تطبيق Speedtest يدعم الـ VPN باحدث نسخة تجريبية

لاتغيب عنا خدمات التطبيق Speedtest سواءا على الهواتف الجوالة او عبر الموقع الخاص به على شبكة الانترنت, وهي الخدمة الرئيسية التي من خلالها يجري تقييم سرعات الانترنت على اجهزة المستخدمين ومتوسط هذه السرعات لكل دولة بشكل خاص, حيث يعتمد الكثيرين على الاحصائيات التي تصدر عن هذا الخدمة في تقييم جودة سرعة الاتصال.

التطبيق Speedtest معروف عند عموم المستخدمين الا ان نسخته الجديدة جاءت بميزة تهم الجميع وهي خدمة الاتصال الامن VPN وهي مرحلة جديدة يعتقد ان الشركة المنتجة لهذا التطبيق تعمل على اضافة المزيد من الخدمات اليه كي لايتوقف عمله على فحص سرعة الاتصال.

خدمة VPN تجريبية ومجانية لحدود 2 جيجابايت

وكما يبدو من تجربة التطبيق ان الخدمة VPN في بداياتها وربما جاري تطويرها حيث تنحصر مجانيتها باستهلاك 2 جيجابايت من البيانات, ولايعرض التطبيق اسعار خدماته المدفوعة او الدول التي يدعم الاتصال من خلالها عبر خوادم الـ VPN . فبالتجربة العملية لم نجد الا دولة بولندا كدولة رئيسية للخدمة المجانية التجريبية.

التطبيق Speedtest المتوفر حاليا على متجر جوجل بلاي لايحمل الميزة الجديدة VPN ولتجربته بهذه الاضافة يتوجب تحميل النسخة الاخير من مصدر خارجي, وهنا سنجد ان الموقع APKMIRROR هي خير موقع يقدم الاصدارات الحديثة بما فيها تلك التجريبية Beta.

لتحميل الاصدار الاخير من التطبيق:

SPEEDTEST

لتحميل أفضل تطبيق VPN مدفوع بالمجان لن نجد أفضل من تطبيق سايفون

PSIPHON

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا