تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تليجرام حقيقيين بشكل مجاني وبالمئات يوميًا

تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تليجرام حقيقيين ، من التطبيقات التي ذاع سيطها في السنوات الأخيرة كواحد من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي هو تطبيق Telegram. حيث بات يستخدم هذا التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم، وذلك من أجل التواصل مع الآخرين في جهات الاتصال لديهم. أو حتى من أجل انشاء قنوات خاصة بهدف مشاركة المحتوى الخاص بهم مع الآخرين. ولكن نجد ان الكثير من أصحاب قنوات التليجرام يبحثون عن الحصول على متابعين تليجرام لقنواتهم وذلك بهدف الحصول على شهرة أوسع. وفي هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق ممبرز جرام كوحد من أبرز تطبيقات زيادة متابعين تليجرام حقيقيين بشكل مجاني.

تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تليجرام

لو تحدثنا عن زيادة متابعين انستجرام سنجد أن الكثير من التطبيقات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة وتتنافس فيما بينها في ذلك. ولكن عند الحديث عن تطبيق تليجرام Telegram سنجد أن هناك تطبيقات وخدمات قليلة وشحيحة تقدم هذه الوظيفة. ولهذا من بين هذه التطبيقات والمواقع القليلة أحضرنا لكم تطبيق Membersgram. حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من أبرز تطبيقات الأندرويد التي تقدم خدمة زيادة متابعين تليجرام بشكل مجاني. فقاعدة المستخدمين في هذا التطبيق قد وصلت إلى أكثر من 70 ألف مستخدم حقيقي نشط.

فكافة المستخدمين الذين ستحصل عليهم من خلال هذا التطبيق هم مستخدمين حقيقيين. كما أنه سيكونون متفاعلين مع المحتوى الذي تقدمه. التطبيق تم برمجته باللغة الفارسية، ولكن هناك الكثير من العرب ممن يستخدمونه في زيادة المتابعين لقنواتهم الخاصة بهم. كما أن التطبيق سهل جدًا في الاستخدام ولا يحتاج منكم إلى أي خبرة. يقوم تطبيق Membersgram على مبدأ تبادل المتابعين، بحيث تقوم بالاشتراك في القنوات الأخرى والآخرين يقومون بالاشتراك في تلك القنوات. كما وأن الموقع يوفر خاصية الجمع التلقائي للمتابعين ولكننا لا نحبذ استخدام هذه الخاصية، وذلك لتجنب أن يتم حظرك من المتابعة.

ننصحكم باستخدام خاصية الجمع اليدوي للكوينز في التطبيق وهذا للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط بدون أن يتم حظرك بسرعة. لنبدأ بالتعرف على التطبيق وكيفية استخدمه من أجل جمع النقاط وتحويلها لمتابعين، حيث سنقدم لكم خطوات استخدام التطبيق خطوة بخطوة بدون أي تعقيدات، ومن خلال هاتفك الأندرويد فقط.

تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تليجرام حقيقيين بشكل مجاني وبالمئات يوميًا

هذه الطريقة هي خاصة بمستخدمي نظام الأندرويد، وذلك لأن تطبيق Membersgram متاح فقط لهذا النظام حصرًا. فإذا كنت تمتلك لقناة تليجرام وترغب بتزويد المتابعين فيها، تابع هذه الخطوات التالية لتحصل على أكبر عدد من المتابعين Followers.

خطوات استخدام Membersgram

أولًان قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل من أجل تحميل تطبيق ممبرزكرام. حيث أن التطبيق متاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي وكذلك متاح في المتاجر الأخرى.

تحميل تطبيق MEMBERSGRAM

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته قم بتشغيل التطبيق. ففي الواجهة الرئيسية لأول مرة سيطلب منك التطبيق أن تقوم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق. فيكفي فقط الضغط على كلمة ACCEPT & CONTINUE.

زيادة متابعين تليجرام

في الخطوة التالية، سيطلب منك التطبيق أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تليجرام عبر رقم الهاتف. فقم بوضع رقم الهاتف ومن ثم ستتلقى رسالة للتأكيد. يمكنك استخدام رقم هاتف وهمي في حال كنتم لا ترغبون باستخدام رقم هاتفكم الأصلي. كما أن عملية التسجيل ستكون آمنة جدًا على حساباتكم.

متابعين تليجرام حقيقيين

وهنا ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق. حيث يمكنكم جمع النقاط من خلال النقر على كلمة JOIN + 2 حيث سيتم إضافة نقطتين لكل حساب تقوم بمتابعته.

جمع كوينز

تستمر في عملية جمع النقاط لحين الوصول إلى عدد كافي من النقاط. ومن أجل الحصول على استبدال النقاط إلى متابعين تليجرام قم بالدخول إلى حقل GET MEMBERS. حيث ستجد كما عدد النقاط لكل حزمة من المتابعين. فمن أجل الحصول على 50 متابع على سبيل المثال قم بالنقر على خيار Get.

إرسال المتابعين

الآن قم بإدخال معرف القناة الذي لديك في المربع الخاص بذلك. ومن ثم قم بطلب المتابعين عبر النقر على كلمة Order.

وما هي إلا دقائق وسيتم إرسال المتابعين إلى حسابك بشكل مجاني. قم بتكرار الطريقة للحصول على العدد الذي ترغب به.

يوفر التطبيق خاصية إرسال النقاط من حساب إلى آخر. حيث يمكنك إنشاء حسابين في التطبيق برقمين مختلفين، وجمع النقاط من ثم تحويلها إلى حساب أساسي وزيادة المتابعين بوتيرة أسرع. فكل ما عليكم هوا النقر على الثلاث خطوط في زاوية التطبيق العلوية ومن ثم اختيار خيار Coins Transfer.

وفي الخطوة التالية قم بوضع رقم الهاتف الذي تريد إرسال النقاط إليه وكذلك عدد النقاط، وفي النهاية اضغط على Send Coin.

تطبيق Membersgram

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.