تطبيق NVIDIA Broadcast و 4 مزايا سيحبها كافة الستريمر حول العالم

ظهر في الفترة الأخيرة اسم جديد وبرنامج جديد ومفيد من شركة نفيديا وهو تطبيق NVIDIA Broadcast. حيث أن هذا التطبيق هو خاص فقط بالأشخاص الذين يمتلكون كرت شاشة حديث من نفيديا وبالتحديد م جيل جيفورس RTX 20. حيث أن هذا البرنامج سيغر حياة كافة الستريمر في كل مكان وممن يمتلكون كرت الشاشة هذا من شاشة نفيديا. فمن خلال هذا الموضوع سنتحدث عن هذا التطبيق، وكذلك كيفية تثبيته لديك في حاسوبك في حال كنت تمتلك لكرت شاشة من شكرة نفيديا. كما وسنعرض لكم أهم 4 مزايا يوفرها التطبيق بالتحديد للمستخدمين.

ما هو تطبيق NVIDIA Broadcast؟

في وقت سابق من هذا العام، أصدرت شركة نفيديا برنامج يدعى RTX Voice. وهو برنامج بنسخة بيتا لمعالجة الصوت وحذف كل ضوضاء في الخلفية الخلفية تقريبا، وكان يعمل هذا البرنامج بشكل مذهل. حيث جعل هذا البرنامج صوت لوحة المفاتيح الميكانيكية أو التقليدية يختفي تماماً. واليوم، أصدرت شركة Nvidia تطبيقاً آخر يسمى “Broadcast”، وهو متاح للتنزيل الآن في كافة الأجهزة التي تتوفر على كرت رسوميات من نفيديا.

تطبيق NVIDIA Broadcast

جاء تطبيق NVIDIA Broadcast كتكملة لإصدار البيتا من برنامج RTX Voice. بل وجاء أيضًا ليقدم ميزتين جديدتين تعملان بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهما تبديل خلفية الستريمر لأي خلفية يريد والإطار التلقائي. أي التركيز على وجه الـ Streamer. وبمعنى أدق يمكن لهذا البرنامج أن يحول الغرفة التي تقوم من خلالها ببث الألعاب إلى استوديو بسيط وبأقل الأدوات الممكنة. حيث قدمت أيضًا شركة نفيديا فيديو لستريمر عالمي وهو يقوم باستعراض التطبيق الذي أثبت نجاعته فيما يقدمه وحاز على إعجاب المستخدمين ككل.

إقرأ أيضًا: كيف تختبر كفاءة الكمبيوتر ونظام التشغيل ويندوز Benchmark

في حال كنت تمتلك لكرت رسوميات Graphic Card من نفيديا وبالتحديد من الجيل الجديد لذي يحمل اسم جيفورس RTX 20 فيمكنك الحصول على تجربة مثالية عبر تطبيق NVIDIA Broadcast. حيث أنه سهل في الاستخدام، وكذلك مجاني أي لا يحتاج إلى أي رسوم إضافية من أجل التثبيت والاستخدام. كما وأنه يقدم خدماته المتوقع عبر الاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهي التقنية التي اصبح العالم يعتمد عليها في الآونة الأخيرة.

4 مزايا يقدمها تطبيق نفيديا برودكاست سيحبها كافة الستريمر حول العالم

هذه المزايا الأربعة هي الأبرز التي يقدمها هذا التطبيق. حيث أن الكثير من محبي بث الألعاب والبث عبر الانترنت ممن يمتلكون كرت شاشة من نفيديا سيعشقونها، بل وسيقومون استخدامها في كل لحظة وحين.

ميزة عزل الضوضاء من محيط مكان البث

تخيل انك تقوم ببث مباشر في غرفتك، وكان هناك في الجوال صوت ضوضاء من الجيران أو حتى صوت ضوضاء في المكان الذي تبث منه. هذا بالتأكيد سيؤثر على طبيعة البث، بل وسيؤدي غلى انزعاج المشاهدين منك والخروج من البث. ولكن مع استخدام ميزة عزل الضوضاء هذه في تطبيق NVIDIA Broadcast سيتم عزل أي ضوضاء مهما كانت شدة هذه الضوضاء. وسيكون الصوت الظاهر هو صوتك فقط وبدرجة نقاء عالية جدًا.

ميزة عزل الضوضاء في مايك صديقك

عندما تقوم بعمل بث مباشر لأداء لعبة ما وعلى سبيل المثال لعبة ببجي موبايل Pubg وكانت صديقك يعتمد على كيبورد من نوع رديء جدًا. حيث صوت هذا الكيبورد المرتفع جدًا سيسبب لك إزعاج لا مثيل له. ولربما رفض اللعب معه بسبب هذا الصوت المزعج. ولكن شركة نفيديا قدمت الحل في تطبيقها هذا وهذا من خلال تفعيل عزل الضوضاء في مايك هذا الصديق لدرجة كبيرة جدًا.

ميزة تبديل خلفية الستريمر

تطبيق NVIDIA Broadcast 1

عندما تقوم ببث مباشر من غرفتك وتكون غرفتك في حالة فوضى عارمة ولكن لا بد من بدء هذا البث بسرعة وبدون أي تأخير. فهنا من خلال هذا التطبيق لن يكون هناك أي حاجة لترتيب الغرفة، حيث يسمح لكم تطبيق NVIDIA Broadcast بتبديل الخلفية التي ورائك إلى أي خلفية أخرى. فمن بين الخيارات التي يقدمها التطبيق هي عمل ضبابية للمكان من ورائك بدرجة محددة. أو يعرض لك بعض من الخلفيات التي يمكنك إضافتها من داخل التطبيق. كما ويمكنكم أيضًا حذف الخلفية من ورائكم نهائيًا وجعلها شفافة.

إقرأ أيضًا: Razer Blade Pro 17 2020 حاسب محمول جديد للألعاب بشاشة قياس 17.3 بوصة

ميزة الإطار التلقائي أي التركيز على وجه الـ Streamer

تخيل انك تقوم بعمل بث مباشر وتقوم بالانتقال بوجهك قليلًا من جنب لآخر، وترغب في أن تعرض شيء ما في موضع معين. فهنا لا بد من تحريك الكاميرا في كل مرة تقوم بها في الانتقال من موضع لآخر. ولكن تطبيق NVIDIA Broadcast وفر لك الحل. وهذا بأنه سيقوم بالتركيز على وجهك والإطار الذي يضم صورتك بشكل تلقائي. حيث في كل مرة تقوم بتوجيه رأسك نحو ناحية ما. سيقوم التطبيق بنقل إطار التركيز على وجهك بالتحديد وكأنه شخص يتحكم في تحريك هذه الكاميرا بالرغم من أنها ثابتة. وكل ما سبق من مزايا يمكن تفعيلها بنقرة زر واحدة لكل واحدة منها.

فيديو يستعرض هذه المزايا الأربعة في تطبيق NVIDIA Broadcast

تحميل تطبيق  NVIDIA Broadcast

NVIDIA BROADCAST

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.