تطبيقات لاغنى عنها لتدوين الملاحظات

تعتبر واحدة من العديد من الأشياء الرائعة حول امتلاك هاتف ذكي هي القدرة على تدوين الملاحظات. فلديك هاتفك الذكي معك عمليا في جميع الأوقات. وهذا ما يجعله المكان الرئيسي لوضع لحظات إلهامك. أو مكان جيد لوضع ما تريد تذكره في أوقات عينة. وفي كلتا الحالتين، إنه مكان رائع لتدوين الملاحظات. وبالطبع، ستحتاج إلى التطبيق المناسب لهذه المهمة، لذا دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات في Android!

ColorNote هو واحد من أكثر تطبيقات تدوين الملاحظات شيوعًا. فهو يسمح لك بإنشاء ملاحظات نصية وقوائم وغيرها المزيد. كما أنه له القدرة على تغيير لون خلفية الملاحظات لمساعدتك على البقاء منظمًا. وهذه هي ميزة العديد من الملاحظات الأخرى. كما تضمن التطبيق بعض الميزات الأخرى ومنها دعم التقويم ودعم النسخ الاحتياطي لكل من التخزين الداخلي والسعة التخزينية وغير ذلك الكثير. كما يحتوي ColorNote أيضًا على ميزات قائمة المهام أيضًا. ويعتبر أفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا.

كيف تتمكن من كتابة الملاحظات Notes على الهاتف اثناء المكالمة ؟

Evernote هو واحد من أقوى تطبيقات الملاحظات. انه يأتي معبأةً مع الميزات. ويشمل بعضها أنواعًا مختلفة من الملاحظات، ودعم أجهزة الكمبيوتر المحمول، والميزات التنظيمية، وميزات التعاون، ومشاركة الملاحظات، والدعم عبر الأنظمة الأساسية. وخلال عام 2016، قام التطبيق بتجريد العرض المجاني. وبالتالي، فإن استخدام التطبيق مجانًا ليس قويًا كما اعتاد أن يكون. وهناك أيضًا اشتراكان اختياريان يضيفان مجموعة متنوعة من الميزات بالإضافة إلى مساحة سحابة لتخزين ملاحظاتك. وهو ما زال جيدًا حقًا. ومع ذلك، فقد يكون لدى الأشخاص الذين يبحثون عن عروض مجانية خيارات أفضل.

أفضل تطبيقات للتذكير للأندرويد

FairNote هو واحد من أحدث تطبيقات المذكرة. ويتميز بواجهة بسيطة وتصميم متعدد الأبعاد ونظام علامات لتسهيل التنظيم. كما يحاول التطبيق التركيز أكثر قليلاً على الأمان. وذلك من خلال ملاحظة التشفير اختياري ويستخدم التشفير AES-256. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين المحترفين إعداد بصماتهم لتشفير الملاحظات وفك تشفيرها حسب الحاجة. وبخلاف ذلك، إنه لديه معظم الميزات التي ستحتاج إليها. كما تأتي النسخة المجانية منه مع معظم الميزات. ويزيل الإصدار المدفوع الإعلانات ويضيف سمة داكنة ويضيف أيضًا المزيد من ميزات التشفير.

طريقة مفيدة لإختصار العمل على الهاتف و توفير الوقت و الجهد – مجموعة مهام بنقرة واحدة !

FiiNote (و FiiWrite) من المطورين الذين حققوا نجاحًا في تدوين الملاحظات التي تأخذ التطبيقات من النوع السابق. FiiNote هو عبارة عن ملاحظة ممتعة تأخذ التطبيق الذي يوفر تجربة أكثر واقعية. لأنه يأتي مع خلفية الشبكة جنبا إلى جنب مع دعم الرسم. وهذا يعني أنه يمكنك كتابة الملاحظات أو كتابتها أو رسمها إذا أردت. ويمكنك أيضًا إضافة الصور والفيديو والرسائل الصوتية إلى ملاحظاتك. مما يجعلها مثالية لحفظ جميع أنواع الملاحظات، ورسومات الشعار المبتكرة، والرسومات، وأنواع الملاحظات الأخرى. وإنه أيضًا تطبيق مجاني تمامًا.

يمكن القول أن تطبيق Google Keep هو أكثر التطبيقات شيوعًا حاليًا. ويستخدم واجهة ملونة للغاية، وتصميم مستوحى من المواد، وكلاهما يبدو رائعًا وعمليًا للغاية. كما تظهر الملاحظات به كبطاقات يمكنك تمريرها بسرعة وتحديدها. يحتوي التطبيق على تكامل Google Drive حتى يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فيحتوي التطبيق على ملاحظات صوتية، ملاحظات للمهام، كما يمكنك تعيين التذكيرات ومشاركة الملاحظات مع الآخرين. كما أن لديه دعم Android Wear إذا كنت بحاجة لذلك.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.