تطبيق للتحكم بمستويات الصوت بشكل متقدم لأجهزة الأندرويد- حل مشكلة تعطل زر الصوت

هل ترغب بالتحكيم في مستويات الصوت في هاتفك ولكم الزر الخاص بالتحكيم في الصوت قد تعطل؟ هل تبحث عن طريقة لتخطي هذا التعطيل في زر خفض الصوت ورفعه بوسيلة أخرى سهلة التحكم؟ اذاً أحضرنا لك اليوم تطبيق للتحكم بمستويات الصوت بشكل متقدم لأجهزة الأندرويد.

كثر هم الأشخاص الذين يمرون بالمأزق الأكبر الذي يجعلهم لا يقدرون على التحكم بمستوى الصوت في هاتف الأندرويد ألا وهو تعطل ذلك الزر الجانبي في الهاتف تماماً، ولذلك إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين وقعوا في هذه المشكلة وبحثوا عن الحل، فالحل نقدمه لك في هذه المقالة التي توفر عليك عناء الذهاب إلى المصلح الخاص بالهواتف لتغيير ذلك الزر، وسنوفر عليك كافة الأموال عبر تطبيق بسيط ومميز يحل مكان ذلك الزر.

تابعوا معنا في هذه المقالة التطبيق الذي سيساعدكم في حل تلك المشكلة بكل سهولة ومع التعرف على أبرز مزايا ذلك التطبيق المقدمة لكم، بالإضافة الى طريقة الاستخدام.

  • تطبيق Volume Control

volume control

تطبيق مهم ومفيد جداً لكل شخص فقد التحكم والسيطرة على مستويات الصوت بسبب تعطل زر خفض ورفع الصوت في الهاتف. حيث يعمل هذا التطبيق بشكل ظاهري على شاشة الهاتف والقفل بشكل يسمح لكم التحكم في العديد من أجزاء الهاتف المختلفة الخاصة بالصوت مثل الرنة، والاشعارات، منبه الساعة، صوت النظام، وغيرها من أصوات الهاتف بشكل عام.

الجميل في هذا التطبيق انه سهل الوصول اليه اي ستجدونه يظهر على شكل شريط أسفل شريط الأدوات الرئيسي العلوي في الشاشة، أي بمجرد سحب الشريط العلوي سيكون بإمكانكم التحكم في كافة أصوات النظام بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك فإن التحكم بالصوت سيكون ممكناً من خلال شاشة القفل في الهاتف، حيث يظهر على شكل مربع يتيح لك التحكم في الصوت بأقصر الطرق.

مع تطبيق volume Control لن تشعروا ان زر التحكم في الصوت قد تعطل وذلك لأنه سيعوض عمل ذلك الزر وبشكل أفضله منه أيضاً، فسارعوا لاستغلال هذا التطبيق اذا كنتم تواجهون هذه المشكلة في هاتفكم الأندرويد، وقولوا وداعاً للذهاب إلى مراكز الصيانة الخاصة بالأجهزة الذكية وبالتحديد الهواتف.

  • مميزات تطبيق Volume Control

  • تطبيق صغير الحجم
  • تخصيص الأصوات ونغمات الرنين انطلاقاً من شريط الاشعارات
  • التحكم بالصوت مباشرة من شريط الاشعارات الخاص بالتطبيق
  • لا يحتاج إلى أي صلاحيات للتحكم في الهاتف
  • المرونة في التعامل مع التطبيق في كل وقت
  • الاستجابة السريعة للتطبيق بمجرد ادخال الاعدادات فيه
  • تطبيق غير ربحي ولا يحتوي على أي اعلانات مزعجة
  • آمن جداً على الهاتف وغير ضار اطلاقاً
  • يمكن استخدامه حتى بدون توفر للإنترنت
  • آلية استخدام تطبيق Volume Control وتفعيله في الهاتف

يجب تحميل تطبيق Volume Control من خلال متجر جوجل بلاي وبنسخته الرسمية

رابط تحميل التطبيق

Volume control 1

بعد تحميل التطبيق وتثبيته، نقوم بتشغيله على الهاتف، وبمجرد التشغيل سيطلب منا الحصول على بعض الصلاحيات الضرورية لكي يعمل بشكل سليم وسلس، وبعد منح الصلاحيات للتطبيق سنشاهد الواجهة الرئيسية له

Volume control 2

انت الآن لست بحاجة إلى أن تقوم بفعل أي شيء، فكل ما هو عليك فقط هو سحب الشريط العلوي للهاتف، وستشاهد فيما بعد أنه بالإمكان التحكم بمستويات الصوت بشكل متقدم في الهاتف. قم بضبط الاعدادات الخاصة بالصوت كما تريد من خلال هذا الشريط.

Volume control 3

يمكنك أيضاً التحكم في الصوت انطلاقاً من شاشة القفل، حيث نفس الشريط الذي يظهر في داخل الهاتف سيظهر على شاشة القفل، وفي هذا إمكانية أكبر للتحكم في الصوت، وبدون أي حاجة لزر خفض ورفع الصوت.

Volume control 4

 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا