبيعية يدعي القيام بها تطبيق يحمل الاسم wtspy ومنذ زمن وهو يتنقل في اخباره من موقع الى اخر, فهذا يكتب عن مزايا التطبيق الرهيبة واخر يشرح تلك المزايا بعرض فيديو مصور على اليوتيوب وثالث تمكن من كسر حماية التطبيق ليوفره بالمجان …. وكلهم في حقيقتهم يهدرون وقت الزائر ويلهونه بامور هي اقرب الى الخيال.

فبرغم تلك الشعبية التي يحظى بها التطبيق wtspy ويكفيك لتختبر حجمها, ان تعمل على كتابة اسمه في اي من محركات البحث لتنهال عليك مئات من التدوينات حول روعة التطبيق !

حقيقة الامر ولكي لانطيل عليكم, ندعوكم لمشاهدة الفيديو الترويجي باللغة العربية لهذا التطبيق ونظن بأنك ستندهش من الجهود المبذولة لتزيين التطبيق بشيء من المصداقية. وربما نجحوا في ذلك مع هذه الفترة التي راج فيها التطبيق بين المستخدمين لدرجة ان هناك من قام بشراء كود التفعيل الخاص به للتمتع بكامل مزاياه التي سندلوا برأينا حولها بعد هذا الفيديو.

لتطبيق wtspy وموقعه على الانترنت الكثير والكثير من التفاصيل ! لدرجة قد تظن للحظة انك فعلا امام شركة كبيرة تقدم خدمات حقيقية يقف خلفها مبرمجون ! في المقابل لن نعمل على عرض رابط لموقع التطبيق المذكور لكن نكتفي بحزء منقول من مزايا التطبيق !!.

مزايا التطبيق wtspy الوهمية

  • ابـدأ بمراقبة اي شخص على أي واتساب خلال 2 دقائق
  • التجسس ومراقبة اصدقائك المتصلين على واتساب
  • تحدث مع الذين وضعوا لك بلوك على واتساب
  • تغيير رقم هاتفك المسجل بة على واتساب
  • تعديل اخر ظهور لك على واتساب

نقول, وبناءا على تجربتنا العملية من ناحية وبعد ان استقينا رأي احد المطورين الاجانب ممن سبق لهم التعامل مع هذا التطبيق بتلك المزايا المعلنة والمدفوعة “29 دولار”. “من ناحية اخرى”.
نقول, ان الواتساب الرسمي وخوادمه ونظم الحماية والتشفير لاتسمح لاي طرف ثالث وللتطبيق المذكور من تنفيذ ماتم عرضه في الفيديو الترويجي.
وما التطبيق wtspy الا خدعة Hoax ليس الا.

دع مالك لامور اكثر جدية وجدوى.

قد يهمك :   اشبك نت ببلاش - ولاتنسى حماية نفسك
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.