تطبيقات مذهلة لتعلم الرياضيات للأطفال بطريقة تفاعلية

Advertisements

تطبيقات مذهلة لتعلم الرياضيات للأطفال ، كوننا جزءًا من عالم تتفشى فيه جائحة كورونا في كل مكان، فنحن جميعًا نبقى في المنزل. حيث يتم إدارة كل شيء من المنزل سواءا كان عملا تجاريا او وظائف او حتى تعليم. نعلم جميعًا مدى صعوبة التعامل مع الوظائف والشركات وخاصة التعليم من المنزل للأطفال جنبًا إلى جنب مع الأعمال المنزلية. لكننا وصلنا الآن بطريقة ما إلى نقطة حيث قمنا بتكييف منازلنا لتكون مكان عملنا ومركزنا التعليمي وما الى ذلك. ولهذا في هذا الموضوع سنتعرف على 5 من التطبيقات المميزة والجديدة لتعليم الرياضيات والحساب للأطفال بشكل مجاني.

أفضل 5 تطبيقات مذهلة لتعلم الرياضيات للأطفال بطريقة تفاعلية

الرياضيات هي واحدة من أصعب المواد، وقد رأيت العديد من الأطفال وحتى نفسي أكون ضعيفًا جدًا في الرياضيات، حيث نتذكر تلك المسائل التي كانت تحتاج منا إلى تفكي عميق. فمن هذا المكان الذي تبرز فيه الحاجة إلى أفضل تطبيقات لتعلم الرياضيات للأطفال. هذه التطبيقات ممتعة وتفاعلية لأنها تتضمن طرقًا ممتعة لجعل الأطفال يتعلمون وينمو أدمغتهم بشكل أقوى.

تطبيق Kids math

 تطبيق Kids Math هو تطبيق تعلم الرياضيات المجاني الذي تم إطلاقه حديثًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا. يوفر هذا التطبيق فرصة التعلم والنمو بدايًة من مستوى المبتدئين. ليس هذا فحسب، فالطفل يتعلم الجمع والطرح والضرب والقسمة بطريقة ممتعة وتفاعلية. بل إنه يتيح لأطفالك الفوز بالميداليات الذهبية أو البرونزية أو الفضية، على أساس أدائهم في التعامل مع المراحل التعليمية.

يمكنك مساعدة طفلك في النمو العقلي باستخدام تطبيق Kids math الذي يعد واحد من أفضل تطبيقات لتعلم الرياضيات للأطفال. ما يجعل هذا التطبيق اختيارًا مفضلًا هو منهجه التعليمي غير المقيد. واجهة المستخدم لتطبيق Kids Math  ملونة وجذابة إلى حد ما، ولن يقول الطفل لا للدراسة في هذه الحالة. وعلى أية حال، فإن الدراسة بالمرح وبطريقة تفاعلية هي بالفعل خيار رائع ومثير للغاية.

تحميل التطبيق للأندوريد

تطبيق kids math learning

تطبيق kids math learning

تطبيق آخر في قائمة أفضل تطبيقات تعلم الرياضيات المجانية للأطفال وهو تطبيق Kids Math Learning. ما يجعل هذا التطبيق اختيارًا من الدرجة الأولى هو دعم محرك تحويل النص إلى كلام. حيث أصبح من الضروري للآباء مساعدة أطفالهم على تعلم مواضيع الرياضيات بسهولة وبشكل مثير للاهتمام باستخدام هذه التطبيقات.

باستخدام هذا التطبيق وانتم في المنزل، يمكنك جعل طفلك يتعلم الجمع والطرح والقسمة والضرب، أكبر من أو أقل من، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك الاختيار من بين موضوعات مختلفة ويمكنك إعداد مستويات تعلم الرياضيات بناءً على عمر طفلك. وكذلك التعامل مع المخططات وجعل ابنك يتعلم الأفضل طوال السنه، وعلى مراحل.

تحميل التطبيق للأندوريد

تطبيق Math kids

تطبيق Math kids

دع أطفالك في مرحلة ما قبل المدرسة يتعلمون الجمع والطرح والعد وغير ذلك الكثير باستخدام تطبيق الرياضيات المجاني المذهل هذا. يتميز Math Kids بألغاز مذهلة وألعاب تساعد الطفل على التعلم والنمو. تطبيق Math Kids هو تطبيق رياضيات مجاني تمامًا للأطفال مصمم لتعليم الأطفال الصغار وأطفال ما قبل الروضة الأرقام والرياضيات من خلال الألعاب المصغرة وبعض الشخصيات الرائعة التي يضمها التطبيق. يمكنك قضاء وقت ممتع مع طفلك وتعزيزه للعب أكثر ومعرفة المزيد لكسب الملصقات كحافز بناءً على أدائه. يقال أنه عندما يتعلم الأطفال أثناء اللعب، تزداد فرصهم في تذكر المعلومات بسرعة.

تحميل التطبيق للأندوريد

تطبيق fast math for kids with tables

تطبيق fast math for kids with tables

تعد التطبيقات التعليمية هي واحدة من أهم التطبيقات التي من الممكن أن تخلق جو مثالي للتعلم لدى الأطفال. فيعد تطبيق fast math for kids  أحد هذه التطبيقات التعليمية التي يزداد طلبها بشكل كبير في الوقت الحاضر بسبب توقف المدارس عن العمل أثناء جائحة فيروس كورونا. يبقى جميع الأطفال في المنزل, ويواجه آباؤهم صعوبة كبيرة في جعلهم يتعلمون الأشياء بأفضل طريقة ممكنة.

وهنا يبرز دور تطبيق Fast Math For Kids With Tables فهو تطبيق تعليمي يتيح لأطفالك تعلم الرياضيات بشكل أفضل وأسرع من خلال الأسئلة التي يتم إنشاؤها عشوائيًا. بالإضافة إلى أنه يعلم طفلكم الجمع والطرح والضرب والقسمة. فتطبيق تعلم الرياضيات المجاني للأطفال هذا، يجعلهم يتعلمون الجداول من خلال بعض الألعاب الممتعة بواجهة مستخدم جميلة وذا ألوان جذابة.

تحميل التطبيق للأندوريد

تطبيق Kids Math – Math Game for Kids

تطبيق Kids Math – Math Game for Kids

اذا كنت تبحث عن تطبيق رياضيات شهير للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات أو أكثر، فإن تطبيق Kids Math هو أفضل تطبيق يمكن أن يراهن عليه. فهو لا يتيح فقط لطفلك التعلم من خلال الألعاب الممتعة الفريدة والمثيرة، ولكنه يمنحهم أيضًا معرفة من الدرجة الأولى حول الطرح والجمع. فبعد تثبيت هذا التطبيق واستخدامه لتعليم طفلك الرياضيات، سيتعلم بالتأكيد الحساب الصحيح والأسرع على الإطلاق.

هناك 3 أوضاع في التطبيق بما في ذلك لعبة الجمع ولعبة الطرح ومزيج من الجمع والطرح لتدريب طفلك على مهارات الجمع والطرح السريعة. تجعل الموسيقى الرائعة والمؤثرات الصوتية والرسومات الملونة في هذا التطبيق التعلم أمر ملفتًا للنظر لأطفالك وتجعلهم بالتالي منشغلين بالتعلم بكل تركيز.

تحميل التطبيق للأندوريد

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.