تطبيق Snap Search متصفح بمواصفات مميزة لهاتف الأندرويد ستذهلك تعرف عليه الآن

تطبيق Snap Search ، هل أنت من الأشخاص الذين يحرصون على حماية خصوصيتهم بشكل دائم والحصول على أفضل تجربة تصفح على الاطلاق؟ لا ننكر أن هناك الكثير من المتصفحات حول العالم والتي تمتاز بشهرة واسعة بين المستخدمين مثل متصفح جوجل كروم وكذلك متصفح مايكروسوفت إيدج Edge وغيرها الكثير من المتصفحات الأخرى، ولكن لا يعني أنه هذه المتصفحات هي وحدها من تعمل بشكل مميز ولكن هناك متصفحات بمزايا أكبر لا توفرها تلك المتصفحات مثل متصفح Snap Search.

Advertisements

ما هو تطبيق Snap Search وما هي أهم خصائصه

يعتبر تطبيق Snap Search من التطبيقات القليلة التي يعرف بها المستخدمون لهواتف الأندرويد Android حيث أنه يعمل بذات الوتيرة التي تعمل بها المتصفحات الأخرى ولكنه يتميز عنهم بالكثير من المزايا الأخرى. يتوفر التطبيق في متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم تحميله بشكل مجاني، ولكن هناك بعض المزايا في التطبيق التي يجب الدفع عليها من أجل استخدامها بكل حرية.

يمكّنكم تطبيق سناب سيرش من إجراء العديد من عمليات البحث والتصفح للكثير من المواقع، ولكن ما يميز هذا التطبيق هو اختلافه في طريقة عمله عن بعض المتصفحات الأخرى. كما أنه يضم العديد من الخصائص والادوات التي يحتاجها كل شخص من أجل التصفح وخلال عمليات التصفح بشكل عام.

تطبيق Snap Search 1

في الحقيقة وكوني أحد مستخدمي هذا المتصفح، وجد الراحة في استخدامه وكذلك استخدام باقي التطبيقات الأخرى في الهاتف أثناء الاستخدام، بل وحتى وجدت العديد من الأدوات التي كنت أستعين في السابق إلى بعض من الطرق المختلفة من أجل استخدامه، ولكن أصبح اعتمادي عليه الآن بشكل كبير وملحوظ عن باقي المتصفحات الأخرى.

أبرز مزايا تطبيق Snap Search

تطبيق Snap Search 2

من خلال هذه النقاط سنستعرض معكم أهم المزايا التي تتوفر في التطبيق ولكن يجب أن نعلم أنه بمجرد تشغيل التطبيق والدخول إلى أي صفحة نريدها يمكننا النقر على الثلاث نقاط بجوار رابط الصفحة ومن ثم ستظهر لنا قائمة من الأدوات والتي سنستعرض لكم الأدوات المهمة ووظيفتها في التطبيق بشكل مميز وواضح لكم متابعينا الكرام.

Advertisements

ميزة VPN داخلي في التطبيق

تطبيق Snap Search 3

يتوفر التطبيق على VPN بشكل مضمن في داخله، وذلك من أجل تغيير عنوان الآي بي الخاص بك إلى عنوان آخر، وتجنب أن يتم كشف عنوان IP أثناء تصفح المواقع، كما ويضم التطبيق العديد من السيرفرات المختلفة من عدة دول فكل ما عليكم هو تفعيل الفي بي ان في التطبيق ومن ثم الانطلاق في التصفح للمواقع.

تصغير المتصفح على شكل أيقونة عائمة Popup

تطبيق Snap Search 4

من المزايا التي ستنال اعجاب الكثير منكم، وهي إمكانية تصغير الصفحة التي أنت تتصفحها إلى أيقونة عائمة على الشاشة الرئيسية، مثل تلك الأيقونة التي توجد في مسنجر فيس بوك. وهذا يعن أنه بإمكانك تصفح المواقع وكذلك استخدام التطبيقات الأخرى في الهاتف جنبًا إلى جنب بدون الحجة للخروج من المتصفح ومن ثم الدخول للتطبيق والعودة للمتصفح وهكذا عملية معقدة.

إقرأ أيضًا: طريقة إظهار محادثات الواتس اب على شكل إشعار عائم مثل المسنجر

حفظ صورة للصفحة على عدة أنماط Screen Shot

سبق وأن قدمنا لكم في شرح منفصل كيفية أخذ لقطة شاشة من أي تطبيق بشكل طولي أي لكافة محتويات الصفحة، وهذا بالضبط ما يتوفر عليه تطبيق Snap Search، حيث بمجرد اختيار هذا الخيار سيكون بإمكانكم أخذ لقطة شاشة طولية أو حتى لقطة شاشة جزئية للتطبيق بالطريقة التي تحلو لكم.

حجب الإعلانات نهائيًا من المواقع

يتوفر تطبيق سناب سيرش على إضافة خاصة بهدف حجب الإعلانات وحظرها في المواقع كافة والتي يتم زيارتها من خلال المتصفح، حيث ستجد بجانب الرابط الخاص بالموقع الذي تم زيارته عدد أرقام، فهذه الأرقام هي عدد الإعلانات التي تم حظرها في الموقع.

حفظ الصفحة على شكل ملف PDF

هذه الميزة لا تتوفر في أي متصفح آخر، ولكن يمكن القيام بها من خلال المواقع التي تقوم بذلك، ولكن من خلال متصفح وتطبيق سناب سيرش سيكون بإمكانكم حفظ الصفحة التي تزورها بنفرة واحدة فقط من داخل التطبيق وبدون الحاجة لزيارة أي موقع خاص آخر.

إقرأ أيضًا: طريقة تحويل أي صفحة في الانترنت الى ملف وورد عبر إضافة في المتصفح

إمكانية إخفاء الصور في الصفحات التي تزورها

إذا كنت تجد أن الصور تشكل عائق بينك وبين تحميل أي صفحة في المتصفح، أو حتى تجد أن الصور تستنفذ الكثير من بيانات الهاتف لديك، فيمكنكم إخفاء الصور في التطبيق مباشرة من خلال القر على خيار Hide Images وستجد أن كافة الصور التي كانت ظاهرة في المتصفح قد اختفت تمامًا.

وضعية الشاشة الكاملة Fullscreen

إذا كنت ترغب بأن يظهر لك في الشاشة الصفحة التي تقوم بزيارتها بدون الحاجة إلى إظهار أي تطبيقات أخرى أو حتى أي حواف غير مهمة في الشاشة فهذا ممكن من خلال هذا التطبيق عبر تفعيل خيار Go fullscreen.

التعديل على النصوص في الصفحة التي تزورها وكذلك حجم الخط بل وترجمة النصوص

هناك خير متوفر في التطبيق يخولك على التعديل على أي نص في الصفحة التي قمت بزيارتها تمامًا، حيث ان هذا الخيار ستجده فقط في النسخة المدفوعة. وليس هذا فحسب بل يمكنكم أيضًا التعديل على حجم الخط بالشكل الذي يتناسب معك من أجل توضيح الخطوط الصغيرة وتكبيرها في الصفحة. إلى جانب ذلك يمكنكم أيضًا ترجمة النص في الصفحة وذلك من أجل التعرف على النصوص المكتوبة في حال كان النص بلغة مختلفة عن لغتك.

تفعيل الوضع الليلي Night Mode

سبق وأن قدمنا لكم أيضًا في شرح سابق كيفية تفعيل الوضع الليلي أو Dark Mode في محرك البحث جوجل وذلك من أجل تصفح الموقع بسطوع أقل من السابق، حيث ان هذا الشرح يعتبر من أكثر ما يبحث عنه المستخدمون، ولكن قام تطبيق Snap Search بتوفير لكم هذه الميزة بدون حتى الحجة لتطبيق أي شرح آخر ومباشرة من داخل التطبيق.

هناك الكثير من المزايا الأخرى المتوفرة في المتصفح ولكن نترك لكم حرية التعرف عليها متابعينا، حيث قمنا بالتركيز فقط على المزايا التي لا تتوفر في المتصفحات الأخرى المنافسة والمعروفة على مستوى العالم. كما ويمكنكم تحميل التطبيق انطلاقًا من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم، وفي حال كان هناك رغبة لتجربة المزايا المدفوع فيمكنكم الاشتراك بالتطبيق عبر إحدى خطط الاشتراك المتوفرة فيه.

تحميل تطبيق Snap Search

SNAP SEARCH

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.