تطبيقات تنزيل الفيديوهات من أي موقع لهواتف الآيفون

تطبيقات تنزيل الفيديوهات ، تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي واحدة من أفضل الطرق وأكثرها تسلية لتمضية وقت الفراغ. في الواقع، نظرًا لأن المزيد والمزيد من الوسائط الترفيهية تتجه نحو التركيز على عرض الجهاز المحمول بدلاً من التلفزيون، فقد زاد مقدار المحتوى الذي يمكن للمرء مشاهدته على الهاتف المحمول كثيرًا. يعد موقع YouTube أحد هذه الوسائط الشهيرة أو منصات تصفح الفيديو، حيث يمكنك مشاهدة عدد غير محدود تقريبًا من مقاطع الفيديو، سواء كانت مقاطع فيديو موسيقية أو رسوم متحركة أو أفلام وما إلى ذلك. ولكن في ذات الوقت نرغب في مشاهدة بعض الفيديوهات بدون انترنت وتنزيل أي فيديو نريد من أي موقع إلى هاتفنا الذي يعمل بنظام iOS. ولهذا لا بد من أن نلجأ إلى بعض تطبيق تنزيل الفيديوهات من الانترنت لهواتف الآيفون وأجهزة iPad.

تطبيقات تنزيل الفيديوهات من أي موقع لهواتف الآيفون

هناك العديد من التطبيقات على الإنترنت التي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك واستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من الإنترنت. ومع ذلك، ليست كلها سهلة الاستخدام وجيدة. هذا هو السبب في أننا قمنا بإدراج أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو على هواتف iPhone يمكنك استخدامها الآن.

تطبيق Cloud Video Player Pro

تطبيق Cloud Video Player Pro

عندما تبحث عبر الإنترنت عن أفضل تطبيق تنزيل الفيديوهات من أي موقع بشكل مجاني لجهاز iPhone، سيظهر هذا التطبيق في أعلى القائمة. ربما يكون أحد أسهل برامج تنزيل الفيديو من المواقع وأكثرها فائدة التي تم إنشاؤها لأجهزة iPhone و iPad. كما وأفضل جزء في التطبيق هو أنه يأتي مع دعم Cloud لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت سحابيًا. حيث يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق واستيراد مقاطع الفيديو من Camera roll أو Google Drive و Dropbox. يمكن للتطبيق تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من أي موقع بث فيديو تقريبًا ويمكنه بسهولة تنزيل تنسيقات متعددة مثل MKV و m3u8 و MP4 و WMV و AVI و FLV وغيرها الكثير.

تحميل التطبيق

تطبيق Best Video Downloader

تطبيق Best Video Downloader

يعتبره المستخدمون من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات على أجهزة iPhone ولديه أيضًا واحدة من أسهل واجهات المستخدم على الاطلاق. يعد تطبيق تنزيل الفيديوهات هذا أفضل من غيره لأنه يتيح للمستخدم التوقف مؤقتًا واستئناف التنزيل متى أراد ذلك. كما ويسمح التطبيق أيضًا للمستخدم بتنزيل الفيديو من مواقع البث عبر الإنترنت وإضافة تأثير إليه قبل تنزيله. الشيء المميز في التطبيق هو أنه حتى بعد إغلاق التطبيق وإعادة تشغيله، يستمر الرابط في الظهور والبقاء ويمكنك أيضًا استئناف تنزيل الفيديو من نفس الرابط. يحتوي أيضًا على مشغل فيديو مدمج ويدعم العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة.

تحميل التطبيق

تطبيق Media Player and Download Manager

تطبيق Media Player and Download Manager

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube لهواتف iPhone يكون خفيفًا وأسرع في الاستخدام، فهذا هو التطبيق الذي يجب أن تبحث عنه. لن يساعدك فقط في تنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب عبر الإنترنت، ولكنه سيساعدك أيضًا في إنشاء قائمة تشغيل لمقاطع الفيديو المفضلة لديك. تم تصميم التطبيق لمستخدمي iPhone بطريقة لا تستغرق وقتًا طويلاً لتنزيل الفيديو، كما أنه أكثر كفاءة من التطبيقات الأخرى في سوق التطبيقات. التطبيق بسيط بما يكفي للاستخدام ولن تضطر حتى إلى نسخ الرابط ولصقه لحفظ مقاطع الفيديو. أيضًا، نظرًا لأن التطبيق يعمل دائمًا في الخلفية، يصبح من السهل على المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو في أي وقت أثناء تصفحهم.

تحميل التطبيق

تطبيق Video Downloader Pro

تطبيق Video Downloader Pro

يعد تطبيق Video Downloader Pro تطبيقًا مميزًا آخر لأجهزة iPhone و iPad يتيح للمستخدم تنزيل الفيديوهات بسهولة على الجهاز عبر مواقع ويب متعددة على الإنترنت. يأتي التطبيق أيضًا مع متصفح ويب يمكن استخدامه للبحث عبر الإنترنت عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها مباشرة على جهازك. المتصفح آمن للغاية ولا يحفظ محفوظات الاستعراض الخاصة بك. تم تصميمه للمستخدمين للبحث عن أي نوع من مقاطع الفيديو بشكل سريع ومجهول. كما أن أفضل شيء فيه هو أنك تحصل على كل هذه الوظائف في تطبيق تنزيل الفيديو هذا مجانًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Video Downloader Free

إن البحث عن أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من أي موقع لهواتف الـ iPhone على الإنترنت قد يملأك بالكثير من الخيارات. من بينها، ستجد أيضًا هذا التطبيق، والذي سينهي بالتأكيد بحثك عن تطبيق مميز يوفر استخدامًا سهلًا وبسيطًا. إنه أحد مواقع الويب القليلة التي تدعم تنزيل الفيديو من كل موقع ويب آخر تقريبًا، ومن أشهرها YouTube و Vimeo و Dailymotion و iTunes وغيرها من المواقع المتعددة الأخرى. سيأتي التطبيق أيضًا مع مدير ملفات ومشغل MP4 لتشغيل الفيديوهات عالية الجودة من التطبيق. كذلك التطبيق بسيط للغاية في التصميم والاستخدام ويمكن حتى استخدامه من قبل أي مستخدم غير متمرس في هذا الأمر.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.