تطبيق IM Auto Reply للرد التلقائي على رسائل التليجرام في الأندرويد

تطبيق IM Auto Reply. يستخدم تطبيق Telegram ملايين الأشخاص حول العالم، حيث أنه يعتبر واحد من أبرز تطبيقات المراسلة التي تم تدشينها منذ مدة. ويتميز تطبيق تليجرام بالعديد من المزايا كونه يمكن المستخدمين من التحدث كتابيًا وبالصوت وأخيرًا قام الموقع بتدشين ميزة جديدة وهي المحادثة في تطبيق تليجرام بالفيديو. فهناك فئة كبيرة من المستخدمين ممن يعتمدون على التطبيق في التواصل مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم وحتى الأشخاص في محيط العمل وذلك بسبب كفاءته في تقديم هذه الخدمة. ومن أجل ذلك سنتعرف على ميزة مهمة جدًا يمكن تطبيقها في هذا التطبيق وهي ميزة الرد التلقائي Auto Reply والتي سنعتمد فيها على تطبيق IM Auto Reply.

تطبيق IM Auto Reply وميزة الرد التلقائي على رسائل تليجرام في الأندرويد

بسبب أن تطبيق تليجرام يعتبر واحدًا من أبرز تطبيقات المراسلة عالميًا، نجد أن فئة كبيرة من المستخدمين يتواصلون مع الآخرين بشكل دائم، ولكن ماذا لو كنت قد قررت الذهاب إلى مكان ما ولم يكن باستطاعتك الرد على تلك الرسائل لسببٍ ما، وكنت تود أيضًا أن يتم التأكيد على هؤلاء الأشخاص أنك مشغول في هذه المرحلة وستتواصل معهم بأقرب وقت ممكن؟ أجل هذا ما نعنيه بميزة الرد الفوري والتي تساعدكم من مأزق عدم القدرة على الرد على رسائل التليجرام بسبب الانشغال بأمر هام. حيث يمكنكم توضيح سبب تجاهل الرسائل التي تصلك في هذا الوقت والتوضيح للمستخدمين لديك أنك منشغلًا عنهم لفترة من الوقت وستقوم بالرد لاحقًا.

 هل سبق لك أن قمت بإرسال رسالة لجهة تواصل ما في Telegram وتوصلت برسالة مباشرة كرد تلقائي من هذا المستخدم؟ إذًا هذا الشخص قام باستخدام طريقة تدعى ميزة الرد الفوري والتي تقدمها العديد من التطبيقات ومن بينها تطبيق IM Auto Reply والذي يعتبر واحد من أبرز التطبيقات التي تمكن المستخدمين من الرد على رسائل المستخدمين تلقائيًا.

يدعم تطبيق IM Auto Reply العديد من تطبيقات المراسلة ومن ضمنها تطبيق تليجرام، حيث يمكنكم التطبيق من إجراء عملية ضبط للرسالة التي تودون إرسالها لذلك الشخص لتكون هذه الرسالة هي الرد السريع على جهة الاتصال تلك.

كما وأن التطبيق يتوفر على عدة تخصيصات سنتعرف عليها لاحقًا. يضم تطبيق IM Auto Reply بعض الاعلانات، كما أنه يتوفر على مزايا أكثر تطورًا وتخصيصًا ولكن في النسخة المدفوعة Pro،  حيث من خلال نسخة برو من التطبيق يمكنكم التخلص من الإعلانات كذلك.

إقرأ أيضًا: أفضل طريقة للرد على الرسائل في هاتفك الذكي بشكل تلقائي – بمافيهم الواتس آب و التطبيقات الأخرى…

كيفية تفعيل ميزة الرد التلقائي في تطبيق تليجرام عبر تطبيق IM Auto Reply

سنقدم لكم الخطوات الصحيحة التي يتم استخدامها في تطبيق IM Auto Reply، حيث أن هناك الكثير من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق، ولكن بسبب سهولة استخدام هذا التطبيق نكون قد رشحناه للاستخدام أكثر من أي تطبيق آخر، كما انه صغير الحجم ولا يحتاج أي مواصفات عالية لديك في هاتف الأندرويد.

خطوات استخدام تطبيق IM Auto Reply

التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لجميع هواتف الأندرويد بدون استثناء، حيث يمكنكم التوجه من خلال الرابط في الأسفل لتحميل التطبيق من المتجر بحجم لا يزيد عن 3 ميجا بايت.

تحميل تطبيق IM AUTO REPLY

تحميل التطبيق

بمجرد تثبيت التطبيق، نقوم بالدخول إليه حيث أنه سيطلب منا في البداية منحه الصلاحيات للوصول إلى بعض من إعدادات الهاتف الضرورية لعمل التطبيق، فنقوم بالموافقة على ذلك.

الرد التلقائي في تليجرام 1

نقوم بتفعيل تطبيق تليجرام من بين عديد من التطبيقات التي يوفرها لنا التطبيق والتي تم تثبيتها في الهاتف، كما ويمكنكم استخدام هذا الأمر على كافة التطبيقات بذات الخطوات والشرح.

الرد التلقائي في تليجرام 2

إقرأ أيضًا: كيفية جدولة الرسائل على Telegram لإرسالها لاحقًا بشكل تلقائي

الآن بعد تفعيل التطبيق نقوم بإدخال نص الرسالة التي ستكون هي رسالة الرد الفورية التي ستصل للمستخدمين الذين يرسلون لنا رسائل في Telegram.

الرد التلقائي في تليجرام 3

يمكنكم تحديد الأشخاص الذين يمكنهم التوصل بهذه الرسالة التلقائية أو جعل ارسال هذه الرسالة للجميع بدون استثناء، كما ويمكنكم تحديد الوقت الذي تريدون أن يتم ارسال الرسالة فيها بعد قيام جهة الاتصال بإرسال الرسالة إليكم.

الرد التلقائي في تليجرام 4

بمجرد الانتهاء من ضبط هذه الأمور في التطبيق، نقوم بتفعيل التطبيق ليبدأ بالعمل في خلفية الهاتف من خلال النقر على أيقونة التفعيل في أقصى أعلى يسار الشاشة.

تطبيق IM Auto Reply 1

وبهذا عند قيام شخص ما بإرسال رسالة إليكم في تطبيق تليجرام سيتوصل هذا الشخص بالرسالة التلقائية التي قمنا بتخصيصها سابقًا عبر تطبيق IM Auto Reply.

الرد التلقائي في تطبيق التليجرام Telegram

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.