تطبيقات مثالية لتعلم اللغة التركية بطلاقة في ظرف أسابيع

تعتبر دولة تركيا واحدة من الدول التي يلجأ لها الكثير من سكان الدول العربية ودول العالم كافة للعيش فيها، وذلك نظراً لكمية المناطق السياحية والوضع المعيشي الجيد آنذاك. ولهذا لا بد من تعلم لغة هذا البلد للتواصل مع أهلها والحديث معهم والتأقلم على العيش هناك. في هذه المقالة سنقدم لكم تطبيقات لتعلم اللغة التركية بطلاقة في ظرف أسابيع قليلة.

كثيرة هي المواقع والتطبيقات التي تعلمكم اللغات المختلفة كاللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات ولكن اللغة التركية قليلة هي التطبيقات والمواقع التي تساعدكم في تعلمها. لكن اليوم أصبحت اللغة التركية وجهة للكثير من سكان العالم لتعلمها، كما أن الكثير من الكلمات التركية سهلة في التعلم نظراً لقربها من اللغة العربية. جودة التعليم وأسلوب طرح اللغة لتعلمها في هذه التطبيقات المقدمة من أجلكم اذا أحببتم للذهاب إلى تركيا سلس وممتع للغاية.

في حال التزمت وكانت لديكم العزيمة لتعلم أي لغة في العالم ومن ضمنها اللغة التركية ستتقنونها مثلها مثل لغتكم الأم وفي ظرف أسابيع معدودة سيكون بإمكانكم التحدث مثل أي شخص في هذه الدولة.

تطبيقات لتعلم اللغة التركية بطلاقة في ظرف أسابيع

اخترنا لكم في هذه المقالة 4 تطبيقات من أفضل التطبيقات التي تم تجربتها والاستفادة منها، وكذلك بحثنا عن التطبيقات التي تقدم سلاسة وطرق متطورة لتعلم اللغة التركية الدارجة الأن بين اواسط الناس

  • تطبيق Mondly

تطبيق Mondly

واحد من أبرز التطبيقات على مستوى العالم في تعلم العديد من لغات العالم بطلاقة كاملة ومن ضمنها اللغة التركية، حيث يقدم هذا التطبيق 33 لغة من أجل التعلم وبأحدث الأساليب. تعتبر اللغة التركية صاحبة نصيب لا بأس لها في هذا التطبيق، فيقدم لكم العديد من الدروس اليومية والتي تكون عبارة عن مستويات وفي كل يوم تزاد هذه المستويات تقدماً لتعلم جملاً وكلمات شائعة وتستخدم بكثرة في تركيا.

كما ويساعد تطبيق موندلي على تعلم اللغة نطقاً وكتابةً في آن واحد وهذا من أجل الحصول على أكبر قدر من الاتقان. كما ويقدم التطبيق لفظ لكافة الجمل والكلمات التي تستخدم في هذه الأيام في تركيا بين الشعب التركي الأصل وذلك بلفظ سليم وواضح للمتعلم، وذلك لتسهيل عملية التعلم وفهم اللغة جيداً.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Kaaed Turkish

Kaaed Turkish

اسم التطبيق يدل على أنه متخصص فقط بتعليم اللغة التركية، وهذا على عكس التطبيق السابق. هذا التطبيق هو من تطوير أشخاص عرب ذوي قدرات عالية واتقان كبير للغة التركية، فيقدم هؤلاء الأشخاص الطريق الأسهل لتعلم اللغة التركية وببساطة لا مثيل لها كما تعلموها هم في السابق. تطبيق قائد توركيش يضم ملايين الكلمات والجمل التركية التي يستخدمها عامة الشعب التركي، والتي يتواصلون فيها فيما بينهم.

الجميل في هذا التطبيق المميز أنه يساعد الناس على تعلم قواعد اللغة التركية بإتقان كبير، وذلك من خلال عرضه لأفعال باللغة التركية وكذلك التصاريف الخاصة بها. بمجرد الانتهاء من كورس معين داخل التطبيق سيقوم بعرض لكم اختبار لقياس مدى اتقانكم لهذا الكورس والاستفادة التي تم تحقيقها.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Babbel

تطبيق Babbel

هذا التطبيق غني عن التعريف في مجال تعلم لغات العالم كافة، حيث يلجئ اليه العديد من الأشخاص حول العالم من أجل تعلم لغات أخرى. واحدة من اللغات التي لا غنى عنها في تطبيق بابل هي اللغة التركية، حيث يقدم عدد لا بأس به من الدروس التعليمية والكورسات في مجال تعلم اللغة التركية والتميز فيها كتميزهم في لغتهم الأم وبالتحديد لغة الضاد التي نتحدث بها نحن كعرب.

أشرف على هذا التطبيق وتطويره خبراء ومتخصصين في مجال تعليم اللغة التركية لغير الناطقين بها، ومنهم أشخاص ومعلمين يقومون بتدريب طالبي اللجوء في تركيا تعلمها. يركز التطبيق على تعلم اللغة التركية بجميع مهارتها الثلاث الكتابة والقراءة والاستماع.

تحميل التطبيق

  • تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة

تطبيق تعلم اللغة التركية ببساطة

تطبيق شيّق جداً لتعلم اللغة التركية، فهو بالأصل مصمم خصيصاً من أجل مساعدة أولئك الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة التركية بهدف السفر أو حتى مشاهدة المسلسلات التركية عبر التلفاز او لأسباب أخرى. يساعد هذا التطبيق على اتقان اللغة التركية من خلال تعليّمها للمستخدمين بالصوت والكتابة، كما ويمكنكم من تعلم كيفية السؤال عن الاتجاهات والطرق في حالة السفر الى تركيا.

يقدم هذا التطبيق العديد من التصنيفات لتعلم اللغة التركية ومن ضمنها تعلم الحروف ومصطلحات تخص العائلة وكذلك جمل وكلمات للتعارف ومصطلحات تخص المدرسة والجامعات وغيرها من التصنيفات التي ستساعدكم على التعامل مع الأتراك والتواصل معهم بكل سهولة، وكل ذلك سيكون في ظرف أسابيع قليلة.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا