تطبيق رائع جديد لتحويل هاتفك إلى كاميرا مراقبة للحماية و التجسس – مميز جدا !

تم إطلاق مؤخرا تطبيق جديد يقوم بتحويل الهاتف الذكي الخاص بك و الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى أداة تجسس أو مراقبة، بحيث تستطيع حماية ممتلكاتك الشخصية و مراقبة الأماكن الخاصة بك، كما و التجسس على كل شيء من حولك.

تطبيق رائع جديد لتحويل هاتفك إلى كاميرا مراقبة للحماية و التجسس

Haven

هذا التطبيق هو موجه للأشخاص الذين يحتاجون إلى وسيلة أو أداة لحماية الأماكن الشخصية و الممتلكات الخاصة بهم. هو تطبيق موجه لهواتف الأندرويد بحيث يستخدم أجهزة الإستشعار المتوفرة عليها حتى يقدم حماية أكبر، حيث أنه يعمل على تحويل أي هاتف أندرويد إلى جهاز للمراقبة بالصوت و الإهتزاز و الكشف عن الضوء و الحركات، و إلتقاط الأشياء الغريبة الغير متوقعة و الدخيلة الغير مرغوب فيها.

و هذا التطبيق يعتبر مشروع مفتوح المصدر متوفر على موقع Github، و يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك من جوجل بلاي عبر الرابط الموجود بأسفل الصفحة. و طبعا الهذف من وراءه حسب ما جاء على لسان Edward Snowden الموظف لدى وكالة المخابرات المركزية هو إمتلاك الناس لوسيلة حماية و درع الآمان يمكنهم من تحصين ممتلكاتهم الشخصية، بحيث يعمل هذا التطبيق على التنسيق بين كل إمكانيات الهاتف من أجهزة الإستشعار كمستشعر الكاميرا و التسارع، و الميكروفون الذي يسمح بتنبيه المستخدم في حالة محوالة أحدهم إقتحام الأماكن الشخصية.

التطبيق يتميز بخاصية رائعة و هي أنه يستخدم الكاميرا لإكتشاف الحركة ثم بعد ذلك يقوم بإلتقاط صور و فيديو للمتطفل و إرسالها مباشرة إلى جهاز آخر من إختيارك الذي ستكون قد حددته مسبقا. بالإضافة إلى أن التطبيق يستعمل الميكروفون للكشف عن الأصوات و الضوضاء المفاجئة، و كما يستغل كل المستشعرات الأخرى المتوفرة على هاتفك حتى يقوم بوظيفة تجسس معينة.

تحميل التطبيق

الذهاب لموقع Github

التعليقات مغلقة.