أخبار الموبايلات

تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business على متجر جوجل رسميا

WhatsApp Business

خرج الينا بعد سلسلة من الاختبارات والتجارب تطبيق الاعمال واتساب Business بحلته التجارية على متجر جوجل وبشكل حصري لهواتف اندرويد في هذه المرحلة.

تطبيق WhatsApp Business مختص بالانشطة التجارية ليس الا ولن يفيد المستخدمين الافراد فلاحاجة لك الى التعاطي مع هذه النسخة ان لم تكن غايتك التسويق التجاري, حيث يعمل التطبيق كمسؤول علاقات للتواصل مع العملاء والزبائن.

WhatsApp Business

تنقسم تصنيفات العمل على هذا التطبيق الى BUSINESS PROFILE ملف التعريف بالهوية فمن خلال هذه التصنيف ستتمكن من التعريف بهوية المؤسسة الخاصة بك ونشاطها ومايمكن تقديمه من للزبائن من خلالها, كما يعرض هذا التصنيف بريدك الالكتروني وموقعك على الشبكة الانترنت.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يتضمن التطبيق بحلته التجارية ادوات للتراسل BUSINESS MESSAGING TOOLS كالردود السريعة على العملاء وميزة تفيد بانك خارج الخدمة ولايمكنك التواصل مع العملاء بالردود او الاستجابة.
كذلك الحال مع تصنيف الاحصائيات الخاصة بالمراسلة ويدعم مزامنة التطبيق مع الكمبيوتر “واتساب ويب” لسهولة اكثر في التعامل مع حملاتك التجارية.

لم نتمكن من استخدام التطبيق في هذه المرحلة حاليا او تجربته كما ولم نتمكن من تفعيل عمله باستخدام رقم هاتف امريكي حيث الرفض ولكون المرحلة الاولى جاءت حصريا لمستخدمي التطبيق في كل من امريكا واندونيسيا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة.

الا انه قادم لجميع الدول في الفترة القادمة.

لتجربة التطبيق WhatsApp Business بحسب موقعك الجغرافي

WhatsApp Business

التعليقات مغلقة.