تطبيقات منبه ستجعلك تستيقظ من النوم رغماً عنك وبأفكار جديدة للتنبيه

هل أنت من الأشخاص الذين يقومون بتعيين منبه في هواتفهم ومن ثم يقومون بإغلاق هذه التنبيه والعودة للنوم مرة أخرى؟ هل افتقدت للكثير من المهام بسبب نومك الثقيل وعدم الاستيقاظ عندم يرن المنبه؟ اذا أنت بحاجة الى أن تتعرف على هذه التطبيقات التي ستجعلك تستيقظ من النوم رغماً عنك.

في كثير من الأحيان وبالتحديد في وقت الصباح نكون قد قمنا بتعيين منبه قبل النوم من أجل الاستيقاظ على الموعد، ولكن بسبب أن هذا المنبه اذا قمنا بإغلاقه فانه سيعلم أنك قد استيقظت من النوم ولا حاجة للتنبيه بعد ذلك. ولكن هناك تطبيقات منبهات ذكية ذات وظيفة أكثر تطوراً وتعتمد على شيء أكثر تقدماً من أجل التنبيه ألا وهو القيام ببعض المهام منك من أجل التأكد من أنك د استيقظت فعلياً. حيث أن عقل الانسان يبقى مغيباً أثناء الاستيقاظ الى أن يتم تشغيل هذ العقل والبدء في يوم جديد.

يمكنكم التعرف على هذه التطبيقات من خلال متابعة المقالة الى النهاية، حيث أن حياتكم مع هذه التطبيقات ستكون أكثر تنظيماً من ذي قبل، ولن تفوتوا أي من مواعيدكم في الصباح بسبب عدم الاستيقاظ.

أفضل 4 تطبيقات تنبيه من أجل الاستيقاظ بطريقة ذكية ومضمونة

الكثير منكم يعتمد على المنبه الافتراضي الموجود في الهاتف، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص هذ التنبيه لا يكفي بما فيه الكفاية من أجل التأكد من الاستيقاظ، وذلك بسبب نومهم الثقيل. ولكن مع هذه التطبيقات سنضمن لك الاستيقاظ بشكل كبيرة وعدم تفويتك لأي من مواعيدك.

تطبيق Puzzle Alarm

تطبيق Puzzle Alarm

فكرة هذا التطبيق مميزة جداً ومناسبة للكثير من الأشخاص الذين يجدون صوبة في الاستيقاظ عبر المنبه الافتراضي الذي يمتلكونه في الهاتف. حيث يجب من أجل الاستيقاظ وايقاف المنبه حل أحجية ما يقدما لنا المنبه ومن ثم بعد حل هذه الأحجية أو السؤال سيتوقف المنبه عن الرنين. وبهذا تكون قد قمت بتشغيل عقلك والادراك التام والوعي على أنه حان وقت الاستيقاظ. فهذه الطريقة التي يمكننا الحصول عليها من خلال هذا التطبيق ستضمن لنا أن نستيقظ وان نكون بكامل وعينا عند الاستيقاظ.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لهواتف الأندرويد، حيث هناك بعض التطويرات المدفوعة في التطبيق يجب عليكم القيام بها من أجل الحصول على مزايا أكبر تستفيدون منها في أمور أخرى غير الميزة الرئيسية في التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Sleepzy

تطبيق Sleepzy

يعتبر تطبيق Sleepzy هو واحد من أفضل تطبيقات التنبيه على الاطلاق وليس هذا فحسب بل أنه يقوم بتقدير لك الوقت اللازم للنوم والاستيقاظ من خلال بعض الخوارزميات التي تم برمجة التطبيق عليها. كما أنه يتوفر على ميزة رائعة جداً ستساعدنا على التعرف فيما اذا كنا نشخر أثناء النوم أو لا، كما ويكنه التطبيق من تسجيل صوتك أثناء النوم فيما اذا كنت تتحدث أثناء نومك أو لا. كثيرة هي المزايا التي يشملها التطبيق يمكنكم التعرف عليها الآن من خلال تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني على هواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Alarm Clock

تطبيق Alarm Clock

في هذا التطبيق من أجل الاستيقاظ لا بد من أن تقوم بحل مسألة رياضية متنوعة والاجابة بشكل صحيح عنها من أجل أن يتوقف هاتفك عن الرنين. فبعد اليوم ستنسى أنك قد قمت بإغلاق المنبه والرجوع الى النوم لأنه سيقدم لك التطبيق مسائل رياضية تحتاج منك الى التفكير واعطاء الاجابة الصحيحة والا لن يتوقف المنبه عن اصدار تلك الأصوات. يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي والتمتع به بدون دفع أي مصاريف اضافية من أجل الاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق Shake-it Alarm‏

تطبيق Shake it Alarm

يأتي هذا التطبيق بفكرة جديدة من أجل ان تستيقظ بشكل سريع من نومك العميق، ففكرة هذا التطبيق تقوم على هز الهاتف بشكل مستمر من أجل التأكد من أنك استيقظت والا ستستمر نغمة التنبيه تعمل في الهاتف ولن تتوقف. حيث بمجرد تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وتشغيل ستجد أنك بحاجة الى تعيين تنبيه جديد، وعند الاستيقاظ من النوم لا بد وان تقوم بهز الهاتف مرات عديدة الى حين أن يمتلئ ذلك الخط الذي يشبه الترمومتر الى النهاية، فيتوقف المنبه عن الرنين.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.