تطبيق Flightradar24 الإصدار الأخير لهواتف الأندرويد | نسخة مدفوعة

تطبيق Flightradar24 الإصدار الأخير ، إذا كنت مهتمًا دائمًا بمعرفة أخبار الرحلات الجوية بالوقت الفعلي أو تحتاج ببساطة إلى اصطحاب أقربائك أو أصدقائك من الخارج ولكنك لا تعرف موعد المغادرة أو الوصول؟ إذًا عليك مباشرة تجربة تطبيق Flightradar24. هذا تطبيق المميز والذي يوفر للمستخدمين جميع المعلومات الضرورية حول الرحلات الجوية بدقة عالية وبشكل مباشر. ففي هذه المقالة، سنقدم لك جميع المعلومات وكذلك المميزات حول تطبيق Flightradar24 بالإضافة إلى منحك رابط تحميل النسخة الأخيرة المدفوعة من التطبيق برابط مباشرة. إذًا دعونا نكتشف هذا التطبيق الآن.

ما هو تطبيق Flightradar24 الإصدار 8.10؟ تطبيق المراقبة الأول للطائرات

سبق وأن تحدثنا في موقع عربي تك عن هذا التطبيق بشكل متكرر، وذلك بسبب الأهمية الكبيرة التي يقدمها للمستخدمين من كافة أنحاء العالم. كما وفي كل مرة يتم فيها طرح اصدار جديد من التطبيق كنا السبّاقون لتقديم رابط التحميل المباشرة وكذلك بنسخته المدفوعة. واليوم جئنا لكم بالإصدار المدفوع من النسخة 8.10 لتطبيق Flightradar24 لتحميل بشكل مجاني لهواتف الأندرويد. فما هو تطبيق Flightradar24؟ وما هي الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين؟.

تطبيق Flightradar24 1

يعتبر تطبيق Flightradar24 هو خدمة عالمية لتتبع الرحلات الجوية من كافة أنحاء العالم. حيث يوفر لك هذا التطبيق معلومات في الوقت الفعلي حول آلاف الطائرات التي تم تسييرها من العديد من المطارات حول العالم. كما ويتتبع فلايت ردار 24 أكثر من 180.000 رحلة طيران، من أكثر من 1200 شركة طيران، تطير من وإلى أكثر من 4000 مطار حول العالم في الوقت الفعلي. أي أن حركة الطائرات التي ستشاهدونها في التطبيق هي حركة مباشرة ودقيقة 100%.

في حال قم بتثبت تطبيق Flightradar24 الإصدار الأخير بنسخته الأخيرة ستلاحظ طريقة عرض مميزة جدًا لحركة الطائرات في التطبيق كما لو أنك تراقب هذه الحركة من برج المراقبة الجوية في أي من مطارات العالم. ولكن كل ذلك سيكون فقط من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

هل يقدم التطبيق معلومات حول الطائرات التي تحلق في أي مكان؟

تطبيق Flightradar24 2

لعل من أهم الأمور وأبرزها بعد عرض حركة الطيران حول العالم، هو تقديم التطبيق لمعلومات حول الرحلة الجوية تلك. حيث يقدم لك التطبيق معلومات حول نوع الطائرة وكذلك معلومات دقيقة من مكان الإقلاع وحتى مكان الهبوط. ووقت الإقلاع وليس هذا فحسب، بل يسمح لكم أيضًا بمعرفة الوقت المقدر لهبوط الطائرة في المطار المخصص. من أجل عرض كافة تلك المعلومات، يكفي فقط أن تقوم بتحديد الطائرة التي تريد مراقبتها من التطبيق ومن ثم النقر عليها لعرض تلك المعلومات.

أهم مزايا تطبيق Flightradar24 الإصدار 8.10 المدفوع

  • تتبع مسارات الرحلة في الوقت الحقيقي وبشكل مباشر.
  • إمكانية تحديد معلومات أي رحلة وعرض صورة فعلية للطائرة ومعلومات عنها، من خلال توجيه الهاتف نحو السماء.
  • القدرة على مشاهدة ما يشاهده كابتن الطائرة من كابينة الطائرة بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D.
  • من خلال النقر على رمز الطائرة سيكون بإمكانك الحصول على تفاصيل الرحلات الجوية مثل المسار ووقت الوصول المتوقع ووقت المغادرة الفعلي ونوع الطائرة والسرعة والارتفاع وغيرها من المعلومات.
  • يمكنك التطبيق من عرض السجل الخاص بالرحلات الجوية حول العالم ومعرفة معلومات كل رحلة من هذه الرحلات.
  • عبر النقر على رمز المطار، ستملك القدرة على معرفة وقت المغادرة والوصول لأي من الطائرات وكذلك حالة الطقس بشكل مباشر وغيرها من المعلومات الأخرى.
  • يتيح لكم تطبيق Flightradar24 إمكانية البحث عن رحلة معينة أو مطار محدد أو حتى شركات الطيران للوصول إلى معلومات ما.
  • تستطيع من خلال التطبيق تصفية النتائج الظاهرة حسب شركة الطيران والطائرة والارتفاع وسرعة الرحلة وغيرها.
  • الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق مثيرة للإعجاب، وستعتقد نفسك كما لو أنك في برج مراقبة فعلًا.

تحميل تطبيق Flightradar24 الإصدار 8.10 نسخة مدفوعة برابط مباشر لهواتف الأندرويد

تطبيق فلايت ردار 24

يمكنكم من خلال الرابط في الأسفل تحميل التطبيق بنسخته المدفوعة وإصدار 8.10 من خلال موقع ميديافير MediaFire. حيث قمنا برفع التطبيق إلى الموقع للتسهيل على المستخدمين تحميل التطبيق واستخدامه بدون أي تعقيدات.

ملاحظة هامة جدًا، وهي أن النسخة الفعلية الأخيرة من تطبيق فلايت رادار 24 تحمل رقم 8.11  ولكن لم يتوفر هذا التطبيق بعد بنسخته المدفوعة. في حين أن النسخة 8.10 التي نعرضها هنا Pro تدعم كامل مزايا التطبيق. ولكن نطمئنكم أن نسخة 8.10 من تطبيق Flightradar لا تختلف على الإطلاق في شيء عن نسخة 8.11. بل على العكس تمامًا هذه النسخة مدفوعة وستكون بمزايا أكبر من النسخة المجانية رقم 8.11 من تطبيق Flightradar24.

تحميل تطبيق Flightradar24 الإصدار الكامل 8.10

تطبيق FLIGHTRADAR24

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.