تطبيق VAVOO لمشاهدة القنوات العالمية والرياضية وافلام NETFLIX – النسخة الكاملة

ربما يكون التطبيق الاضخم والاكبر حجما لهواتف اندرويد اذا قورن بالتطبيقات المماثلة التي من شأن عملها عرض وتشغيل القنوات الفضائية بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية, للتطبيق بهذه النسخة التي تضم اكثر من 4000 قناة فضائية , القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة, اما النسخة الكاملة منه فتحتاج منك اتباع الخطوات التالية لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

اللغة الافتراضية لواجهة عمل التطبيق VAVOO هي الالمانية “طريقة تغيير اللغة في الاسفل” لكنها لاتقف عائقا امام الاستمتاع بالمشاهدة والوصول الى قنوات المفضلة كل بحسب اسمها الذي تعرفه او اعتدت عليه, حيث يتضمن التطبيق قائمة بالقنوات العربية ومن بينها قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات الافلام وكل ما لاتتوقعه من قنوات, اضافة الى افلام نيتفليكس الشهيرة.

طريقة تثبيت التطبيق VAVOO وتفعيله

يتطلب الامر بداية تحميل ثلاث ملفات, الاول خاص بالنسخة التجريبية من التطبيق APK وبحجم 52 ميجابايت. ثم تحميل ملف التفعيل الضخم Data وهو هنا بحجم 116 ميجابايت. ومن ثم تحميل متصفح الملفات ES File Explorer لاتمام مهمة نقل الملفات والتفعيل.

لتحميل التطبيق Vavoo
VAVOO

لتحميل ملف التفعيل (المجلد المضغوط)
VAVOO DATA

لتحميل متصفح الملفات ES File Explorer من متجر جوجل بلاي
ES FILE EXPLORER

كما هو الاعداد الافتراضي لانظمة اندرويد عند تحميل الملفات من الانترنت حيث نجدها في المجلد الخاص بالتنزيلات Downloads علينا هنا وبعد تحميل الملفين (التطبيق APK وملف التفعيل) ان نعتمد على التطبيق ES File Explorer في الوصول اليهما.

قم بتشغيل التطبيق ES File Explorer بعد تثبيته, ومن واجهته الرئيسة اضغط على Internal Storage لتنتقل الى المجلدات التي تحتويها ذاكرة الهاتف الداخلية.
سنجد هنا مجلد التنزيلات Download, قم بالدخول اليه ومنه ستجد الملفين VAVOO.apkو الملف المضغوط الخاص به VAVOO.zip.

اعمل اولا على الضغط على VAVOO.apk لتثبيته على الهاتف, وعندها عليك تشغيله والانتظار الى ان يعرض قائمته الرئيسية,

لتثبيت نسخة VAVOO على الكمبيوتر – اقرأ هنا

ومن ثم قم باغلاقه (زر الاغلاق في الاعلى جهة اليمين, اضغط على اخر خيار في اسفل القائمة التي ستظهر”باللغة الالمانية” للخروج من التطبيق.

بالعودة الى التطبيق ES File Explorer اعد الدخول الى محتويات الهاتف الداخلية بالضغط مرة اخرى على Internal Storage ومنها الى مجلد Android ثم مجلد Data وابحث هناك على مجلد التطبيق Vavoo (ستجده في الاسفل) باسم

tv.vavoo.app اضغط عليه ضغطا مطولا ومن ثم الضغط على زر الحذف اسفل التطبيق.

قم بالعودة الان الى مجلد التنزيلات Download والى الملف المضغوط VAVOO.zip واضغط عليه لفك الضغط عنه. عند عرض المجلد بعد فك الضغط اضغط عليه مطولا واختر نسخ Copy من الاسفل لنسخ المجلد.

انتقل عبر خيارات التطبيق ES File Explorer الى الذاكرة الداخلية ومنها الى android ثم مجلد الـ Data واعمل على لصق المجلد هناك ليحل بديلا عن المجلد الذي قمنا بحذفه.

قم بالخروج كليا من كل ماسبق وانتقل الى قائمة التطبيقات لديك لتشغيل التطبيق VAVOO بحلته الكاملة دون قيد واشرط واستمتع بالتنقل بين قنواتك المفضلة وتلك الرياضية منها على وجه الخصوص.

تغيير لغة التطبيق VAVOO من الالمانية الى الانجليزية

عليك اتباع الخطوات التالية :

اضغط على زر الاغلاق العلوي ومن القائمة اختر كما في الصور

في الصورة التالية قم بسحب الشاشة جهة اليمين لتظهر القائمة الجانبية واختر منها الخيار الاول

اختر الخيار الثاني

قم بتغيير اللغة من German الى English

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.