تطبيق أندرويد لتحويل الصور القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة

هل تمتلك العديد من الصور القديمة لجدك أو لمكان قديم وترغب لو كان بإمكانك رؤية هذا المكان بألوانه الطبيعية كافة كما لو أنه تم التقاط تلك الصور بكاميرا تخرج الصور ملونة؟. طبعاً هذا كان في السابق غير ممكن بتاتاً، وذلك بسبب عدم وجود التقنيات التي تسمح بتحويل الصور القديمة الى صورة ملونة. ولكن يمكنكم التعرف على هذا التطبيق المميز الذي يتمتع بقدرته على تحويل الصور القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة.

سبق وأن ظهر في السابق موقع مميز لتحويل الصور القديمة باللونين الأسود والأبيض الى صور بكامل ألوانها الطبيعية، كما لو أنك تشاهد صورة تم التقاطها في العام 2020. ولكن مستخدمي هواتف الأندرويد يجدون صعوبة في التعامل مع ذلك الموقع، ولهذا نقدم لكم من خلال هذه المقالة حل عملي ومميز لتطبيق بديل يقوم بتحويل الصور ذات الطابع القديم الى صور ملونة. هذا التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه يسمى Colorize Images حيث أن وظيفة هذا التطبيق هي نفس وظيفة الموقع الذي سبق وأن تحدثنا عنه في موضوع سابق.

يمكنكم التعرف على تطبيق Colorize Images بشكل أكبر من خلال متابعة المقالة الى النهاية، حيث ان السهولة في الاستخدام ستكون حليفة لكم عبر هاتفكم الأندرويد فقط.

اقرأ أيضاً: طريقة ازالة الخلفية من الصور بدون برامج

تطبيق أندرويد لتحويل الصور القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة

نادرة هي المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمة تلوين الصور القديمة وتحويلها من الصور ذات اللونين الأبيض والاسود الى صور ذات الألوان الكاملة الحقيقية. من خلال السطور القادمة سنقدم شرح لكيفية استخدام تطبيق Colorize Images وكذلك مزايا هذا التطبيق.

تطبيق Colorize Images

 واحد من التطبيقات البارزة في عالم التعديل على الصور المتوفرة في متجر جوجل بلاي، حيث أن وظيفة التطبيق الأساسية هي تحويل الصور ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة وذلك بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي. يتوفر في التطبيق العديد من السيرفرات التي تعمل بشكل اوتوماتيكي من أجل تحويل الصور حيث أن خوادم التطبيق سريعة جداً ودقيقة في اظهار النتائج بأفضل صورة ممكنة. يمكنكم استخدام تطبيق Colorize Images عدة مرات من أجل تلوين الصور القديمة، كما ويمكن حفظ الصور بعد تحويلها بألوانها الطبيعية الحقيقة في ذاكرة الهاتف الرئيسية بكل سهولة.

من الشروط الأساسية في التطبيق هو ضرورة توفر الانترنت في الهاتف وذلك حتى يتصل التطبيق بالخادم الذي يعمل معه لتحويل الصور من أبيض وأسود الى صور ملونة. بالاضافة الى ذلك حجم التطبيق صغير جداً ولا يحتاج الى توفير مساحة كبيرة في الهاتف، وذلك سيساهم في تفضل هذا التطبيق لدى الكثير منكم. التطبيق يخض لتحديثات وتطويرات مستمرة من أجل تحسين جودة الصور والدقة في تلوين هذه الصور.

اقرأ أيضاً: تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك

خطوات استخدام تطبيق Colorize Images

Advertisements

كخطوة أولى نتوجه الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق، حيث سنجد أن عملية تنزيل هذا التطبيق سهلة وبسيطة وسريعة نظراً لصغر حجم التطبيق.

تحميل تطبيق COLORIZE IMAGES

تلوين الصور 1

بعد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت نقوم بتشغيل التطبيق ومنح له الصلاحيات للوصول الى معرض الصور في الهاتف واستخدام الصور المتوفرة فيه.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ننقر على خيار اختيار الصورة من المعرض وهو اختر صورة من المعرض، فنقوم بتحديد الصورة القديمة التي نريد تحويلها الى صورة ملونة.

تلوين الصور 2

سيبدأ الأن التطبيق في معالجة الصورة ورفعها الى الخادم الذي سيتولى مهمة التلوين، فيجب الانتباه الى اتصال الانترنت لديك، كما يجب الانتظار بعض من الوقت ولكن لن يتجاوز ذلك ثوانٍ معدودة.

تلوين الصور 4

وبمجرد الانتهاء ستظهر لدينا النتيجة النهائية وتكون الصورة ملونة بالشكل الذي نريد وبطريقة مميزة أخرجها لنا تطبيق Colorize Images.

تلوين الصور 5

يمكنك حفظ الصورة الملونة في هاتفك من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يسار الشاشة ونختار منها الأمر حفظ ليتم حفظ تلك الصورة الملونة في الهاتف.

تلوين الصور 6

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.